مجموعة "لا كولّيكسيون بارتيكوليير" La Collection Particulière

عطر "تيميرير" Téméraire

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 نوفمبر 2023
مجموعة "لا كولّيكسيون بارتيكوليير" La Collection Particulière

أدخلوا إلى عالم "أوتيل بارتيكولييه" Hôtel Particulier، قصر "أوبير دو جيفنشي" الواقع في قلب باريس. 

مجموعة "لا كولّيكسيون بارتيكوليير" La Collection Particulière

يُشكّل هذا القصر، الذي يعكس شخصيّة المُصمّم بشكل مثاليّ، مثالاً على فنّ العيش الفرنسي إذ يجمع ما بين الأناقة الأرستقراطية والجرأة. ويُعدّ "أوتيل بارتيكولييه" Hôtel Particulier، المُتميّز بطابعه الدافئ والمُرحّب تماماً مثل الشخص الذي أنشأه، كنزًا دفيناً أزليًّا يُعيد إلى الأذهان شذا كافّة الأصدقاء، والفنّانين، والمُلهمين الذين كان "جيفنشي" يعتزّ باستضافتهم. 

إنّ مجموعة "لا كولّيكسيون بارتيكوليير" La Collection Particulière مُتجذّرة في هذا الموقع الفريد. وتُعتبر هذه التشكيلة الاستثنائيّة التي تضمّ عطوراً تُلائم النساء والرجال، دعوةً للتجوال في أرجاء القصر: ترسم التركيبات العطريّة صورةً في كلّ غرفة لتعكس الشخصيّات الانتقائيّة المعروضة فيها، فتظهر شخصيّة "ديزينفولت" Désinvolte في القاعة الكبرى، و"تروبل فيت" Trouble-Fête في الحديقة الشتويّة، و"نكتامبول" Noctambule  في الردهة الخاصة. ثمّ تنبثق شخصيّة جديدة من الرواق، وهي شخصيّة "تيميرير" Téméraire، باعتبارها الضيف الأكثر مغامرةً في "أوتيل بارتيكولييه" Hôtel Particulier. 

أثر عطريّ جريء  

"تيميرير" Téméraire هو عطر ذو شخصيّة متمرّدة ومفعمة بالحماس، لا يخشى أيّ شخص أو أيّ شيء. إنّ أثر العطر المنتشر هو خير دليل على عزمه الجريء وطابعه الشجاع الذي يُحاكي زهرته الأساسية: مسك الروم الأبيض النقي، المنغمس في الظلام مع تناغم حبريّ مُفاجئ. 

يُؤكّد "تيميرير" Téméraire على شخصيته الاستثنائيّة من خلال درجات الهال وأوراق القرنفل القويّة والغنيّة بالتوابل التي تُبرز حدّة مسك الروم السخيّة. تتمازج هذه الزهرة الفريدة مع السوسن والياسمين لابتكار باقة عطريّة آسرة وجذّابة.وتُضفي اللمسات الحبريّة العمق على العطر، مشكّلةً مزيجًا مُتوازناً تماماً من الروائح النحاسيّة والخشبيّة والدخانيّة، يختلط مع الدفء الكهرماني الناتج عن العرعر والبنزوين. والنتيجة هي طابع مفعم بالجرأة في عطر حادّ وغنيّ، متميّز بشخصيّة قوية وجاذبية غير متوقّعة. 

يُعزّز "أكّور بارتيكولييه" Accord Particulier، العطر البارز في المجموعة، شخصيّة كلّ عطر ويُضفي عليه العمق والتميّز. فيُصبح عطر "تيميرير" Téméraire أكثر تميّزاً بعد بمجرّد مزجه مع "أكّور بارتيكولييه" Accord Particulier، حيث يبرز التباين بين مسك الروم المُتألّق وتناغم الحبر الداكن والغامض. 

أناقة مطلقة في عبوة معاد ابتكارها 

بما أنّ التفاصيل هي التي تصنع الفرق، يكشف عطر "تيميرير" Téméraire عن عبوة جديدة راقية للغاية لمجموعة "لا كولّيكسيون بارتيكوليير" La Collection Particulière. يُؤكّد الغطاء ذو اللون الأسود الحالك مع الحلقة المعدنيّة في القاعدة على شكل القارورة الهندسيّ. كما يُمكن تزيين الغطاء الذي لا يزال قابلاً للتخصيص بستّة زخارف مختلفة مع لمسات نهائيّة نافرة باللون الفضيّ أو الذهبيّ. وقد تمّ استبدال الملصق الأفقي الموجود أساساً على القارورة الزجاجيّة بصفيحة معدنيّة مُربّعة الشكل لتحقيق مظهر عصريّ ومُنمّق بامتياز. 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا