جورجينا رودريغيز تتخلى عن الشعر الأسود وتتجه للهايلايت

مع حلول فصل الصيف، قررت جورجينا أن تجدد من مظهرها بطريقة لافتة، فقد انتقلت من لون شعرها الطبيعي الأسود الداكن إلى تجربة مزيج جديد من البني والأشقر العسلي.

  • تاريخ النشر: الخميس، 04 يوليو 2024
جورجينا رودريغيز تتخلى عن الشعر الأسود وتتجه للهايلايت

جورجينا رودريغز، شريكة النجم الكروي الأشهر في العالم كريستيانو رونالدو، دائماً ما تكون في دائرة الضوء، سواء بسبب حضورها المميز في الأحداث العامة، أو من خلال مشاركاتها على منصات التواصل الاجتماعي. ومع حلول فصل الصيف، قررت جورجينا أن تجدد من مظهرها بطريقة لافتة، فقد انتقلت من لون شعرها الطبيعي الأسود الداكن إلى تجربة مزيج جديد من البني والأشقر العسلي.

هذا التغيير لم يأت فقط على مستوى اللون، بل شمل أيضاً تعديلها لقصة شعرها وتسريحتها، مما أعطى لها طلة مختلفة تمامًا تبدو معها أكثر شبابًا وحيوية. التحول في لون الشعر يمكن أن يكون له تأثير كبير على المظهر العام وحتى على الثقة بالنفس، ويبدو أن جورجينا قد اختارت هذا التوقيت بعناية لتقديم نفسها في صورة جديدة تتماشى مع روح الصيف وتجدداته.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب.

جورجينا رودريغز تتألق بصبغة شعر جديدة وعصرية

جورجينا رودريغز، شريكة نجم كرة القدم كريستيانو رونالدو، قد قررت مؤخرًا إحداث تغيير جذري في إطلالتها التقليدية، حيث تخلت عن لون شعرها الأسود الداكن المعتاد لصالح نيو لوك جديد يتماشى مع أحدث صيحات الموضة. اختارت العارضة الإسبانية تبني صبغة الهايلايت بمزج النغمات البنية الكستنائية كأساس لشعرها، مع إضافة خصل شقراء عسلية عريضة ولامعة، مما منحها شكلًا عصريًا ومتجددًا لم يسبق لها أن ظهرت به. [1]

جورجينا رودريغيز تتخلى عن الشعر الأسود وتتجه للهايلايت

جورجينا رودريغز تُبهر الجمهور بقصة شعر جديدة وتسريحة مميزة

في تحول جمالي لافت، قامت جورجينا رودريغز بإضافة لمسة عصرية أخرى على إطلالتها من خلال قص شعرها بخصل متدرجة، بدءًا من غرة طويلة تلامس خدودها وصولاً إلى خصل أطول بتدرجات متناسقة. هذا التغيير جاء بعد فترة من اعتمادها للشعر المستقيم، مما أضاف تجديدًا ملحوظًا على مظهرها الكلي.

جورجينا رودريغيز تتخلى عن الشعر الأسود وتتجه للهايلايت

مع هذا التجديد، اختارت جورجينا أيضًا تسريحة الشعر الويفي للطبقات، التي تعتمدها لأول مرة، مغادرة بذلك عن تفضيلها المعتاد للشعر الأملس بتسريحاته المتنوعة والبسيطة. هذه الإطلالة الجديدة لاقت استحسانًا كبيرًا من قبل الجمهور، حيث أشادوا بالتغيير الذي أضاف تنوعًا وجاذبية أنثوية ملحوظة إلى ملامحها. [1]

نصائح لاعتماد الشعر الهايلايت على طريقة جورجينا رودريغيز

الهايلايت هو أحد الأساليب الفنية المستخدمة في صبغة الشعر، والذي يمنحه مظهرًا جذابًا ومتجددًا. يمكن للهايلايت أن يعزز من جمال الشعر، ويضفي عليه تأثيرًا طبيعيًا ملفتًا، كما هو الحال مع النجمة جورجينا رودريغيز. إليك بعض النصائح لتحقيق هذه الإطلالة بنجاح:

جورجينا رودريغيز تتخلى عن الشعر الأسود وتتجه للهايلايت

  • اختيار لون الأساس: قبل البدء بعمل الهايلايت، من المهم اختيار لون أساسي يتناسب مع لون بشرتك. سواء كنت تفضلين البني الداكن، الفاتح، أو حتى الأسود، ينبغي تنسيق هذا مع درجات أفتح قليلاً للهايلايت. استشيري مصفف الشعر للحصول على المشورة الفنية.

  • الصيانة المنتظمة: الهايلايت يحتاج إلى صيانة دورية حيث قد يفقد الشعر لونه البراق مع الوقت. من الضروري عمل لمسات تصحيحية بشكل منتظم للحفاظ على اللون المطلوب.

  • استخدام المنتجات المناسبة: للحفاظ على صحة ولمعان الشعر المصبوغ، استخدمي شامبو وبلسم مخصصين للشعر المعالج بالألوان. هذه المنتجات تساعد على حماية اللون ومنع جفاف الشعر.

جورجينا رودريغيز تتخلى عن الشعر الأسود وتتجه للهايلايت

  • تجنب الماء الساخن: الماء الساخن يمكن أن يسرع من زوال لون الشعر ويسبب جفافه. استخدمي الماء الفاتر بدلاً من ذلك للحفاظ على رطوبة ولمعان شعرك.

  • الحفاظ على الترطيب: الشعر المصبوغ يتطلب عناية مكثفة بالترطيب. استخدمي ماسكات الشعر والزيوت المغذية بانتظام للحفاظ على صحة الشعر.

  • تقليل عدد مرات الغسيل: للحفاظ على لون الهايلايت لأطول فترة ممكنة، حاولي تقليل عدد مرات غسل الشعر. الغسيل المتكرر يمكن أن يؤدي إلى بهتان اللون سريعاً. [1]

مميزات صبغة الشعر الهايلايت العصرية

  • الهايلايت يجعل الشعر يبدو أكثر كثافة، خاصة عند اختيار درجات اللون المناسبة.

  • مهما كانت المرحلة العمرية، يمكن للهايلايت أن يضفي جمالًا وتجددًا على مظهرك، من الشابات إلى السيدات فوق الخمسين.

  • الهايلايت يناسب فصل الصيف بشكل خاص، حيث يتلاءم مع المكياج البرونزي، ويعكس الضوء بشكل جميل، مما يمنح الوجه إشراقة وتوهج.

باتباع هذه النصائح، يمكنك الحصول على شعر هايلايت جذاب ومحافظة على تألقه وصحته. [1]

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر