استخدام غوا شا للجسم.. كل ما تحتاجين لمعرفته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مارس 2023
استخدام غوا شا للجسم.. كل ما تحتاجين لمعرفته

روج الكثير من الخبراء لفوائد غوا شا للوجه ولكن يمكن أيضًا تطبيق هذه الممارسة على الجسم للحصول على نتائج مذهلة. مع الكثير من الفوائد العلاجية للعقل والجسم، هناك سبب يجعل غوا شا أحد أكثر اتجاهات الجمال الجديدة صخبًا. من تحسين بشرتك إلى تخفيف التوتر، إليك كل ما تحتاجين لمعرفته عن غوا شا.

غوا شا للوجه

غوا شا للوجه، عبارة عن تدليك للوجه باستخدام حجر مسطح أو محدد بدقة ممزوج بحركات موجهة. إنه يقلل من توتر العضلات، خاصة إذا كنت تعاني من صرير الأسنان ، مثل صرير الفك ويساعد على تغلغل منتجات العناية بالبشرة ويزيد الدورة الدموية وتدفق الدم، كما يعطي مظهر بشرة مشدودة ومتناسقة مع نتائج تتحسن بمرور الوقت.

ينصح الخبراء باستخدامه أول شيء في الصباح أو قبل النوم للحصول على أفضل النتائج. ضعي طبقة رقيقة من السيروم أو الزيت لضمان انزلاق الحجر بسهولة على بشرتك وعدم التسبب في أي ضرر.

غوا شا للجسم

مع نتائج مماثلة، يشترك غوا شا للجسم في نفس فوائد التصريف اللمفاوي والتخلص من السموم والدورة الدموية مع تحسين نسيج الجلد وتنشيط العضلات وإرخائها. في حين أن غوا شا للجسم يحسن المظهر، فإنه يمكن أيضًا أن يحسن مناطق التوتر مثل آلام أسفل الظهر أو الرقبة. كما أنه يحسن مظهر السيلوليت، حيث يمكن لتقنيات التدليك أن تخفف آلام العضلات، كما يعزز التصريف اللمفاوي ويطرد السموم ويزيل السموم من الجسم لتقليل احتباس الماء ويحسن الدورة الدموية وتدفق الدم.

@bondenavant Arm Gua sha routine — this helps with my KP. The device I use does some light exfoliation. 👌🏻 #guasha #guashatutorial #guasharoutine #bodyguasha #armguasha #bodyoil #bodycare #bodyskincare ♬ Luna, amore e no - Piero Piccioni

قبل البدء في تطبيق غوا شا للوجه أو الجسم، يوصي الخبراء بضرورة الاطلاع على البرامج التعليمية عبر الإنترنت من أماكن موثوق بها لضمان عدم إصابة العضلات أو تمزيقها. [1]

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر