تسريحات شعر ميريام فارس

قصات شعر كايلي جينر

3 قصات شعر لعيد الفطر على طريقة أصالة كامل

  • الثلاثاء، 19 مايو 2020 الثلاثاء، 19 مايو 2020
3 قصات شعر لعيد الفطر على طريقة أصالة كامل

إليك عزيزتي أجمل 3 قصات شعر لعيد الفطر على طريقة أصالة كامل، التي ستجدين فيها القصات العصرية والجريئة والكلاسيكية الملائمة لكِ في عيد الفطر هذا العام.

أصالة كامل في سطور:

ولدت أصالة كامل في العاصمة المصرية القاهرة عام 1995، حيث أكملت فيها دراستها الثانوية. بدأت أصالة كامل مشوارها الفني في الخامسة من عمرها حيث قدمت الكثير من المسلسلات الخليجية، لتدخل بعدها إلى عالم الإعلام، وتصبح مقدمة برامج في قناة mbc 3. فضلاً عن مسيرتها الإعلامية، فإن أصالة كامل تحظى بشعبية واسعة وتتميز بإطلالات فريدة، حيث قصات الشعر الجريئة كقصات البوي وألوان الصبغات الصاخبة كالأشقر البلوند والرمادي والزهري وغيرها، كما وأنها تعتمد بين الحين والآخر قصات شعر كلاسيكية كالكري الطويل وقصات الشعر الطويل المُدرجة، وذلك ما ستلاحظينه في الألبوم أعلاه، الذي اخترناه بعناية لتستوحي منه قصة شعركِ في عيد الفطر هذا العام.

قصات شعر أصالة كامل:

تتميز الإعلامية أصالة نصري بقصات شعرها الجريئة والعصرية، والتي تجعل منها أيقونة في عالم صيحات الشعر، حيث ستجدين الكثير من قصات الشعر الجريئة والكلاسيكية، وبأصباغ شعر عصرية. فيما يلي أبرز قصات شعر أصالة كامل:

1- قصة البوي:

اعتمدت الإعلامية أصالة كامل مؤخراً قصات البوي لإكمال إطلالتها الجريئة والعصرية، وبعدة أشكال، حيث تنوعت قصات البوي بين قصات البوي ذات الجوانب المحلوقة، وقصات البوي مع غرة أمامية وغرة جانبية، وقصات البوي بشعر متدرج الذي يُعطي حجماً أكبر للشعر، وذلك يظهر جلياً في الألبوم أعلاه.

2- قصة الكري:

تألقت أصالة كامل بقصات الكري الطويل والقصير، حيث اعتمدت مع هذه القصات الغرة الجانبية والأمامية وبألوان متدرجة ما بين البني والأشقر الدافئ، ليُعطيها إطلالة أنثوية صاخبة.

3- قصة الشعر الطويل المُدرج:

لا تستغني أصالة كامل بين الحين والآخر عن تسريحات الشعر الطويل الكلاسيكية، كالشعر المدرج مع الغرة بين الحين والآخر، لمظهر أنيق وكلاسيكي.

 قصات بوي 2020

شاهد أيضاً: قصات بوي 2020

سواء كنتِ من محبي القصات الكلاسيكية أم القصات الجريئة، فحتماً ستجدين القصة الملائمة لكِ في هذا الألبوم. ما عليك إلا أن تستعرضي ألبوم 3 قصات شعر لعيد الفطر على طريقة أصالة كامل لتتألقي بإحداها هذا العيد.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول