علامة ون آند أونلي ودار مونتروي تسدلان الستار عن تشكيلة عطور مميزة

لمسات عطرية مستوحاة من أروع الوجهات حول العالم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أكتوبر 2022
علامة ون آند أونلي ودار مونتروي تسدلان الستار عن تشكيلة عطور مميزة
مقالات ذات صلة
10 عطور من دولتشي أند غابانا للنساء
مميزات العطور الصلبة وطريقة استخدامها
5 عطور مميزة للرجال لإطلالة فخمة للعيد

(دبي، الإمارات العربية المتحدة) 26 أكتوبر 2022 – كشفت علامة ون آند أونلي التي تستكنّ منتجعاتها فائقة الفخامة في أروع المواقع الاستثنائية حول العالم عن تشكيلة جديدة من العطور المميزة الحصرية، التي تحمل بصمة دار العطور المرموقة مونتروي. تزاوج التشكيلة بين مهارة الدار في رواية القصص التي تناشد الحواس عبر العطور التي تبتكرها وعشقها للمغامرة والاستكشاف، وبين شغف ون آند أونلي بابتكار أروع التجارب الاستثنائية في ملاذات فريدة حول العالم. بدأت مغامرتنا مع العطور الآسرة منذ أكثر من سنتَين، وقد صممتها أنامل حرفيين مهرة في منطقة غراس بجنوب فرنسا لتكتنف جوهر منتجعاتنا، بدءاً من أدغال رواندا وصولاً إلى شواطئ المالديف المشمسة.

وفي هذا الصدد، صرّح فيليب زوبر، الرئيس التنفيذي لشركة كيرزنر الدولية، قائلاً: "يسعدنا أن نطلق تشكيلة من العطور بالتعاون مع دار مونتروي، احتفاءً بالتجارب المناشدة للحواس التي بإمكانك اختبارها بين ربوع منتجعات ون آند أونلي. فدار مونتروي شغوفة بالسفر والثقافات والمغامرات والتجوال، كما تتمتع بخبرة واسعة في عالم ابتكار العطور الفاخرة، وبالتالي كانت الشريك المثالي لنا في هذا التعاون.  تذكّرنا العطور المختلفة بأماكن أثّرت فينا وتستحضر ذكرياتنا المدفونة، وهذه العطور بالذات ستنقل ضيوفنا بالخيال إلى أروع الوجهات وأجمل اللحظات التي اختبروها أثناء عطلاتهم".

تلتزم دار مونتروي بالحرفية اليدوية والأصالة والاهتمام بالتفاصيل الدقيقة، وقد اختارت تجسيد كلّ من منتجعات ون آند أونلي المميزة عبر مزيج مكوّنات فريد من نوعه. ولهذا، انتقت البرغموت والياسمين الحلو وخشب الصندل المسكي لتجسيد روح ون آند أونلي النخلة في دبي، ثمّ ابتكرت عطر ون آند أونلي بالميلا بحيث جمعت الليمون الحامض مع الكشمش الأسود والصنوبر لتشكيل نغمات منعشة سرعان ما تتغلغل في قلبٍ نابض بالدراق الحلو والنفحات المسكية والعنبرية؛ كما اختارت أن تجمع لمسات الفلفل والفيتيفر والمسك المميزة من أجل استحضار أدغال رواندا الغنّاء في ون آند أونلي غوريلاز نيست. والجدير بالذكر أنّ الدار قد اختارت كلّاً من المكوّنات بعناية من أجل ابتكار عطر يجسّد روح كلّ وجهة من وجهات ون آند أونلي الفريدة بكامل روعتها.

ويفسّر مؤسسا دار مونتروي إنريكي هورميغو سكارليت وسمير أغيرا: "اختبرنا أثناء تعاوننا مع ون آند أونلي وخلال زيارتنا لمختلف منتجعات العلامة تجربة مذهلة أنارت عقولنا. فقد حاولنا أن نتعرّف على الخصائص المميزة لكلّ منها، وقد أدّى بنا ذلك إلى اكتساب معلومات مهمة عن الثقافات المحلية والحرف اليدوية الجديدة. كذلك، التقينا بعدد كبير من الحرفيين وقد طرحوا علينا أفكاراً جديدة، وهذا ما أضفى بُعداً عميقاً على المشروع. لقد اختارت ون آند أونلي التعاون معنا لأننا نلتزم بالقيم نفسها، وبهذا نسعى معاً إلى ابتكار أجمل الذكريات في مواقع مبهرة من العالم. ونحن نؤمن بأنّ العطور تشكّل أفضل طريقة للاحتفاء باللحظات التي لا نريد أن ننساها في حياتنا، كما أنّها الرفيق المثالي للأشخاص الذي يستكنّ حبّ التجوال في قلوبهم".

تسلّط هذه العطور الـ15 الفريدة الضوء على روعة العطلات وتشكّل الهدية المثالية لأحبائك، كما يمكنك أن تشتريها لنفسك، حتّى تتذكر مغامرتك من خلالها، وقد عمدنا إلى استخدام أغلفة مستدامة لها، كما يزهو كلّ منها بعمل فني مرسوم باليد ومستوحى من المنتجع. تأتي العطور في قوارير بسعة 100 مل، مقابل 180 دولاراً أميركياً للقارورة الواحدة، أو في طقم Experience Set، يشمل قارورة بسعة 10 مل لكافة العطور الـ15، مقابل 500 دولار أميركي. ستتوفّر المجموعة للشراء بدءاً من 1 ديسمبر في منتجعات ون آند أونلي وحول العالم من خلال موقع montroi.com الإلكتروني. كذلك، يمكنك طلب العطور الحصرية مسبقاً عبر موقعَي ون آند أونلي ومونتروي الإلكترونيين.

انتهى

نفحات العطور

Al Sama - ون آند أونلي زعبيل

يفيض عطر Al Sama المستوحى من منتجع ون آند أونلي زعبيل بنغمات الزعفران والمسك والفانيلا، وتكفي رشة صغيرة منه على نقاط النبض لتحمل الواحات العربية معك إلى كلّ مكان، وتشعر برائحة التوابل والحلاوة الممزوجة مع عطر الورود والكراميل طيلة الوقت.

Arabian Hideaway - ون آند أونلي النخلة

يتمتّع عطر Arabian Hideaway برائحة آسرة مستوحاة من منتجع ون آند أونلي النخلة ومن العطور الشرقية التقليدية التي تلفت الجميع، مزاوجاً البرغموت بالياسمين الحلو وخشب الصندل المسكي.


Castaway - ون آند أونلي ريثي راه

يستوحي عطر Castaway نفحاته الآسرة من منتجع ون آند أونلي ريثي راه ومن أجواء المالديف الهادئة، فيخاطب الحواس بنغماته العلوية الحامضة، وقلبه النابض بخشب الأرز، وقاعدته القائمة على نفحات من العنبر والباتشولي.


Coastal Rainforest - ون آند أونلي ماندارينا   
 استوحي هذا العطر المنعش من الأدغال الاستوائية الغنّاء والأمواج المتلألئة في المكسيك، وتزخر مقدّمته بنفحات بحرية نقيّة تفضي إلى قلب يعبق بالنعناع لرائحة تدوم لوقتٍ أطول ويجسّد منتجع ون آند أونلي ماندارينا.           

Far & Away - ون آند أونلي كيب تاون            
استوحي عطر Far & Away من الواجهة البحرية ومن أزهار البروتيا ليحفر ذكرى منتجع ون آند أونلي كيب تاون في كتاب حياتك، إذ يزاوج الغريب فروت وخشب الصندل والفيتيفر في مزيج ولا أروع.                

Meltemi - ون آند أونلي جزيرة كيا

يجمع عطر Meltemi الفريد شذا خشب الورد بأريج جوزة الطيب والمريمية وخشب الأرز والباتشولي، ويعيدك بالذاكرة إلى منتجع ون آند أونلي جزيرة كيا، حيث نسيم البحر العليل ورائحة أشجار السرو ودفء الشمس اليونانية.


Mimosa Breeze - ون آند أونلي بورتونوفي      
تزخر مقدّمة عطر Mimosa Breeze الجذاب والمستوحى من منتجع ون آند أونلي بورتونوفي بخلاصات الشاي والخشب العتيق، وسرعان ما تتمازج مع قلبٍ يتمحور حول نغمات الروبارب والورد. يشكل أروع هدية لأحبائك، كما يمكنك وضعه لاستذكار اللحظات المميزة التي عشتها في مونتينيغرو.           

Oriental Garden - ون آند أونلي رويال ميراج

يحملك عطر Oriental Garden إلى ثروة الصحراء وأشجار النخيل الفارعة ويعبّر عن منتجع ون آند أونلي رويال ميراج، فيمزج نفحات السويد الخشبية والترابية مع العود والعنبر، ويطعّمها بلمسة نبتة السيبريول الجلدية لإحداث توازنٍ ولا في الخيال.


Pacific Salt - ون آند أونلي بالميلا

يحتفي عطر Pacific Salt بمياه بحار المكسيك اللازوردية وشواطئها الذهبية المتلألئة وبمنتجع ون آند أونلي بالميلا المميز، فيزاوج نفحات الليمون والكشمش الأسود والصنوبر المنعشة في مقدّمته مع لمسات الدراق الحلو في قلبه، ليفضي إلى نفحات ختامية زاخرة بالمسك والعنبر.

Riviera Nostos - ون آند أونلي أيستيسز

يعيد عطر Riviera Nostos الحياة إلى أجمل ذكرياتك، لتعيش اللحظات الرائعة في منتجع ون آند أونلي أيستيسز من جديد، فهو مستوحى من الريفييرا اليونانية، ويجمع لمسات الجلد بالعنبر، كما يطعّمها بالبتولا.

Rugged Outback - ون آند أونلي وولغان فالي الإمارات      
استوحي عطر Rugged Outback من سلسلة الجبال الزرقاء الهادئة في أستراليا، بحيث تفيض قاعدته بالنغمات المسكية، ويتغنّى قلبه بالهيل والفاونيا، فيما تنبعث من مقدمته نفحات الليمون الحامضيّة والحيوية.  

Sunrise in Rwanda - ون آند أونلي غوريلاز نيست

تتشكّل قاعدة عطر Sunrise in Rwanda من مزيج ساحر من الفلفل والفيتيفر والمسك، ويستمدّ رونقه من أدغال منتجع ون آند أونلي غوريلاز نيست الغنّاء، كما يضفي عليه البخور والباتشولي عمقاً لا يضاهى.

 
Swaying Palms - ون آند أونلي لي سان جيران 
جمعت مونتروي أجمل ما في منتجع ون آند أونلي لي سان جيران في قارورة عطر Swaying Palms الذي يستمدّ رونقه من ذاك الفردوس الشاطئي في جزيرة موريشيوس، ويعبّر عنه بنغمات خشب الصندل التابلية في قاعدته، فيما يزخر قلبه بالياسمين، وتتهادى مقدّمته على نغمات الماندارين الحلوة.

Tropical Sanctuary - ون آند أونلي ساحل ديسارو

يعبّر عطر Tropical Sanctuary عن شواطئ منتجع ون آند أونلي ساحل ديسارو الذهبية وأشجار جوز الهند التي تزيّنها، فضلاً عن مياهه المالحة المتلألئة، ويجمع مقدمته المنعشة مع التوابل والنفحات البحرية والمسك وفول التونكا الحلو، في قالبٍ ماليزي يفيض روعةً.


Wild - ون آند أونلي نيونغوي هاوس

يجمع هذا المزيج المنعش نبتة دافانا والتين الأخضر مع عرق السوس والدراق والفيتيفر والأرز، لتسليط الضوء على وديان منتجع ون آند أونلي نيونغوي هاوس الخضراء، وعلى الغابة الرواندية المطيرة المحيطة به.

نبذة عن علامة ون آند أونلي

صُمّمت مجموعة ون آند أونلي خصيصاً لتوفير الخدمات الفاخرة وهي تُعتبر عنوان الامتياز. تملك العلامة محفظة مشاريع في بعض أجمل الوجهات السياحية في العالم بحيث يَعِد كل منتجع حائز على جوائز مرموقة ضيوفه بتجربة إقامة استثنائية وبيئة ضيافة أصيلة ومميّزة من وحي الحضارة المحلية في ظل أجواء حيوية لا مثيل لها. وتشمل المجموعة الحصرية منتجع ون آند أونلي ريثي راه المالديف؛ ون آند أونلي لي سان جيران في موريشيوس؛ ون آند أونلي رويال ميراج وون آند أونلي النخلة في دبي؛ ون آند أونلي بالميلا وون آند أونلي ماندارينا في المكسيك؛ ون آند أونلي كيب تاون في جنوب أفريقيا؛ ون آند أونلي وولغان فالي الإمارات في سلسلة الجبال الزرقاء في أستراليا؛ ون آند أونلي ساحل ديسارو في ماليزيا؛ وون آند أونلي نيونغوي هاوس وون آند أونلي غوريلاز نيست في رواندا ومنتجع ون آند أونلي بورتونوفي في مونتينيغرو. أما المنتجعات الأخرى قيد الإنشاء فتتضمن ون آند أونلي جزيرة كيا في اليونان، ون آند أونلي أيستيسز في اليونان، ون آند أونلي ون زعبيل في دبي، ون آند أونلي مونلايت بايسن في منطقة بيغ سكاي في منطقة بيغ سكاي في مونتانا، بالإضافة إلى مجتمعات ون آند أونلي من المساكن الخاصة حول العالم. للمزيد من المعلومات حول مجموعة ون آند أونلي، يمكنك زيارة oneandonlyresorts.com

نبذة عن دار مونتروي

تحتفي دار مونتروي بالحرف اليدوية المنبثقة من الدول المتناثرة على طول طريق الحرير، فنحن نصنّع منتجات رائعة الجمال تفيض عزّةً ومهارة وعناية، بحيث ستوقعك في حبّها من أول نظرة، فهي تروي لك حكاية فريدة من نوعها. نتعاون مع أكثر من عشرين ورشة عمل تضمّ حرفيين في مراكش وجايبور وسلطنة عُمان وأوبريق وبيرغامو وغراس. تلتزم دار مونتروي برواية قصة أصيلة تقوم على حب التجوال. "تشعر مونتروي بأنّ حب التجوال يشكّل صلة وصل ثقافية وأداة تعزّز التواصل والنمو والتعلمّ من خلال الحوارات والتجارب المشتركة، وعندما يصبح الشخص محباً للتجوال، سيجعل العالم مكاناً ينير عقول أجيال المستقبل".

للمزيد من المعلومات:
 البريد الإلكتروني: [email protected]

www.montroi.com

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا