صور مذهلة لملكة جمال لبنان السابقة رغم بلوغها 60 عاماً

أحدث صور ملكة جمال لبنان عام 1986 رين بركات

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مارس 2023
صور مذهلة لملكة جمال لبنان السابقة رغم بلوغها 60 عاماً

خطفت رين فيليب بركات، ملكة جمال لبنان عام 1984، الاهتمام عندما نشرت صورًا جديدة لها، لتثبت أن مرور السنين لا يعني خفوت البريق أو تراجع الجاذبية.

وكانت "رين" قد اختيرت للمنافسة في المسابقات العالمية وكتبت الصحف في ذلك الزمان أنها كانت من أجمل المشتركات لكن الحظ لم يحالفها للحصول على لقب جمالي عالمي.

اليوم، وبعد مرور 39 عامًا على لقبها؛ أثبتت "رين" أنها قادرة على الحفاظ على جمالها  بل يمكن أن يرى كثيرون أنها أصبحت أجمل مع تقدمها بالعمر ، حيث حافظت على رشاقتها رغم كونها قد تزوجت وأنجبت ولداً وبنت، وتعيش الأمومة بفرح كبير.

صور مذهلة لملكة جمال لبنان السابقة رغم بلوغها 60 عاماً

وعلى الرغم من ابتعادها عن الأضواء إلا أنها تعمل في مجال الجمال وتشارك صورها بين الحين والآخر على مواقع التواصل الاجتماعي.

صور مذهلة لملكة جمال لبنان السابقة رغم بلوغها 60 عاماً

رين بركات.. وسر الشباب الدائم العابر للسنين

تذكري أنت أيضًا أن حماية بشرتكِ من مظاهر الشيخوخة المبكرة والحفاظ على شبابها لأطول فترة ممكنة ليس بالمهمة الصعبة، وهذه أهم النصائح للحفاظ على الشباب الدائم:

1- العناية بالبشرة: يجب تنظيف البشرة بانتظام وترطيبها باستخدام مرطبات مناسبة لنوع البشرة، كما ينصح باستخدام كريم حماية من الشمس لتقليل تأثير الأشعة فوق البنفسجية على البشرة.

2- النظام الغذائي: يجب تناول وجبات غذائية صحية ومتوازنة، تشمل الفواكه والخضروات والبروتينات الصحية، كما يجب تجنب تناول الأطعمة الدهنية والمقلية والمشروبات الغازية.

3- النشاط البدني: ينصح بممارسة التمارين الرياضية بانتظام للحفاظ على اللياقة البدنية والحفاظ على الوزن المناسب.

4- النوم: يجب الحصول على قسط كافي من النوم الجيد لمدة 7-8 ساعات يوميًا، حيث يساعد النوم الجيد على تجديد خلايا الجسم وإزالة السموم.

5- التقليل من التدخين وتناول الكحول: ينصح بالتوقف عن التدخين وتقليل تناول الكحول أو تجنبها تماما، حيث إنها تؤدي إلى تلف الخلايا وتسبب التجاعيد والشيخوخة المبكرة.

6- الحفاظ على الصحة النفسية وتقليل التوتر والقلق، عن طريق ممارسة الاسترخاء وبناء علاقات صحية، والابتعاد عن العلاقات المؤذية.