قصات شعر رجالي

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 مارس 2021
قصات شعر رجالي
مقالات ذات صلة
قصات دقن مدرج
قصات ذقن رجالي
العناية بشعر الررجل

هناك العديد من الأفكار لأفضل قصات شعر رجالي، نمط الشعر القصير هو أشهر قصات الشعر للرجال، فهو الخيار المميز للرجال العصريين الذين يرغبون في التميز مع المظهر الأنيق، لكن مع تعدد الخيارات المتاحة لقصات وتسريحات الشعر الرجالي، فإن اختيار نمط واحد سوف يبدو صعبًا!

لذلك أحضرنا لك أفضل قصات شعر رجالي حديثة وقصات كلاسيكية وقصات للشعر القصير والشعر الطويل الناعم، فقط إلقي نظرة على الألبوم أعلاه ثم تابع القراءة لتتعرف على أسلوب أبرز قصات شعر رجالي:

قصات شعر رجالي

ظهرت العديد من أنماط قصات الشعر حديثًا، سوف نستعرض عليك أفضل قصات شعر رجالي على الإطلاق في النقاط التالية [1]:

  • قصات متلاشية باهتة للشعر الرجالي القصير.
  • قصات الـ Undercut  للشعر الرجالي القصير.
  • قصة الجزء الجانبي للشعر الرجالي القصير.
  • قصة الخصلة للشعر الرجالي الطويل الناعم.
  • قصة الانفجار للشعر الرجالي الطويل الناعم.
  • قصة التمشيط الجانبي للشعر الرجالي الطويل الناعم.
  • قصة فوهوك للشعر الرجالي الطويل.
  • قصة الموجات الفوضوية للشعر الرجالي الطويل والمتوسط.
  • قصة طاقم العمل الكلاسيكية للشعر الرجالي.
  • القصة الفرنسية الكلاسيكية للشعر الرجالي.
  • القصة الخلفية الناعمة الكلاسيكية للشعر الرجالي.
  • قصة الضجة أو الطنين الكلاسيكية للشعر الرجالي.
  • قصة بومبادور الكلاسيكية للشعر الرجالي.
  • قصة الشعر الأشعث مع الهامش الكلاسيكية للشعر الرجالي.

سوف نتحدث عن كل قصة بالتفصيل فيما يلي.

قصات متلاشية باهتة للشعر الرجالي القصير

إذا كنت من محبي المظهر البسيط لكن أنيق في نفس الوقت، إذًا اختار قصة منخفضة أو متوسطة أو عالية التلاشي للشعر، فهي خيار متميز ويمكن تصميم النمط الذي يناسب ذوقك بسهولة.

قصات الـ Undercut  للشعر الرجالي القصير

إذا كنت من الرجال الذين يفضلون قصات شعر رجالي ملفتة إذًا أنت تقصد قصات الـundercut ، يتميز نمط القصة بجوانب محلوقة وطول أعلى في مقدمة الرأس، هي خيار ملفت ومميز.

قصة الجزء الجانبي للشعر الرجالي القصير

على الرغم من وجود العديد من قصات الشعر الرجالي، إلا أن قصة الجزء الجانبي من القصات الأكثر شيوعًا بين الرجال، فهي تمنحك مظهر ذكي وأنيق رغم بساطته.

قصة الخصلة للشعر الرجالي الطويل الناعم

على الرغم من كون هذه القصة تشبة قصة البومبادور قليلًا، إلا أن الكيف مختلف، فالانتفاخ الأنيق للشعر في مقدمة الرأس ينحني مرة أخرى على الباقي.

قصة الانفجار للشعر الرجالي الطويل الناعم

مع تزايد شعبية قصات الشعر الرجالي الضخمة، فمن المقرر أن تصبح قصة الانفجار من القصات التريند، تتطلب هذه القصة شعر متوسط في الأعلى، وتظهر كما لو أن عاصفة من الرياح أصابت شعرك.

قصة التمشيط الجانبي للشعر الرجالي الطويل الناعم

لم يعد استخدام المشط أداة لاخفاء البقع الصلعاء من الشعر، استخدام المشط أصبح يدخل في قصات شعر رجالي عصرية وأكثرها أناقة، مثال على ذلك، هذا النمط الجذاب البسيط للغاية.

قصة فوهوك للشعر الرجالي الطويل

إذا كنت تبحث عن مظهر جديد مثير، جرب قصة الصقر الزائف أو المعروفة بـ الفوهوك، فقط اصنع ستايل الصقر الزائف على مقدمة الرأس مع منحه لمسة فوضوية.

قصة الموجات الفوضوية للشعر الرجالي الطويل والمتوسط

إذا أردت أسلوب جديد استبدل الملمس الأملس الناعم بالأمواج الفوضوية، تليق قصة الموجات الفوضوية بالكثير من الأماكن، بما في ذلك المكتب والعمل، فقط حافظ على الجوانب قصيرة ومرتبة.

قصات شعر رجالي كلاسيك

لا تحتاج إلى أنماط قصات الشعر العصرية فقط، الكلاسيكية لها دور في منحك مظهر رجولي جذاب ومثير، تعرف على أفضل قصات كلاسيكية للشعر الرجالي [2]:

قصة طاقم العمل الكلاسيكي للشعر الرجالي

تعتبر قصة طاقم العمل من القصات الكلاسيكية للشعر الرجالي، لم تختفي هذه القصة فقط تغيب وتعود، يمكن إقران قصة طاقم العمل مع جوانب باهتة متلاشية، أو مع نمط اللبلاب.

القصة الفرنسية الكلاسيكية للشعر الرجالي

القصة الفرنسية هي قصة كلاسيكية للرجال تشهد انتعاش كبير هذه الفترة، وتتميز القصة الفرنسية بطول قصير للشعر مصمم للأمام من المقدمة، لإنشاء هوامش صغيرة من الشعر، يناسب هذا النمط ارتداء الكثير من القطع أو الكثير من المظهر الفوضوي.

القصة الخلفية الناعمة الكلاسيكية للشعر الرجالي

لا يجب أن يكون اختيار قصات شعر رجالي على الموضة فقط، هذه القصة مثلًا قصة كلاسيكية لكنها مواكبة للعصر الحديث، فقط تأكد من كون شعرك نظيف وسميك.

قصة الضجة أو الطنين الكلاسيكية للشعر الرجالي

إذا كان أبعاد وجهك كـ كريستيان بيل أو ريان جوسلينج إذَا جرب قصة الضجة الكلاسيكية، هي نمط خالد ضمن قصات شعر رجالي، كما تعتبر من القصات التي تمنحك مظهر رجولي جذاب.

قصة بومبادور الكلاسيكية للشعر الرجالي

تعتبر قصة البومبادور من القصات الكلاسيكية الأنيقة، إذا لم تجربها من قبل يمكنك أن تطلب من مصفف شعرك أن يترك الجزء الأطول من شعرك في مقدمة الرأس، واستخدم الزيوت لتصفيف الشعر لأعلى وللخلف، وبذلك تحصل على انتفاخ أنيق من الشعر فوق رأسك كالنجوم ومشاهير كرة القدم.

قصة الشعر الأشعث مع الهامش الكلاسيكية للشعر الرجالي

تحتاج فقط لتصفيف شعرك بهذه القصة إلى شعر كثيف وطويل، وكذلك تأكد من جفاف الشعر، وبعد أن يجف ضع القليل من محسن الملمس الخاص بك على الشعر.

إلى هنا ينتهي موضوعنا اليوم عزيزي القارئ عن قصات شعر رجالي للشعر القصير والشعر الطويل الناعم والقصات الكلاسيكية، تأكد أنه حتى تحصل على مظهر جذاب ليس بالضرورة أن تتبع صيحات الموضة العصرية لقصات الشعر، فقط اختار القصة المناسبة لأبعاد وجهك وملامحه.

  1. "قصات شعر رجالي عصرية وشائعة" ، المقال منشور على thetrendspotter.net
  2. "قصات شعر رجالي كلاسيك" ، المقال منشور على .fashionbeans.com