كونسيلر ميبلين لمكياج كالمحترفات

هل تريدين خافياً للعيوب وتغطية عالية للهالات؟ إليك كونسيلر ميبلين لمكياج كالمحترفات.

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 سبتمبر 2022
كونسيلر ميبلين لمكياج كالمحترفات
مقالات ذات صلة
أفضل درجات كونسيلر ميبلين فيت مي
أفضل كونسيلر كريمي لمكياج رأس السنة
كونسيلر توفيسد

إذا أردتِ كونسيلر عالي التغطية يغير البشرة ببضع لمسات سريعة وسهلة، ويغطي الهالات السوداء والبقع والاحمرار والتجاعيد الصغيرة إليك كونسيلر ميبلين.

مميزات كونسيلر ميبلين

تتوق البشرة الناضجة إلى كونسيلر معزز للإشراق بتركيبة مرطبة لا تستقر في الخطوط الدقيقة، لذلك كونسيلر ميبلين هو الخيار الأمثل، ستحصلين على ما يصل إلى 12 ساعة من الترطيب لتغطية مقاومة التجعد. 

هو أفضل خافي عيوب للهالات السوداء  تحت العين، ويجعل تطبيق المكياج سهلاً للغاية؛ للحصول على تأثير أكثر إشراقًا، استخدمي لوناً خافي عيوب أفتح بدرجة أو درجتين.

أنواع  كونسيلر ميبلين

  • يعد Super Stay Active Wear Concealer من ميبلين خيارًا ممتازًا آخر، حيث يتميز بخافي عيوب سائل خفيف الوزن ومغطى بالكامل ويوفر تحولًا دائمًا لمنطقة أسفل العين لمدة تصل إلى 30 ساعة.
  • يعمل الكونسيلر أيضًا عندما تريد تغطية شاملة. للحصول على وجه كامل من خافي العيوب، عليك اختيار النوع الأمثل، إذا كنتِ تريدين تجنب الكونسيلر السميك والمتكتل مثل كريم كونسيلر مثل Instant Eraser، الذي ببراعة لتغطية كاملة للوجه يصل إلى 12 ساعة من الترطيب، مما يمنح البشرة إشراقًا حريريًا ومرطبًا ، حتى على الخطوط الدقيقة. بالإضافة إلى ذلك ، فإن أداة التطبيق ذات الرأس الإسفنج تجعل الجمال أثناء التنقل أمرًا سهلاً للغاية. فقط قم بالتطبيق والنقر والتغطية!
  • إذا أدتِ كونسيلر لبشرة الجافة اختاري كونسيلر بتركيبة مرطبة لا تستقر في الخطوط الدقيقة وستضيف إشراقًا مثل Instant Eraser فهو الخيار الأمثل لأنه مليء بالترطيب للحصول على مزايا أكثر لمعانًا.
  • أفضل خافي عيوب للبشرة الدهنية هو خافي عيوب خالٍ من الزيوت وغير كوميدوغينيك مثل خافي العيوب Super Stay Active Wear Concealer ، والذي تم اختباره من قبل أطباء الجلدية الذي لا يسد المسام. كما يخفي الاحمرار والعيوب، ويستمر حتى 30 ساعة.
  • إذا كنتِ تعاني من حب الشباب وآثاره على بشرتك/ إليك كونسيلر Super Stay Longwear هو تركيبة خفيفة الوزن وخالية من الزيوت تسمح بمرور الهواء وتؤمن ثباتًا يصل إلى 30 ساعة ولمسة نهائية طبيعية للجلد الثاني لا تشعر بالتكتل على البشرة،  للحصول على بشرة متجانسة وطبيعية تمامًا. تم اختباره من قبل أطباء الجلدية وهو لا يسبب انسداد المسام.
  • إذا كنت تحاول إعادة تشكيل الحواجب باستخدام خافي العيوب، فمن الأفضل اختيار تركيبة تغطية كاملة تتشبث بشعر الحاجب وتستمر طوال اليوم. جرب شيئًا مثل خافي العيوب Super Stay Active Wear الجديد ، والذي سيستمر حتى 30 ساعة. إذا كنت تبحث عن شيء ما لإبراز عظم الحاجب ببساطة ، فاستخدم كونسيلر خفيف الوزن مثل Instant Eraser Concealer.

استخدام كونسيلر ميبلين

  • اختاري أفضل ظل للكونسيلر تحت العين يتناسب مع لون بشرتك بالضبط - أو استخدمي درجة أو درجتين أفتح لتفتيحها، تريد دائمًا وضع خافي العيوب تحت العين في المكان الذي تحتاجه بالضبط، مباشرة على الهالات السوداء تحت العينين ودمجه.
  • ليس هناك سر في مكان وضع الكونسيلر لأنه متعدد الاستخدامات تمامًا ويمكن أن يذهب إلى أي مكان تريد إخفاءه أو تفتيحه أو تحديده أو تصحيحه.
  • يمكن أن يخفي أي شيء من الشوائب وتغير اللون والندوب والهالات السفلية إلى الاحمرار. يمكنك أيضًا استخدامه على عظام وجنتيك وفكك وأنفك للكونتور أو جفونك كتمهيدي لمنطقة ظلال العيون.
  • لتطبيق الكونسيلر ، ضعي خافي العيوب فوق كل ما تريدين إخفاءه ، ثم ادمجه باستخدام أصابع أو إسفنجة أو فرشاة. ابدأ باعتدال ، حيث يمكنك دائمًا تطبيق المزيد لاحقًا إذا لم يتم إخفاء كل ما تغطيه بشكل كافٍ.
  • لتحقيق المزيد من التغطية الكاملة ، نوصي بالبدء باستخدام كريم الأساس ثم وضع الكونسيلر. عند وضع خافي العيوب أولاً ، تزيل معظمه عند استخدام كريم الأساس أو البودرة .
  • قد يكون اختيار ظل الكونسيلر أمرًا مربكًا، اعتمادًا على شكل المكياج الذي تريدينه. من استخدام لون أفتح إلى تظليل أو ظل أغمق إلى كونتور ، فقد قمنا بتغطيتك. دع Maybelline New York تأخذ التخمين من اختيار خافي العيوب لك واكتشف كيفية العثور على أفضل ظل خافي للون بشرتك .
  • على الرغم من أن كلاً من مصحح الألوان والكونسيلر يقومان بمهمة المساعدة في تغطية العيوب، إلا أن مكياج خافي العيوب يكون بلون الجلد، في حين أن خافي العيوب المصحح للألوان يكون ملونًا ، على سبيل المثال ، أخضر ، لمكافحة الاحمرار أو المشمش لتحييد الهالات السوداء.
  • إذا كنت تفضل استخدام الفرشاة عند وضع الكونسيلر، فاستخدم فرشاة كونسيلر صغيرة مسطحة ومدببة في النهاية لسهولة التطبيق.

إلى هنا نصل إلى خاتمة المقال بعد عرض كل ما تودي معرفته عن كونسيلر ميبلين، وأنواعه حسب بشرتك.

  1. "مكياج خافي عيوب" ، المقال منشور على موقع maybelline.com