في عيد الأم إليكِ أفضل صبغات الشعر 2021

  • تاريخ النشر: السبت، 20 مارس 2021
في عيد الأم إليكِ أفضل صبغات الشعر 2021
مقالات ذات صلة
صبغة زرقاء طبيعية
طريقة صبغ الشعر بالبيت
الزيت المثالي للشعر

في عيد الأم إليكِ أفضل صبغات الشعر 2021 فكل أم عليها الاحتفال بطريقتها الخاصة، وأفضل الطرق للاحتفال بعيد الأم هو صبغ شعرك باللون المناسب لكِ حسب عمرك وطبيعة شعرك ولون بشرتك، لذلك في الألبوم أعلاه مجموعة من صبغات الشعر لعيد الأم 2021، مع بعض النصائح عند صبغ الشعر خاصة لو كان بالبيت.

ألوان صبغ الشعر في عيد الأم 2021

صبغة الشعر البني المتعدّد الأبعاد

الشعر البني المتعدّد الأبعاد يعتبر من أكثر الألوان رواجاً في 2021، فإذا كنت تبحثين عن اللون المُلفت الذي يجعلك محطّ أنظار الجميع، فما عليك سوى إعتماد هذا اللون؛ فهو أكثر الألوان يناسب عيد الأم ورواجاً في 2021، حيث يجمع تدرُّجات متنوّعة من البني، بحيث يحتار الناظر في تحديد درجته، ألوان مموّجة تم إختيارها لكل امرأة جريئة تبحث عن إطلالة لافتة لا تشبه سواها.

صبغة الشعر اللون البني الفاتح

اللون البني الفاتح للشعر يعتبر من أكثر الألوان رواجًا في 2021، ويليق اللون البني الفاتح بكل أنواع وألوان البشرة، وسيناسب الأمهات في عيد الأم 2021؛ فهو لون حيوي وعصري، ومن أحدث تقنيات تلوين الشعر، لإطلالةٍ ملفتةٍ أكثر ومتميزة ولإظهار نضارة وجهك.

صبغة الشعر البني الشوكولاتة

الشعر البني الشوكولاتة من الألوان الرائجة  في 2021، ويناسب عيد الأم وميزة هذا اللون أنَّه يُساعدك على تفتيح لون بشرتك ويُضيف الرونق والنضارة لها، ويُعتبر من أحدث صيحات الموضة في عالم ألوان صبغات الشعر  في 2021، خاصة أنه هو من الألوان الجريئة التي ستمنحك إطلالة فريدة مُفعمة بالجمال والجاذبية والأنوثة وفي غاية العصري تناسب عيد الأم.

صبغة الشعر البني الغامق مع الأشقر الكريمي

صبغة الشعر البني الغامق مع الأشقر الكريمي يرتبع على عرش موضة ألوان الشعر في 2021، وقد يكون هذا اللون من الألوان التي برزت في عالم صيحات صبغة الشعر ومناسب لعيد الأم 2021، ويسهل تطبيقه مهما كان لون الشعر الطبيعي، ويُعدّ من ألوان الشعر النابضة التي تُعزِّز من تألقك وجمال طلَّتُك، فلا تترددي في إعتماده في حال كنت قد مللت من لون شعرك الحالي.

صبغة الشعر اللون البني العسلي

اللون البني العسلي من صيحات موضة 2021، حيث يترأس اللون البني العسلي صيحات ألوان صبغات الشعر لعيد الأم 2021، وقد يكون خياراً رائعاً، فهو يُليق بمختلف ألوان البشرة، وقد سجّل حضوراً قوياً في أحدث صيحات صبغات الشعر، ويُمكنك التألق به لإطلالة دافئة وشابة في الوقت نفسه، كما أنَّه يزيد نعومة ملامح وجهك إذا كنتِ أم.

الجذور البني الداكنة مع الأشقر الذهبي

الجذور البني الداكنة مع الأشقر الذهبي يعد مواكبًا لأبرز صيحات موضة الشعر 2021، ويعتمد هذا الأسلوب على لوك شعر داكن عند الجذور والذي يبدأ بتقنية الأومبري من الوسط حتى النهاية، وهو من أجمل الألوان التي تعتمده مشاهير العالم، فلا بدّ أن تجرّبيه أنتِ أيضاً في عيد الأم.

البني الأشقر الكاكاو

يندرج هذا اللون ضمن لائحة موضة ألوان 2021 الأكثر رواجاً، فهذا اللون مزيج من ظلال البني والبني الفاتح، ويعكس لون الموكا أي القهوة الخفيفة مع الحليب والكاكاو للحصول على نتيجة متناقضة ولامعة للغاية، ويتميز بعصريته لاحتفالات عيد الأم 2021، ومثالي للَّواتي يرغبنَّ في الحصول على لون أغمق من دون إعتماد لون موحد هذا الشتاء.

البني الكستنائي الفاتح

البني الكستنائي الفاتح يتناسب مع كافة ألوان البشرة وهو من الالوان الرائجة للعام 2021، أضيفي لمسة مميّزة إلى شعركِ وإعتمدي اللون الكستنائي الفاتح، وهو من أكثر صبغات الشعر طلباً لدى السيدات، كونه يتماشى مع كافة ألوان البشرة، ويُعتبر الأكثر رواجاً في عيد الأم 2021

الشعر البني المائل للأشقر

الشعر البني المائل للأشقر من الألوان الرائجة في احتفالات عيد الأم 2021، وتُعدّ صبغة الشعر البني المائل للأشقر والتي تسمى بالبروند من الدرجات المُميَّزة والرائجة في 2021، وهي مزيج بين الأصفر والبني وتتناسب مع أغلب أنواع البشرة سواء البيضاء أو الحنطية.

البني النحاسي

يُعدّ هذا اللون من الصيحات المميَّزة في عيد الأم 2021 التي دائماً ما تتواجد على قائمة أبرز صيحات ألوان صبغات الشعر، وهو يُراوح بين البني النحاسي المتنوع إلى البني الأحمر مروراً بالبني الدافئ، وليس داكنًا جدًا ولا ساطعًا للغاية، ويجلب الضوء على الشعر مع وميض فاتح على قاعدة أغمق، وإن كنت من أصحاب الشعر البني فسوف يكون مناسب لك بشكل أكبر، ولن يكون التغيير جذري.

نصائح قبل صبغ الشعر في عيد الأم 2021

  • يجب أن تتأكدي من نوع الصبغة، وتاريخ صلاحيتها، والمواد التي تحتويها، اذ يفضل اختيار الصبغة المتكونه من خلاصة مواد طبيعية، كي لا تؤذي شعرك.
  • تأكدي بأن شعرك في حالة صحية جيدة، فقبل البدء بعملية الصبغ، عليكِ أن تقومي بوضع حمامات زيت وكريمات على شعرك لمدة أسبوع، بعدها قومي بصبغه، كي يحافظ على حيويته.
  • اختاري لون صبغة مناسب للون بشرتك ولعمرك، كي يعطي مظهراً أنيقاً وجذاباً.
  • اختاري لون افتح من لون شعرك بدرجة أو درجتين، اذا كنتِ لا ترغبين بتغيير جذري، أما اذا رغبتِ بتغير لون شعرك من البني الى الأشقر مثلاً، فلا ينصح بصبغ الشعر في المنزل، فذلك يتطلب عناية في اختيار اللون، والصالون يدرك ذلك بشكل أكبر.
  • إياكِ وأن تصبغي شعركِ أكثر من مرة في الشهر، حتى وإن لم يعجبك اللون، فكثرة الصبغات تؤدي الى تلف الشعر، وجفافه.
  • إذا كنتِ في الأشهر الأولى من الحمل، لا تصبغي شعرك، ويمكنك صبغه بعد مرور 5 أشهر من حملك.
  • لا ينصح بصبغ الشعر بلون غامق، خاصة اذا كنتِ تقومين بصبغه لأول مره، وتأكدي بعد أي صبغة، ليس من السهولة أن يعود الشعر كما كان سابقاً.
  • لا يجوز أن تصبغي شعرك بعد فترة قصيرة من استخدامك للحناء، فذلك سيؤذي شعرك، ولن يعطيه اللون المطلوب، بل يجب انتظار وقت طويل إلى أن تزول آثار الحناء بعدها يتم استخدام الصبغة.
  • يٌنصح أن يكون الشعر جافاً حين قيامكِ بعملية الصبغ، كي يعطي اللون المطلوب. 
  • لا يمكنكِ استخدام صبغة قد جُهزت قبل أيام، فيجب أن تقومي بإعداد الخليط ثم القيام بعملية الصبغ فوراً، والتقييد بالفترة الزمنية المحددة على علبة الصبغة لإبقاء الصبغة على شعرك، كي لا يتضرر.