شعر "درة" أطول من المعتاد في أحدث صورها على إنستجرام

أحدث إطلالات درة على إنستجرام وصور قصات شعرها المختلفة

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مارس 2023
شعر "درة" أطول من المعتاد في أحدث صورها على إنستجرام

أثار الظهور المميز للفنانة التونسية درة إعجاب جماهيرها وعشاقها، حيث أطلت عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” مرتدية بلوزة باللون الأسود، مع جيبة باللون الأخضر، وحظيت هذه الإطلالة بإعجاب المتابعين.

شعر أطول من المعتاد

يعد شعر درة زروق من أهم علامات جمالها، وهي تقوم بتنويع التسريحات والقصات بين الشعر المرفوع والمنسدل والويفي، كما يلائمها كثيراً ذيل الحصان.

وعلق البعض على صورة درة الأخيرة بأن شعرها يبدو أطول من المعتاد حيث ظهرت في الآونة الأخيرة بقصة شعر متوسطة الطول مع احتفاظها بشكل الشعر الويفي الناعم.

شعر "درة" أطول من المعتاد في أحدث صورها على إنستجرام

درة لأول مرة في دور راقصة

وتشارك "درة" في السباق الرمضاني  بمسلسل الأجهر، الذي يضم عددًا كبيرًا من النجوم، أبرزهم: عمرو سعد، ناهد السباعي، خالد زكي، سارة سلامة، عارفة عبد الرسول، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف ورشة ملوك وإخراج ياسر سامي، وتدور أحداثه في إطار تشويقي ومثير.

شعر "درة" أطول من المعتاد في أحدث صورها على إنستجرام

وتحدثت درة زروق عن المسلسل بالقول: سنراعي أن المسلسل سيعرض في شهر رمضان، والملابس لن تكون مستفزة لمشاعر الناس، ولكنها ستكون مناسبة لطبيعة الشخصية دون ابتذال، وهذه هي المرة الأولى التي أقدم فيها دور راقصة، وفي البداية كنت خائفة لكنني في الوقت نفسه، أبحث عن الاختلاف وتقديم دور جديد، وهناك عدد كبير من الممثلات قدمن مثل هذه الأدوار ونجحن من خلالها مثل، الفنانة نبيلة عبيد في فيلمي «الراقصة والسياسي» و«الراقصة والطبال».

وتابعت: الممثلة لا بد أن تقدم كل الأدوار، وسبق أن قدمت أدوار الطبيبة، المحامية، ربة المنزل، المثقفة، الفقيرة والناشطة السياسية، والراقصة نموذج موجود في المجتمع، والمهم هو الجانب الإنساني فيها، وكيف تعيش قصة حب وتعبر عن نفسها، خاصة أنها تعيش في عالم صعب»