صبغات هاي لايت

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 سبتمبر 2020
صبغات هاي لايت
مقالات ذات صلة
أضرار بخاخ الشعر مانزانيلا
صبغات شعر رجال
صبغات أطراف الشعر

تلوين الشعر وصبغه بألوان جديدة هي واحدة من أبرز ما تستخدمه أي سيدة في سبيل تجديد إلاطلالتها، في الواقع إن إنجذاب النساء الكبير والمستمر لتغيير لون شعرهن هو ما يجعل صبغات الشعر موضة تبرز وتتغير مع الوقت، ولكن غير اللون هناك تصميم الصبغة الذي يعد الصيحة الأكبر في موضة الشعر، فمثلاً صبغات هاي لايت للشعر كانت من أكثر أشكال الموضة التي لاقت رواجاً.

صبغات هاي لايت:

صبغات الشعر الهاي لايت هي الصبغات التي تعتمد على استخدام ألوان متمازجة ومتداخلة مع اللون الأصلي للشعر أو مع اللون المصبوغ عليه بالكامل، واللون الأشهر في الهايلات هو الأشقر أو البلاتيني، خاصة عند استخدامه على لون بني أو أسود أو أي لون داكن.

الهايلات يمكن أن يكون عبارة عن صبغة خفيفة توضع على خصل رفيعة وقليلة في الشعر فتبرز جماله وتضفي مظهر جديد له، مثل صبغات الأزرق أو الخمري أو البنفسجي مثلاً والتي غالباً ما توضع كهاي لايت على الشعر الأسود وتبرز جماله، ولكن يضع البعض مثل هذه الألوان مع الشعر الأشقر الثلجي.

هناك من يستخدم الهاي لايت بشكل كبير على الشعر مثل اختيار خصل سميكة وأجزاء كاملة من الشعر وغالباً ما تكون من أعلى الرأس، ونجد معظم هذه الصبغات هي باللون الأشقر الثلجي أو البلاتيني  مع الأشقر التقليدي.

كما أن الهاي لايت مميز جداً في حالات الشعر الكيرلي أو المموج خاصة التموجات العريضة، وهذا ما نلاحظه في مجموعة الصور المرفقة في الألبوم، إلى جانب ذلك فهو يزيد جمال وجاذبية قصات الشعر القصيرة ويبرز معها بصورة مميزة، ولا تنسيّ أن الهلايلات وسيلة ممتازة لتجربة الألوان الجريئة المعروفة بموضة الكريزي كلر كالفوشيا والأخضر والأرزق والوردي وغيرها من الألوان غير الطبيعية. 

إن كنتِ ترغبين بتجربة صبغات هاي لايت على شعركِ يمكنكِ أن تستوحي من المجموعة الكبيرة والمتنوعة المرفقة هنا في الألبوم، حيث قمنا بإضافة باقة غنية من صور الهاي لايت بألوان مختلفة وأطوال شعر عديدة، إلى جانب وجود صور هاي لايت مطبق على أنواع الشعر الناعم والمتموج.