شاهدي تسريحات وألوان شعر نجمات "أنت اطرق بابي"

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 08 ديسمبر 2020
شاهدي تسريحات وألوان شعر نجمات "أنت اطرق بابي"
مقالات ذات صلة
تألقي بأجمل تساريح شعر طويل لفصل الربيع
تألقي بأجمل تسريحات الشعر الأسود الطويل
تسريحات شعر طويل ناعمة تألقي في سهراتك

يجذب المسلسل التركي "أنت اطرق بابي" المشاهدين بقصته البسيطة وتفاصيله الطريفة، أما بالنسبة إلى تسريحات شعر نجمات أنت اطرق بابي فقد تميزت بالبساطة والنعومة.

على الرغم أن آيدا "الممثلة هاندا أرشيل"، ظهرت في معظم أحداث المسلسل بتسريحة الشعر المفرود والمموج قليلاً  إلا ما كان ملفتاً بأنه شعر صحي وحيوي وناعم يعكس شخصيتها بشكل رئيسي، وشابهها في هذه التسريحة والإطلالة عمتها رائعة الجمال.

بينما اتخذت صديقاتها المقربات تسريحات ناعمة تدل على بساطتهن وشخصيتهن كتسريحة الجدائل لصديقتها الجريءئة والمتفردة، وتسريحة شعر ناعم ومفرود لصديقتها الطيبة.

أما صديقاتها في العمل فقد تنوعت تسريحات شعرهن بين البساطة والأناقة لمرأو عصرية عاملة، بينما طغت الجرأة في الألوان كالأحمر الفاقع والأشقر الفاتح.

وعن عائلة سيركان الثرية، كانت ألوان الشعر مائلة للأشقر بينما تسريحات الشعر بسيطة وناعمة وراقية.

تتحدث قصة مسلسل "أنت اطرق بابي"، الذي يعرض على قناة فوكس التركية، عن آيدا وهي فتاة تربط كل آمالها بتعليمها تواجه سيركان بعد أن يقوم بقطع منحتها الدراسية في الخارج. فيقوم سيركان بتقديم عرض لآيدا حيث إذا مثلت انها خطيبته لشهرين سوف يرجع لها منحتها الدراسية بالرغم من كره آيدا له، كانت مضطرة لتقبل العرض لتغير ظروف حياتها.

ما هي أكثر تسريحة شعر أعجبتك من مسلسل أنت اطرق بابي"؟ وهل تعجيك المسلسلات التركية وتسريحات شعر وألوان نجمات تركيا.  

إذا أعجبك المقال اشتركي في نشرة تاجك الالكترونية للحصول على المزيد من المعلومات العصرية والقوية عن كل ما يتعلق بألوان وتسريحات وطرق العناية بالشعر.