عطر رومانس للرجال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 أبريل 2022
عطر رومانس للرجال
مقالات ذات صلة
عطر بوس للرجال
عطر 212 للرجال
عطر فلافيا أبولو للرجال

يعد عطر رومانس من أرقى عطور الرصاصي، وهو من العطور الرجالية المنعشة والمناسبة لمواسم الربيع والصيف.

تعرف في هذا المقال على عطر رومانس للرجال، مع معرفة مختارات من عطور الرصاصي الفخمة للرجال.

ما هو عطر رومانس للرجال

عطر (Rasasi Romance for Men Forever Masculine Eau De Parfum) من أشهر عطور الرصاصي، وتتكون المكونات العليا للعطر من البرغموت وإبرة الراعي والليمون، وتحتوي مكونات قلب العطر على الورد والياسمين، وتحتوي قاعدة العطر على العنبر والصندل والمسك. [1]

مختارات من عطور الرصاصي

عطر دارج بور اوم

عندما نتحدث عن العطور العربية للرجال، لا يمكن أن ننسى دارج بور اوم من الرصاصي لأنه يحتوي في عبوته مشاعر دول الشرق الأوسط، تم تضمين هذا في عائلة الروائح الشرقية والتوابل للرجال ومع وجود الكثير من الحلويات والحرارة.

يحتوي هذا العطر على مكونات عليا من الكمون، والهيل، والمشمش، وقلب من الورد وجذر السوسن، في حين أن مكوناته الأساسية هي الفانيليا، وحبوب التونكا، والعنبر، والباتشولي، وخشب الصندل.

عطر لا يقاوم

إذا كان علينا أن نختار عطرًا عصريًا، لكنه يحافظ على لمسات كلاسيكية، فهو عطر (La Yuqawam) من الرصاصي، العطر الذي يمكن أن يحدد هذا السياق بشكل رائع.

تم إطلاقه في عام 2012 ويتكون من سلسلة من الملاحظات التي يمكن أن نذكر من بينها توت العليق والزعفران والزعتر واللبان والياسمين والأبروتانو والجلد والجلد المدبوغ والنوتات الخشبية والعنبر، وهو من العطور الشرقية للرجال.

عطر فقط للرجال

روائح الرصاصي دائمًا ما تكون غريبة ومع اتجاه واضح نحو الدراماتيكية، فهذه العطور لديها طرق رائعة لإدخال مداخلها، وتعود عائلة عطر فقط للرجال إلى الشرقية الخشبية، ويتجلى ذلك في رائحته.

يحتوي العطر على روائح خشبية من العود والزعفران والبرغموت والأرز والهيل والمسك وخشب الصندل والجلد، وأول ما تشعر به في هذا العطر هو رائحة خشب العود، مصممة بدرجة حرارة عالية، مما يجعل هذا العطر من أفضل المنتجات المرشحة لفصل الخريف.

عطر الوسام الأبيض

تحتوي مقدمة العطر على البرغموت و الخزامي و زهور إبرة الراعي، وتحتوي طبقة قلب العطر على الورد وخشب الصندل وخشب الأرز والميرمية، وتحتوي قاعدة العطر على العنبر والمسك وطحلب البلوط والعود، يناسب هذا العطر موسم الصيف، لأنه يمنحك الشعور بالانتعاش.

عطر هوس

تحتوي مقدمة العطر على البرغموت والليمون والقرفة والكمثرى والتفاح الأناناس، ويحتوي قلب العطر على زهور البرتقال والهيل والبرقوق الروائح وماء البطيخ، وتحتوي قاعدة العطر على العنبر وخشب الأرز والمسك وخشب الصندل والباتشولي، يتميز هذا العطر بكثرة نوتاته العطرية، وقد يلائم أذواق الكثير من الأشخاص.

عطر 9325

تتكون مقدمة العطر من البرغموت والليمون والأناناس والفلفل الأسود والبرقوق والكمثرى والزيزفون، ويحتوي قلب العطر على زهرة الفريزيا والياسمين وزنبق الوادي، وتحتوي قاعدة العطر على خشب الأرز، البلوط، المسك، العنبر، الباتشولي.

عطر انطباع

تحتوي مقدمة العطرعلى البرقوق والليمون الحامض والأناناس والفلفل الأسود، ويحتوي قلب العطر على خشب الجياك والباتشولي، وتحتوي قاعدة العطر على الفانيلا وحبوب التونكا، ويعد هذا العطر من أرقى وأفخم عطور الرصاصي، والذي يفضله الكثير من الرجال. [2]

طريقة حفظ العطر

تخزين العطور يحميها من التلف السريع، كما يحميها من نفاذ رائحتها بسبب الضوء والعديد من العوامل الأخرى، اتبع الخطوات التالية:

  • حافظ على الزجاجة مغلقة حتى أول استخدام.
  • خزن عطرك في مكان مظلم.
  • احفظ عطرك في مكان جاف.
  • تجنب تخزين عطرك في الحمام.
  • احتفظ بعطرك في العلبة الأصلية.
  • خزن الروائح على رف منخفض المستوى.
  • احتفظ بالزجاجة مغلقة عندما لا تكون قيد الاستعمال.
  • تجنب الرج المفرط لزجاجة العطر.
  • حافظ على درجة حرارة ثابتة يحفظ فيها العطر.
  • تحقق من عطرك بحثًا عن تغير اللون.
  • خزن عطرك في حاوية محكمة الغلق. [3]

كيفية اختيار العطر المثالي

هناك بعض الخطوات البسيطة لاختيار العطر المناسب، تعرف عليها فيما يلي:

  • اختبر العطر: إذا كنت تشتري في المتجر، قم برش العطر على جسمك واتركه فترة قصيرة، بهذه الطريقة، ستكون قادرًا على معرفة المدة التي يستمر فيها العطر، انتظر حتى تتطابق الرائحة مع كيمياء بشرتك ولاحظ ما إذا كنت تحب رائحتك في النهاية.
  • نوع الجلد: إذا كانت بشرتك جافة، فقد تضطر إلى إعادة وضع العطر قليلًا مع مرور اليوم، تساعد البشرة الدهنية على الاحتفاظ برائحة العطر.
  • ملاحظات العطر: عند شراء عطر، يجب أن تدرك أنه يجب تسجيل الملاحظات.
  • لا تتبع الاتجاهات: لا تقم بشراء العطور على أساس الشعبية أو الاتجاه السائد. اختر حسب أسلوبك وذوقك.
  • فكر في الحدث الذي تشتري من أجله: هل هو لروتين الرعاية الذاتية الخاص بك، أو مناسبة؟ ترتبط الروائح بالعاطفة والذاكرة، لذا اسأل نفسك لماذا تحتاج هذا العطر الآن حتى تختار على هذا الأساس. [4]
  1. "عطر ورمانس للرجال" ، المنشور على موقع takeit2day.com
  2. "العطور العربية" ، المنشور على موقع branddose.com
  3. "كيفية تخزين العطر" ، المنشور على موقع fragrancex.com
  4. "كيفية اختيار العطر الصحيح" ، المنشور على موقع t3.com