عطر إلكتريك بينك للنساء

  • تاريخ النشر: الخميس، 21 أبريل 2022
عطر إلكتريك بينك للنساء
مقالات ذات صلة
11 عطر هادئ للنساء
أجمل عطر فواح للنساء
أفضل عطر مركز للنساء

يعد عطر إليكتريك بينك للنساء من العطور النسائية التي تم إصدارها من قبل سينس أوف سبيس كرييشنز.

تعرفي في هذا المقال على عطر إلكتريك بينك للنساء، مع مختارات عطور سينس أوف سبيس المميزة.

ما هو عطر إلكتريك بينك للنساء

عطر أكسيس إليكتريك بينك للنساء من سينس أوف سبيس كرييشنز هو أو دي بارفان صنع في فرنسا، ويحتوي هذا العطر على مكونات من الخوخ والبرغموت والليتشي والورد والياسمين وخشب الصندل والباتشولي والتوفي والجلد المدبوغ، ويعد العطر من العطور المسكرة والمنعشة. [1]

عطور سينس أوف سبيس كرييشنز

توفر ماركة سينس أوف سبيس كرييشنز عدة عطور مختلفة، ومنها:

عطر أكسيس فلورال

عطر أكسيس فلورال من سينس أوف سبيس بيرفيوم هو عطر حار وحسي للنساء، وهو من الروائح الشرقية، تمتزج الروائح الخشبية والمسك والحمضيات بترتيب الأزهار الجذاب، وتحتوي مقدمة العطر على البرغموت واليوسفي والجريب فروت، ويحتوي قلب العطر على توت العليق والخوخ والياسمين سامباك والورد.

تأتي التوابل في هذا العطر من مكونات أساسية من العنبر والباتشولي وخشب الكشمير وحبوب التونكا وخشب الصندل والمسك والفانيليا الدافئة.

عطر أكسيس وينر

تم إصدار العطر في عام 2014، وهو مزيج حار وزهور وحمضيات طازجة وحلوة بينما تظل قوية وذكورية، وتمتزج النفحات العلوية الخفيفة من الجريب فروت والمحيط والفلفل بشكل مثالي مع المكونات الوسطى للخزامى وزهر البرتقال والخشب الطافي، وتحتوي المكونات الأساسية على العنبر والمسك والباتشولي، تدوم الرائحة المعتدلة طوال اليوم، مما يجعلها مثالية بعد الاستحمام ووضعها في المساء.

عطر أكسيس وايلد كولونيا

تتكون المكونات العليا للعطر من الأوراق الخضراء والكمثرى والبرغموت، بينما يحتوي الوسط على الخزامى والمريمية والأناناس والفلفل، وتحتوي القاعدة على رائحة المسك والعنبر وخشب الصندل والطحلب.

هي الكولونيا المثالية لتخزينها دائمًا لأنها تعمل بشكل جيد خلال فصل الصيف والشتاء البارد.

عطر أكسيس

هذا العطر ابتكره المصممون الرئيسيون سينس أوف سبيس في عام 2008، يحتوي على توازن رائع من البرغموت ونوتات المشمش الممزوجة بإيلنغ والنعناع.

عطر أكسيس أميثيست كافيار

يتميز أكسيس أميثيست كافيار من سنس أوف سبيس بيرفيوم بمزيج جذاب من الحمضيات، والخضراوات، وعبير الأزهار، أو دو تواليت أكسيس أميثيست كافيار للنساء من سنس أوف سبيس يضفي جاذبية عطرية.

يحتوي على مزيج معقد من اليوسفي والبرغموت والشاي، كما يخلق مزيج الروائح الزهرية التي تشمل الفريزيا والورد وزنبق الوادي ملاذاً مبهجاً في قلب هذه الرائحة الآسرة.

عطر أكسيس دايموند

تم تقديم هذا العطر المبهج من دار تصميم سينس أوف سبيس في عام 2013. يتميز العطر بمزيج متطور من برتقال اليوسفي والزنبق والياسمين والبرغموت، مما يخلق رائحة متوازنة بدقة تمنحك الكثير من الثقة.

عطر أكسيس إيموشن

تم ابتكار هذا العطر النسائي الرائع في عام 2008، وهو أنيق ولطيف، يتميز بمكونات عليا من الفلفل الوردي والبرغموت فوق قلب مسكر من الإيلنغ إيلنغ، والبنفسج، والورد، والفريزيا، وتحتوي قاعدة العطر على العنبر والمسك، عطر مناسب للنهار والمساء.

عطر أكسيس إكستريم

يجمع هذا العطر بين العناصر الزهرية، بما في ذلك الياسمين والورد، مع روائح الحمضيات القوية من الليمون والبرتقال والمندرين الإيطالي، وتساهم الكمثرى والتفاح في خلاصة الفاكهة الحلوة المتناغمة في المزيج.

عطر أكسيس فوريفر

أكسيس للأبد من سينس أوف سبيس بيرفيوم، يضفي المزيج غير المعتاد للفلفل الوردي والبرغموت وأوراق الغار على أكسيس فور إيفر رائحة رائعة لا تُنسى تبقى معك من الصباح حتى الليل.

تم إصدار العطر عام 2006، وهو مثالي للنهار والمساء.

عطر أكسيس ميروير

تم إصدار أكسيس ميروير من سينس أوف سبيس بيرفيوم في عام 2009، هذا العطر مليء برائحة التوت والليتشي الحلوة، ويتكون قلب العطر من أزهار الفريزيا والورد، بينما تشكل المكونات الخشبية والطبيعية قاعدة العطر.

عطر أكسيس باشون

تم عطر أكسيس باشون سينس أوف سبيس في عام 2009، وهو يحتوي على النوتات الرائعة من ليمون أمالفي والتفاح الأحمر والبرغموت مع الورد ومسك الروم، للحصول على نكهة فاكهية ومنمقة من البهجة السائلة التي تبرز أي مجموعة في خزانة ملابسك.

عطر أكسيس بينك كافيار

تم إصدار عطر أكسيس بينك كافيار من سنس أوف سبيس بيرفيوم في عام 2010، وهو يقدم للمرأة تجربة منعشة وفاكهة تدوم طوال اليوم، تحتوي المكونات العليا والوسطى على اليوسفي والتوت والكشمش الأسود، التي تندمج برفق في قاعدة من الخوخ وفاكهة الآلام وزهر البرتقال الحلو، هذه الرائحة العطرية الخفيفة مثالية للاستخدام اليومي. [2]

كيفية اختيار العطر المناسب

هناك بعض الخطوات البسيطة لاختيار العطر المناسب، تعرفي عليها فيما يلي:

  • اختبري العطر: إذا كنت تشترين في المتجر، قومي برش العطر على جسمك واتركه فترة قصيرة. بهذه الطريقة، ستكونين قادرة على معرفة المدة التي يستمر فيها العطر، انتظري حتى تتطابق الرائحة مع كيمياء بشرتك ولاحظي ما إذا كنتِ تحبين رائحتك في النهاية.
  • نوع الجلد: إذا كانت بشرتك جافة، فقد تضطر إلى إعادة وضع العطر قليلًا مع مرور اليوم، تساعد البشرة الدهنية على الاحتفاظ برائحة العطر.
  • ملاحظات العطر: عند شراء عطر، يجب أن تدركين أنه يجب تسجيل الملاحظات.
  • لا تتبعي الاتجاهات: لا تقومي بشراء العطور على أساس الشعبية أو الاتجاه السائد. اختر حسب أسلوبك وذوقك.
  • فكري في الحدث الذي تشتري من أجله: هل هو لروتين الرعاية الذاتية الخاص بك، أو مناسبة؟ ترتبط الروائح بالعاطفة والذاكرة، لذا اسألي نفسك لماذا تحتاجين هذا العطر الآن حتى تختار على هذا الأساس. [3]

طريقة حفظ العطور

تخزين العطور يحميها من التلف السريع، كما يحميها من نفاذ رائحتها بسبب الضوء والعديد من العوامل الأخرى، اتبع الخطوات التالية:

  • حافظي على الزجاجة مغلقة حتى أول استخدام.
  • خزني عطرك في مكان مظلم.
  • احفظي عطرك في مكان جاف.
  • تجنبي تخزين عطرك في الحمام.
  • احتفظي بعطرك في العلبة الأصلية.
  • خزني الروائح على رف منخفض المستوى.
  • احتفظي بالزجاجة مغلقة عندما لا تكون قيد الاستعمال.
  • تجنبي الرج المفرط لزجاجة العطر.
  • حافظي على درجة حرارة ثابتة يحفظ فيها العطر.
  • تحققي من عطرك بحثًا عن تغير اللون.
  • خزني عطرك في حاوية محكمة الغلق. [4]
  1. "عطر إكتريك بينك للنساء" ، المنشور على موقع basenotes.com
  2. "عطور سينس أوف سبيس" ، المنشور على موقع perfume.com
  3. "كيفية اختيار العطر" ، المنشور على موقع t3.com
  4. "كيفية حفظ العطر" ، المنشور على موقع fragrancex.com