ماركة كلينك للمكياج

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 30 مارس 2022 آخر تحديث: الخميس، 30 مارس 2023
ماركة كلينك للمكياج

تشتهر ماركة كلينك لمستحضرات العناية بالبشرة والمكياج بمنتجاتها المُبتكرة وفقاً لأعلى المعايير الصحية، ومناسبتها لجميع أنواع البشرة بما فيها الحساسة، وهو ما يجعل مكياج كلينيك يحظى بشعبية كبيرة حول العالم، لنُلقي نظرة على مميزات ماركة كلينيك للمكياج، وأبرز مستحضرات المكياج التي ننصحك بتجربتها.

مميزات مستحضرات ماركة كلينك

  • تعد كلينك (Clinique) أول ماركة تجميل مرموقة طورها أطباء الجلدية على الإطلاق.
  • جميع منتجات كلينك للعناية بالبشرة والمكياج خالية من العطور بنسبة 100%.
  • منتجات كلينك تم اختبارها للحساسية.
  • مكياج كلينك آمن للبشرة الحساسة، ولا يسبب تهيجاً للعين.
  • رسخت كلينك روتين العناية بالبشرة الشهير الذي يعتمد على التنظيف والتقشير والترطيب.  [2][3]

ماسكارا ماركة كلينك

تتميز ماسكارا كلينك بأنها ملائمة للعين الحساسة مع فرشاة مُصممة لإبراز أدق شعيرات الرموش، ورفعها لأعلى؛ إذ ابتكرت ماركة كلينيك العديد من أنواع الماسكارا منها ما يلي: [1]

ماسكارا كلينك هاي إمباكت إكستريم فوليوم

ماسكارا (Clinique High Impact Extreme Volume Mascara) تعمل على تكبير حجم الرموش وزيادة سماكتها؛ إذ تُغلف الرموش بطبقة لون قوية، مع تركيبة خاصة للعين الحساسة ومُستخدمي العدسات اللاصقة.

ماسكارا كلينك هاي إمباكت

تمنح ماسكارا (Clinique High Impact Mascara) الرموش حجماً طويلاً وكثافة، مع لون داكن لمزيد من التأثير القوي للرموش.

ماسكارا كلينك لاش دابلينغ

تزيد ماسكارا Clinique Lash Doubling Mascara)) من حجم الرموش وسماكتها، وتمنحها حجماً مضاعفاً؛ حيث تصل الفرشاة إلى كل رمش لتُضفي على الرموش حجما أكبر.

ماسكارا كلينك تشابي لاش فاتنينغ

تتميز ماسكارا (Clinique Chubby Lash™ Fattening Mascara) بفرشاة كبيرة الحجم تحول الرموش من الرقيقة الرفيعة إلى الجريئة الجذابة، كما أنها غنية باللون لتمنحكِ مظهر رموش أقوى، وتعد مضادة للتحسس، كما أنها خالية من العطور. 

ماسكارا كلينك هاي إمباكت كيرلنغ

تعمل ماسكارا (Clinique High Impact Curling Mascara)

على إطالة حجم الرموش إلى أقصى حد بفضل عصاتها المقوسة التي تعمل على رفع كل رمش إلى أعلى بمفرده، كما أنها مقاومة للتلطخ، والتقشر، والسيلان لفترة تدوم 24 ساعة، بينما يُمكن إزالتها بسهولة بالماء الدافئ.

أحمر شفاه ماركة كلينك

تتميز ماركة كلينك بابتكار العديد من أنواع حمرة الشفاه المُختلفة الغنية بالألوان والمكونات المُرطبة التي لا تؤدي إلى جفاف أو تشقق الشفاه.  [1]

أحمر شفاه كلينك بوب غلايز شير ليب كولور + برايمر

يتميز أحمر الشفاه (Clinique Pop™ Glaze Sheer Lip Colour + Primer) بتركيبة خفيفة الوزن، مع لون جريء وشفاف في ذات الوقت، بالإضافة إلى انسيابية اللون كبرايمر، ويدوم إلى 8 ساعات، بينما يحافظ على الشفاه رطبة.

أحمر شفاه كلينك بوب ليب كولور+ برايمر

أحمر الشفاه ((Clinique Pop™ Lip Colour + Primer خفيف الوزن، ويجمع اللون الغني مع البرايمر لينساب بسهولة على الشفاه، ويمنحها لمسة مخملية، كما يدوم لمدة 8 ساعات.

أحمر شفاه كلينك بوب لاكور ليب كولور + برايمر

يتميز أحمر الشفاه (Clinique Pop™ Lacquer Lip Colour + Primer) بتركيبة تجمع بين السيولة واللون القوي، مع التغطية الكاملة للشفاه، بجانب وزن خفيف، وتركيبة تتضمن البرايمر، يدوم لمدة 6 ساعات.

أحمر شفاه كلينك بوب ماط ليب كولور+ برايمر

أحمر الشفاه (Clinique Pop™ Matte Lip Colour + Primer) غني بتركيبة لون قوية وخفيفة الوزن على الشفاه، مع لمسة كريمية بلا لمعان تدوم إلى 8 ساعات، كما يحتوي على برايمر يساعد على تنعيم، وترطيب الشفاه، وتغطيتها بسهولة.

أحمر شفاه كلينك ليكويد مات ليب كولور + برايمر

أحمر شفاه (Clinique Pop Liquid™ Matte Lip Colour + Primer) سائل خفيف، يغطي الشفاه بلون غني ويمنحها لمسة نهائية غير لامعة، كما يدوم طوال اليوم.

أحمر الشفاه تشابي ستيك انتنس مويستشريزنغ ليب كولور بالم

أحمر شفاه ستيك (Clinique Chubby Stick Intense Moisturizing Lip Colour Balm) يغطي الشفاه ويرطبها بطبقة ناعمة بدرجة لون مميزة ليست شفافة، وليست داكنة بل متوسطة؛ إذ تحتوي تركيبته على المانجو وزبدة الشيا لتمنح الشفاه ملمساً ناعماً ومريحاً.

غلوس الشفاه كلينك سوبر بالم مويستشريزنغ

غلوس وبلسم الشفاه (Clinique Superbalm Moisturizing Gloss) يأتي بألوان غنية عالية اللمعان لمعالجة الشفاه الجافة، ويحميها بفضل تركيبته من مضادات الأكسدة.

مكياج العيون من كلينك

تتميز مستحضرات العيون من كلينك بألوانها الغنية وتركيبتها الناعمة الخالية من المواد الكيميائية القاسية التي تسبب حساسية العين، كما أنها مختبرة من أطباء العيون. [1]

موس الحواجب كلينك جاست براوزنغ برش أون ستايلينغ

موس الحواجب (Clinique Just Browsing Brush-On Styling Mousse) يدوم لمدة 16 ساعة يعمل على تلوين الحواجب وتنسيق شعيراتها وملء حتى أصغر الشعيرات بها، ويأتي مع فرشاة تطبيق مُصممة خصيصاً لرسم الحواجب بدقة، كما تتميز تركيبته بمقاومة الماء والتعرق.

آيلاينر كلينك بريتي إيزي ليكويد آيلاينينغ بن

آيلاينر (Clinique Pretty Easy™ Liquid Eyelining Pen) سائل على شكل قلم يعمل بسلاسة ودقة بفضل الفرشاة المدببة، يدوم لمدة 24 ساعة دون أن يتلطخ أو يسيل من مكانه، كما أنه مناسب للعين الحساسة، ويتوفر باللونين الأسود والبني.

مكياج الأساس للوجه من كلينك

يتميز مكياج الأساس بعدة درجات لونية، كما يضم العديد من كريمات أساس كلينك وبودرة التغطية لجميع مشكلات وأنواع البشرة لتلائم جميع احتياجاتك من حيث ما يلي: [1]

  • تجانس وصقل لون البشرة.
  • مكياج أساس البشرة المختلطة الدهنية والدهنية.
  • التغطية الفائقة.
  • المشكلة التي تعاني منها البشرة.
  • الحد من تقدم البشرة في السن.
  • التغطية الخفيفة.

من أبرز مستحضرات كريمات الأساس من كلينك ما يلي:

كريم أساس كلينك إيفن بيتر ميك أب برود سبيكترم SPF 15

كريم أساس (Clinique Even Better™ Makeup Broad Spectrum SPF 15) مطور من قِبل أطباء البشرة ليضفي مظهراً مثالياً فورياً يدوم لمدة 24 ساعة، يعمل على تحسين البشرة بفاعلية مع كل استخدام، ويمنحها ترطيباً ولمعان، متوفر بـ 56 درجة لونية.

كريم أساس كلينك بور ريفاينينغ سولوشن إنستانت بيرفيكتنغ ميك أب

يخفف كريم أساس (Clinique Pore Refining Solutions Instant Perfecting Makeup) المسام ويُقلصها ليمنحكِ بشرة خالية من المسامات الواسعة، مع تركيبة خالية من الزيوت.

كريم أساس ريبير وير ليزر فوكس اول سموز ميكب أب 

يحد كريم الأساس (Clinique Repairwear Laser Focus All-Smooth Makeup)  من علامات التقدم في العمر، ويمنح البشرة الترطيب اللازم الذي يساعد سريعاَ على تنعيم الخطوط بحيث لا يترسب بينها، كما يتضمن قوة السيروم ليساعد البشرة على أن تبدو ناعمة ومصقولة.

مكياج الوجه من كلينك

تبتكر ماركة كلينك العديد من مستحضرات مكياج الوجه المتنوعة ذات التركيبة المُتطورة الآمنة على جميع أنواع البشرة بما فيها البشرة الحساسة، كما تتميز بسهولة تطبيقها وتوزيعها على البشرة، وألوانها الغنية. [1]

أحمر الخدود كلينك تشابي ستيك كولور بالم

أحمر الخدود (Clinique Chubby Stick Cheek Colour Balm) يأتي على شكل إصبع بتركيبة كريمية لتلوين الخدين، ويمنحكِ مظهراً صحياً مُشرقاً بطريقة طبيعية للغاية، مع تركيبة خالية من الزيوت.

كونسيلر كلينك لاين سموذينغ

كونسيلر ((Clinique Line Smoothing Concealer

يعمل على تغطية عيوب الخطوط الدقيقة والتجاعيد، ويخفف منها على الفور، كما يتضمن مكونات تساعد على إخفاء الهالات السوداء، وتقلل من الاحمرار.

برونزر كلينك برونز بريسد باودر

بودرة برونزر (Clinique True Bronze Pressed Powder Bronzer) خفيفة لتمنحكِ مظهراً جذاباً ومُشرقاً، كما أنه تدوم طويلاً، وخالية من الزيوت. 

مكياج كلينك مُختبر طبياً لضمان عدم تأثيره على البشرة الحساسة، مع ذلك يوفر العديد من الألوان القوية، ذات الثبات لفترة طويلة.

  1. أ ب ت ث ج "مقال مكياج كلينيك" ، المنشور على موقع clinique.co.uk
  2. "مقال كلينيك" ، المنشور على موقع elcompanies.com
  3. "مقال كل ما تحتاج لمعرفته حول كلينيك" ، المنشور على موقع allbeauty.com