فوائد بيكربونات الصوديوم للشعر

الثوم للشعر

تلوين الحاجب - دليل المبتدئين لإتقان العملية

  • السبت، 09 مايو 2020 السبت، 09 مايو 2020
تلوين الحاجب - دليل المبتدئين لإتقان العملية

إذا سئمت من ملء حاجبيك كل يوم ، فقد يكون تلوين الحاجب مناسبًا لك. إنه خيار شبه دائم يمنحك مظهرًا يدوم لفترة أطول ، دون الحاجة إلى البحث عن microblading باهظة الثمن (ومخيفة نوعًا ما).

سريع وسهل وبأسعار معقولة تمامًا - صبغ الحاجب هو الحل السهل والمثالي! 

ولكن ما الذي ينطوي عليه تلوين الحاجب؟ هل هي باهظة الثمن وهل يمكنك القيام بذلك بنفسك؟ لقد طرحنا الأسئلة على الخبراء وقمنا بتجميع كل ما تحتاج إلى معرفته قبل تلوين حاجبيك ...


تلوين الحاجب - دليل المبتدئين لإتقان العملية

ماذا يفعل تلوين الحاجب؟

سيغير لون الحاجب بشكل شبه دائم لون شعر الحاجب ، مما يمنحها صبغة أقوى ويجعلها تبدو أكثر اكتمالًا في هذه العملية. وفقًا لـ Jaimineey Patel ، رئيس التدريب في Blink Brow Bar ، فإن "Tinting هي واحدة من أسرع الطرق للحصول على حواجب أكثر سمكًا وطبيعية المظهر تدوم طويلاً".

أولاً - كما هو الحال عندما تصبغ شعرك - سيتم وضع كريم أساسي أو هلام بترولي (فيزلين) حول منطقة الحاجب لمنع أي صبغة من تلطيخ بشرتك.

بعد ذلك ، سيتم خلط الصبغة شبه الدائمة قبل وضعها على حاجبيك باستخدام فرشاة البكر. ستقوم بعض الأماكن بخلط الصبغة بشكل مخصص للحصول على الظل المثالي بالنسبة لك ، في حين أن البعض الآخر قد يحقق الظل المناسب عن طريق ترك الصبغة قيد التشغيل لفترات زمنية مختلفة.

كقاعدة عامة ، ما زلت تريد أن تظل لونًا أو لونين أفتح من لون شعرك. يبدو المتطابق المتطابق غريبًا بعض الشيء ويمكن أن يبدو أي شيء داكنًا مخيفًا بعض الشيء.

تقول فنانة المكياج ليزا بوتر ديكسون: "تلوين الحاجب هو أسرع طريقة للحصول على حواجب أكثر سمكًا وذات مظهر طبيعي. في Benefit (حيث كنت سابقًا رئيسًا للفنان) ، قاموا بمزج الصبغة المخصصة لك لإنشاء اللون الأكثر طبيعية.


تلوين الحاجب - دليل المبتدئين لإتقان العملية

كم من الوقت يستغرق تلوين الحاجب؟

يستغرق تلوين الحاجب ما بين 1-5 دقائق (حسب نوع الشعر) قبل أن تمسح الصبغة وتنتهي حواجبك! لا ينبغي أن يتأثر الجلد المحيط بحواجبك بالصبغة - ولكن إذا كان هناك أي بقع لا داعي للذعر ، فسوف يزول هذا في اليوم التالي أو نحو ذلك.

من يستطيع تلوين حاجبهم؟

ما لم تكن لديك حساسية من أي من مكونات صبغة الشعر (تمامًا مثل صبغ لون الصندوق ، سيكون عليك إجراء اختبار التصحيح أولاً) يعمل تلوين الحاجب لأي شخص تقريبًا. حتى أكثر الشقراوات وحمر الشعر يمكن أن تلون حواجبهم. في الواقع ، يعتقد باتيل أنهم غالبًا ما يكونون أفضل المرشحين: "الصبغ هو خيار رائع طويل الأمد خاصة لأولئك ذوي الشعر الخفيف أو الأشقر لأنه يمكن أن يضيف حواجب لم تعتقد أبدًا أن لديكها!"

وكم تدوم صبغة الحاجب؟

وفقا لباتيل ، بضعة أسابيع. عادة ما تستمر صبغات الحواجب والرموش ما بين 2-3 أسابيع ، ولكن هذا يمكن أن يختلف من شخص لآخر حسب نوع بشرتك ، وروتينك للعناية بالبشرة ، ومقدار تعرضك للشمس (الشمس لها تأثير التبييض) ". بالنسبة لمعظم الناس ، يكفي زيادة الرصيد شهريًا.

سوف تتلاشى بشكل طبيعي وستلاحظ بالكاد أنه يحدث. ثم ستستيقظ ذات يوم وتدرك أنك تريدها مرة أخرى!

هل تلوين حاجب العين يضر حاجبيك؟

إذا تم ذلك بشكل صحيح ، لا. نظرًا لأن الصبغة شبه دائمة ولا تحتوي على مبيض ، فهي لطيفة على الشعر.

هل تحتاج إلى اختبار رقعة لتلوين الحاجب؟

نعم ، تحتاج إلى إجراء اختبار التصحيح لمدة 24 ساعة من قبل. عند حجز موعد ، يجب أن يخبرك التجميل بذلك. إنه نوع من السخف ويمكن أن يكون مزعجًا إذا لم تضعه في الحسبان بمرور الوقت ، ولكن لا تتخطاه ، فقد رأينا جميعًا قصص الرعب ...


تلوين الحاجب - دليل المبتدئين لإتقان العملية

يتضمن اختبار البقعة وضع كمية صغيرة من الصبغة خلف أذنك أو في ثنية مرفقك وتركها طوال الليل. يستغرق الأمر كل 30 ثانية للقيام به ، لذلك قم فقط بالجري وقم بعمل واحد في اليوم أو نحو ذلك من قبل.

أين هي أفضل الأماكن لتلوين الحاجب وكم تكلف؟

هناك الآلاف من الأماكن التي تقدم تلوين الحاجب. العديد من هؤلاء في مصففي الشعر وصالونات التجميل والمنتجعات الصحية. 

هل يمكنك تلوين حاجبيك في المنزل؟

نعم - يمكنك ذلك! إذا كنت في عجلة من أمرك ، أو ترغب في التفكير في نفسك كقليل من محترفي التجميل DIY ، فإن صبغ حاجبيك في المنزل لن يكون أسهل وعليكِ قرأت التعليمات دائمًا ومعظم صبغات الحواجب في المنزل تتطلب وقت انتظار أطول قليلاً لأن الصبغة ليست قوية كما هو الحال في الصالون.


تلوين الحاجب - دليل المبتدئين لإتقان العمليةكيفية تلوين الحواجب في المنزل:

الخطوة الأولى: تمامًا كما تفعل في الصالون ، يجب أولاً استخدام كريم أساسي (للمساعدة في منع البقع) الفازلين مثالي لذلك.

الخطوة الثانية: امزج صبغتك بالأدوات المتوفرة في المجموعة ، وابدأ في رسم الخليط على حواجبك. فرك الفرشاة ذهابًا وإيابًا للتأكد من أن كل شعر مطلي ، وصولًا إلى الجذر.

الخطوة الثالثة: اترك الخليط على الحواجب لحوالي 5-10 دقائق ، اعتمادًا على مدى الظلام الذي تريده للنتيجة. استخدم هذا الوقت للحصول على برعم قطن وترتيب أي حواف حول مكان تطبيق صبغة الحاجب.

الخطوة الرابعة: امسح بمنديل نظيف وكما يقولون Voila! حواجب مثالية في المنزل!

تسريحات وقصات وصبغات واكسسوارات والمزيد...


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول