عطر عبدالمجيد عبدالله أول حكايتنا

تعرف على عطر عبدالمجيد عبدالله أول حكايتنا، السعر والمكونات

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أبريل 2023 آخر تحديث: منذ 3 أيام
عطر عبدالمجيد عبدالله أول حكايتنا

تصدر عطر عبد المجيد عبد الله أول حكايتنا التريند الفترة الحالية، وهو من عطورات دار قصة للعطور، حيث تحمس العديد من الأشخاص لشراء وتجربة العطر، كونه أول عطور الفنان السعودي عبد المجيد عبد الله، ومن إنتاج دار العطور الشهيرة قصة.

نكتشف معًا في هذا المقال مواصفات عطر أول حكايتنا من عبد المجيد، ونتعرف على سعره وتجارب العملاء للعطر.

لتعرفوا أكثر عن أسرار الجمال انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لأسرار الجمال على الواتساب.

مواصفات عطر أول حكايتنا

عطر عبد المجيد أول حكايتنا من عطور الفواكه المنعشة ضمن مجموعة عطور قصة المنتجة عام 2023، العطر له قاعدة خشبية آسرة، وتم إطلاق العطر بالتعاون بين الفنان عبد المجيد عبد الله، ودار قصة للعطور، وهو عطر مركز مناسب للجنسين في زجاجة 90 مل.

يتميز عطر عبد المجيد بنفحات قوية وملفتة، كما يتميز بأنه يدوم طويلاً لذلك يمكن الاعتماد عليه في المناسبات الخاصة والسهرات وحفلات الزواج والخطوبة.

مواصفات عطر أول حكايتنا

مكونات عطر أول حكايتنا

يحتوي عطر عبد المجيد أول حكايتنا على عدة مكونات مميزة، وهي كالتالي:

  • أول رائحة من العطر بمكونات التفاح والفلفل والبرغموت الإيطالي لضمان رائحة منعشة ومميزة.
  • ثم تنتقل إلى وسط العطر بالنفحات العطرية الجذابة من زهرة لي لي والعنبر والتوت.
  • أخيراً الرائحة النهائية للقاعدة الخشبية، والتي تتكون من النفحات الخشبية ونجيل الهند ليضمن لك رائحة آسرة تعلق في الأذهان.

مكونات عطر أول حكايتنا

سعر عطر عبدالمجيد عبدالله بالدولار

يمكنك طلب عطر قصه عبدالمجيد أون لاين، ويصل سعر العطر إلى 364 ريال سعودي، وهو ما يعادل تقريباً 97 دولاراً، ينبغي الانتباه إلى أن الأسعار تتغير كل عام، كما تختلف من بلد إلى بلد.

تجارب عطر قصة عبدالمجيد

فيما يلي بعض التجارب لأفراد استخدموا بالفعل عطر عبدالمجيد أول حكايتنا:

  • جرب العطر أحد رواد التيك توك، وشارك تجربته على التطبيق وقال: "رائحة عطر عبدالمجيد قوية وطاغية، حيث شعرت برائحة اللاذار الخفيف مع الفواكه المائلة لرائحة البيناكولادا، لقد أعجبني العطر، وأحسست أنه دافئ".
  • جرب العطر أحد الرجال، وشارك تجربته على تيك توك وقال: "أرشح عطر أول حكايتنا كعطر رسمي مناسب للحفلات والمناسبات الرسمية، كما يناسب الأماكن المغلقة والباردة لدفء تركيبته، ولا أشعر أن رائحة العطر تتشابه مع عطور أخرى، فهي رائحة مبتكرة وفريدة".
  • سيدة تحكي تجربتها بعد استعمال عطر عبد المجيد: "مرحباً، أود أن أشارك معكم تجربتي الإيجابية مع عطر "أول حكايتنا". استخدمت هذا العطر الرائع خلال حفل زفاف شقيقي الأصغر، ولقد كانت تجربة مذهلة بالفعل، عندما فتحت الزجاجة، ورشت القليل من العطر، شعرت بأنه يمتزج تمامًا مع جو الحفل. لقد لاحظت أن العطر يدوم لفترة طويلة دون أن يكون ثقيلاً على النفس، حيث استمتعت برائحته الزهرية الرقيقة طوال الليل، بالإضافة إلى ذلك، تلقيت العديد من الإطراءات من الضيوف الذين أعجبوا برائحته. بالتأكيد، سيكون "أول حكايتنا" خياري المفضل في المناسبات القادمة".

تجارب عطر قصة عبدالمجيد

عطر قصه الأصلي والتقليد

دائماً ما يتساءل الناس حول كيفية التفرقة بين عطر قصه الأصلي والتقليد، وللحصول على المنتج الأصلي أطلبه من موقع الشركة المسوق الرسمي، أو من الأسواق الكبرى، وافحص العبوة جيداً للبحث على العلامات الواضحة بها، وبالطبع تأكد من السعر قبل الشراء.

نصائح اختيار العطور

ستساعدك هذه النصائح على اختيار عطرك المثالي المناسب لشخصيتك وطبيعية المكان الذي تعيش فيه، ونوعية عملك اليومي:

البحث عن مكونات العطور

يحتوي كل عطر على مكونات مختلفة، فمثلاً يحتوي البعض على قاعدة من الأزهار والفواكه، بينما يحتوي البعض الآخر على روائح حارة، يساعدك في هذا الأمر البحث على الإنترنت للعثور على معلومات مفصلة عن مزيج كل عطر.

عطر قصه الأصلي والتقليد

تجربة العطر

رش عينة العطر على معصمك، ثم اتركه فترة للتعرف على رائحته، سيساعدك ذلك على اختيار رائحة العطر المناسبة لذوقك.

نوع البشرة

أهم عامل عند اختيار أي عطر هو تحديد نوع بشرتك، فمثلاً لا يجب أن تستخدم تركيبات قوية إذا كانت بشرتك حساسة للغاية لأنها تسبب التهيج والصداع، لذلك ابحث عن عطر يناسب نوع بشرتك.

نصائح تخزين العطور

نصائح تخزين العطور

للحفاظ على العطور لفترات طويلة دون أن تنفصل مكوناتها، أو تذهب رائحتها، اقرأ الإرشادات التالية:

  • خزن الروائح على رف منخفض المستوى.
  • تجنب الرج المفرط لزجاجة العطر.
  • احفظ العطر في مكان بدرجة حرارة ثابتة.
  • خزن عطرك في زجاجة محكمة الغلق، واحتفظ بها مغلقة عندما لا تكون قيد الاستعمال.
  • خزن عطرك في مكان مظلم.
  • احفظ عطرك في مكان جاف.
  • تجنب تخزين عطرك في الحمام.
  • احتفظ بعطرك في العبوة الأصلية.

نصائح تخزين العطور

شاهد أيضاً: عطر قوتشي عود

ختامًا، عطر "أول حكايتنا" من عبد المجيد عبدالله هو عطر فواكه منعش، تم إصداره بالتعاون مع دار العطور "قصة" في 2023، ويتميز بقاعدة خشبية جذابة. يأتي بحجم 90 مل، ويعتبر مناسباً للجنسين.

تتميز غالبية تجارب من استخدموه بالفرح من رائحته القوية والجذابة. يدوم عطر قصه عبدالمجيد طويلاً وهو مثالي للمناسبات الخاصة، وهو يحتوي على مكونات مميزة من التفاح، الفلفل، البرغموت، زهرة لي لي، العنبر، التوت، وقاعدة خشبية. يبلغ سعر عطر عبدالمجيد عبدالله بالدولار حوالي 97 دولارًا. تجارب المستخدمين كانت إيجابية.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر