كيف هنأت نجمات العرب نجوى كرم بمناسبة إعلانها زواجها؟

بمناسبة إعلانها زواجها؛ عدد من نجمات الوطن العربي سارعن إلى تقديم التهاني لنجوى كرم، حيث شاركن رسائل التهنئة عبر حساباتهن الرسمية على منصات وسائل التواصل الاجتماعي.

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 يوليو 2024
كيف هنأت نجمات العرب نجوى كرم بمناسبة إعلانها زواجها

في خبر أثار حماسة جمهورها، أعلنت الفنانة اللبنانية نجوى كرم عن زواجها خلال حفلها الغنائي الذي أقيم في رومانيا يوم السبت الماضي. الحفل، الذي يأتي ضمن جولتها الغنائية العالمية الموافقة لموسم الصيف، شهد إعلان كرم المفاجئ لزواجها، مما جعل اللحظة أكثر تميزًا بالنسبة لمعجبيها.

عدد من نجمات الوطن العربي سارعن إلى تقديم التهاني لنجوى كرم، حيث شاركن رسائل التهنئة عبر حساباتهن الرسمية على منصات وسائل التواصل الاجتماعي.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب.

نوال الكويتية تعبر عن فرحتها بزواج نجوى كرم: "تستاهلين الحب"

في تفاعل دافئ وملفت، عبرت الفنانة نوال الكويتية عن سعادتها البالغة بخبر زواج المطربة اللبنانية نجوى كرم، الذي أصبح حديث الساعة في الأوساط الفنية. نوال، التي تتمتع بعلاقة وطيدة مع نجوى، لم تتوان في تقديم التهاني والمباركات لصديقتها، حيث شاركت رسالة مؤثرة عبر حسابها على منصة إكس تعكس مدى حبها واعتزازها بنجوى كرم.

الرسالة التي كتبتها نوال الكويتية جاءت كالتالي: "حبيبتي نجوى الغالية، ألف مبروك والله يكتب لكم السعادة، ويتمم عليكم. تستاهلين الحب." 

مايا دياب تدعو للاحتفال بزواج نجوى كرم: "نغني للقمر"

في رسالة مليئة بالحماس والفرح، دعت الفنانة مايا دياب محبيها ومتابعيها إلى الاحتفال بزواج الفنانة نجوى كرم بطريقة مبتكرة ومميزة. مايا، التي وصفت نجوى بـ"القمر"، طلبت من جمهورها الغناء لها والتقاط أجمل الصور في ليلة تشبه العرس، في تعبير رمزي عن الفرح والاحتفاء.

عبر منصة إكس، نشرت مايا دياب تغريدة تشجع فيها الجمهور على مشاركتها الاحتفال بالخبر السار، قائلة: "تعوا نغني للقمر وناخدلا أحلى صور .. شو بتتمنى نعملا الليلة عرسا بحقلها.. ألف مبروك". هذه الدعوة ليست فقط تهنئة، بل هي أيضًا دعوة للتفاعل والمشاركة في لحظة فريدة من الفرح والمرح، تُظهر مدى الدعم والحب الذي يمكن أن يتشاركه الفنانون.

ماغي بوغصن تخاطب نجوى كرم: "ما في أحلى من هيك عروس"

مع انتشار خبر زواج نجوى كرم، انهالت التهاني والمباركات من زملائها وأصدقائها في الوسط الفني، ومن بينهم النجمة ماغي بوغصن التي وجهت تهنئة مميزة تعبر عن مدى حبها واعتزازها بنجوى. وصفت ماغي بوغصن نجوى كرم بـ"أحلى عروس"، متمنية لها حياة زوجية سعيدة ومستقرة.

في رسالة نشرتها عبر منصات التواصل الاجتماعي، قالت ماغي بوغصن: "ما في أحلى من هيك عروس.. الله يباركلكن ويهنّيكن وتبقوا سوا العمر كله". هذه الكلمات لا تعكس فقط الفرحة بالمناسبة، بل تظهر أيضًا الدعم الكبير والمودة العميقة التي تحملها ماغي لزميلتها وصديقتها.

أصالة تبارك لنجوى كرم: "السعادة والاستقرار والأيام الحلوة"

في إطار ردود الفعل الحماسية والمحبة التي استقبلت بها الوسط الفني خبر زواج نجوى كرم، أضافت الفنانة أصالة صوتها إلى قائمة المهنئين بكلمات دافئة وصادقة. تمنت أصالة لصديقتها نجوى وزوجها دوام السعادة والاستقرار، مؤكدة على عمق العلاقة التي تجمعها بهما.

في تهنئتها، التي شاركتها على منصات التواصل الاجتماعي، قالت أصالة: "غالي وغالية العروس والعريس أصحابي ورفقائي وإخوتي بتمنّى لكم السعادة والاستقرار والأيام الحلوة والصحبة الطيبة والعمر كله سوا ألف مبروك نجوتنا الغالية".

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر