• مجفف الشعر Dyson Supersonic™، خيارات متعددة للمرأة متعددة المهام

    مجفف الشعر Dyson Supersonic™، خيارات متعددة للمرأة متعددة المهام

    بقلم: بيتر تومسون، مصفف الشعر الحائز على العديد من الجوائز والسفير العالمي لشركة ’دايسون‘

    يقول المثل، المرأة نصف المجتمع، أما الواقع فيقول أنها أكثر من النصف بمراحل. أنتِ اليوم الأم، والزوجة، والصديقة، والمديرة، والأخت، وقائمة لا تنتهي من المحبة التي تأتي مع الكثير من الواجبات أيضاً. وبين الوجبات والوجبات الأخرى، يضيع الوقت الذي كنت تخصصينه لنفسك، أو حتى لشعرك! فإذا أخذنا بعين الاعتبار وسائل التواصل الاجتماعي، ومسابقات الجمال الدائمة عليها، سندرك تماماً الضغوطات التي تعيشينها لتكون دائماً بأفضل صورة.


    مجفف الشعر Dyson Supersonic™، خيارات متعددة للمرأة متعددة المهام

    ولكن في ازدحام الأشياء، هناك أمر جديد واحد سيترك أثراً إيجابياً على حياتك وجمالك: موضة الجمال الطبيعي التي نشهدها اليوم. ولهذا السبب، فقد قمنا بزيارة دبي خلال الشهر الجاري لمناقشة موضوع الشعر وكيفية الحصول على التسريحة الملائمة لكل نمط منه. كما أتيحت لنا فرصة حصرية لاستعراض الملحقات المعاد تصميمها لمجفف الشعر Dyson Supersonic™، والذي يمتاز بتكنولوجيا التحكم الذكي بدرجة الحرارة والتجفيف السريع والتي تمنع التلف بفعل الحرارة المفرطة للحفاظ على لمعان الشعر، فضلاً عن الاطلاع على آلية عمله التي تمنح الشعر تسريحة طبيعية.


    مجفف الشعر Dyson Supersonic™، خيارات متعددة للمرأة متعددة المهام

    وسواء كان الشعر أملساً أو مموجاً أو مجعداً أو ملفوفاً، فإن الخطوة الأولى للحصول على شعر صحي هي فهم أدوات تسريح الشعر ووظيفة كل منها، وكيفية تأثر كل نوع شعر بالحرارة وتدفق الهواء.


    مجفف الشعر Dyson Supersonic™، خيارات متعددة للمرأة متعددة المهام

    • مشكلة الرطوبة مع الشعر الطويل والكثيف: يمكن استخدام ملحق تمشيط الشعر الجديد والمزود برؤوس طويلة لتسريح قسم أكبر بسهولة وإحكام، حيث ينفذ الهواء إلى عمق الشعر. كما أضافت ’دايسون‘ شبكة منسوجة من طبقتين لتحسين تدفق الهواء. ما يؤدي إلى تدفق متوازن ومتساوٍ لتفادي مشاكل الشعر غير المرتب والحفاظ على مظهره الأنيق مهما كان الطقس، ما يجعله الأداة المثالية لجميع مصففي الشعر في الإمارات.
    • تسريحة ثابتة تستمر طوال اليوم: يشكل مكثِّف التصفيف الحل المثالي لتسريح الشعر في وقت قياسي عند ضيق الوقت، حيث يتألف من فوهة ضيقة للغاية تنفث الهواء في اتجاه واحد وتتيح تمليس الشعر بفرشاة مستديرة. يتيح تدفق الهواء بشكل دقيق القدرة على تسريحه بفاعلية أكبر سواء لمظهر أملس أو متموج. ويساعد على التألق بإطلالة أنيقة وراقية.  
    • تجفيف الشعر بزمن قياسي: ملحق التصفيف اللطيف هو الخيار الأمثل لتجفيف الشعر المبلل باستخدام الأصابع لمظهر ناعم وحجم كثيف عند الجذور والحصول على تموجات جميلة عند الأطراف، ما يكفل الحصول على شعر مسرّح بنعومة مع تموجات خفيفة لإطلالة أنيقة.
    •  تجفيف الشعر الناعم: يتطلب الشعر الناعم عناية خاصة عند التجفيف، وهذا ما يوفره ملحق ناشر الهواء، إذ يتيح تدفق الهواء بنعومة أكبر وانتشار أوسع مع تجفيف الشعر بسرعة. وذلك من خلال توفير ذات كمية الطاقة التي يتمتع بها مجفف الشعر من خلال نشر الهواء على مساحة أكبر. ما يخفف من التركيز والتأثير والحرارة على فروة الرأس ويمنحها راحة أكبر.

     

    وبالإضافة إلى ذلك، يسمح هذا الملحق بتسريح الشعر قرب فروة الرأس ويساعد تدفق الهواء المنتشر في تعزيز حجم الشعر وكثافته عند الجذور. لذا، لا داع للقلق بشأن ارتفاع درجة الحرارة عند تجفيف شعر أطفالك بعد اليوم؛ إذ يتيح ملحق ناشر الهواء إمكانية التألق بشعر كثيف المظهر عند الجذور. كما يشكل خياراً مثالياً للحفاظ على الصبغة لما يحتويه من مزايا الحفاظ على لون الشعر؛ حيث يمكن أن تتسبب الحرارة العالية في حدوث تغيرات في خيوط الأحماض الأمينية في الشعر وبالنتيجة تلاشي اللون. أما الحرارة المنخفضة فتضمن تفادي ذلك.

     

    • تسريح التجعيدات الرفيعة أو الشعر الخفيف: يحتاج تمليس هذا النوع من الشعر إلى مزيج من الحرارة والشد وتدفق الهواء المضبوط. وهو ما يوفره ملحق التمشيط عريض الأسنان المصمم خصيصاً للشعر المجعد، حيث يسمح بتجفيفه وتسريحه بسهولة لمظهر أنيق وكثيف.

     

    كما يتيح ملحق التمشيط التحكم بالشعر بالصورة المطلوبة وضبط تدفق الهواء من مجفف الشعر Dyson Supersonic™ لتمديد وتنعيم الشعر الطبيعي. لكن الشعر الخشن يحتاج إلى حرارة أعلى بطبيعة الحال، لذا يُنصح باستخدام أداة تمليس كلمسة أخيرة في هذه الحالة للحصول على المظهر المنشود.

     

    وللحصول على المظهر الطبيعي الجميل للشعر، يمكن استخدام ملحق التمشيط عريض الأسنان وتمشيط الشعر نحو الأعلى عدة مرات بدرجة حرارة منخفضة وسرعة متوسطة للحصول على المظهر المطلوب وكثافة كبيرة في الشعر.

    وأخيراً، يشكل التدريب خطوة ضرورية للتمرس باستخدام أي جهاز، لذلك يُنصح بمتابعة سلسلة مقاطع فيديو بسيطة ومفيدة عبر قناة ’دايسون هير‘ على موقع ’يوتيوب‘ للحصول على إرشادات حول أفضل إعدادات الحرارة وتدفق الهواء، وكيفية الاستفادة من مزايا الجهاز بما يناسب أنماط الشعر المختلفة.

    المزيد:
     

    إذا رغبت بتصحيح أي معلومة مذكورة


    تعليقات