مختارات من تاجُكِ: الجميلات التركيات تسريحات وقصات وصبغات المشاهير

تسريحات هندية جذابة استوحيها من نجمتك المفضلة

تسريحات للشعر الكثيف على طريقة صمود الكندري

  • الأحد، 14 يونيو 2020 الأحد، 14 يونيو 2020
تسريحات للشعر الكثيف على طريقة صمود الكندري

إن كثافة الشعر تعتبر ميزة رائعة في تصفيف الشعر والتنويع في التسريحات، فالكثافة تعطيه حجم أكبر مما يتيح الفرصة لخيارات أوسع من بين التسريحات وتطبيق التصاميم التي تحتوي على تموجات عريضة أو كيرلي، واليوم اخترنا لكِ مجموعة تسريحات للشعر الكثيف على طريقة صمود الكندري، التي تتميز بشعرها الطويل أيضاً إلى جانب كثافته المميزة.

تسريحات للشعر الكثيف على طريقة صمود الكندري:

تنشر الفنانة صمود الكندري على حسابها الشهير في إنستغرام صور تسريحاتها المتنوعة والمميزة، إلى جانب يومياتها وموضة الملابس التي ترتديها فنجد أن عدد متابعيها قد تجاوز 4 ملايين ونصف حول العالم، تُلهم صمود من خلال تسريحات شعرها العصرية الكثير من السيدات، لذا يمكنكِ أن تتابعي الألبوم وتكوني واحدة منهن:

  • الشعر الناعم: صمود تتمتع بشعر طويل ذو لون بني في معظم الأوقات وكثيف، ولكن نجد في بعض صورها أن شعرها المسدول يتناسب مع درجات البني والنحاسي والأسود بطريقة مميزة.
  • الشعر المموج العريض: وهي من أجمل وأكثر التسريحات التي تعتمدها الفنانة صمود، في الواقع تناسب تسريحات الشعر المموج كثافة شعرها بشكل كبير، ونرى أنها كانت موفقة حين اختارته مع اللون الأشقر الهادئ.
  • الشعر المرفوع: صور صمود الكندري بالشعر المرفوع جميلة جداً على شكل ذيل حصان وذلك يعود لكثافته وكبر حجمه، كما أنها قامت بتجربة الكعكة الكورية المرفوعة للأعلى والكعكة الناعمة أيضاً.
  • الشعر الكيرلي: يبرز هذا التصميم في العديد من صور الكندري، وفي الواقع رغم اختلاف لون الشعر إلا أنه متناسق فيها جميعاً الشعر الكيرلي، فهو مناسب مع تسريحات الشعر الكثيف عموماً.
  • تسريحات رسمية: لا يخلو حساب الكندري من بعض التصاميم الرسمية للشعر والتي أرفقنا بعضها في الألبوم لتعطيكِ أفكار لتسريحات رسمية أنيقة.
  • تسريحات الشعر العفوية: في معظم صور صمود تظهر بشعرها المسرح بطريقة طبيعية دون تكلف، وهذه التسريحات تناسب شعرها ومظهرها العملي في الأيام العادية كما ظهرت به.

تسريحات للشعر الكثيف على طريقة صمود الكندري التي نوّعت كثيراً في تصاميم وأشكال مميزة لشعرها، يمكنكِ تطبيق أي منها بسهولة فهي تسريحات عصرية وتناسب ألوان الشعر المتعددة في حال كنتِ من صاحبات الشعر الكثيف.