الفرق بين ابتسامة هوليود وبوليود ومميزاتهما

الجميع يرغب في الحصول على ابتسامة جميلة، وقد أصبح التأثير المبهر لابتسامة هوليود وبوليود للمشاهير عنصرًا رئيسيًا على السجادة الحمراء في المهرجانات العالمية، لذا سوف نلقي نظرة على الفرق بين ابتسامة هوليود وبوليود في هذه المقالة.

  • تاريخ النشر: الأحد، 12 يونيو 2022
الفرق بين ابتسامة هوليود وبوليود ومميزاتهما

الجميع يرغب في الحصول على ابتسامة جميلة، وقد أصبح التأثير المبهر لابتسامة هوليود وبوليود للمشاهير عنصرًا رئيسيًا على السجادة الحمراء في المهرجانات العالمية.

لذا سوف نلقي نظرة على الفرق بين ابتسامة هوليود وبوليود في هذه المقالة، مع معرفة مميزات كلاً منهما، والحالات التي تستدعي تدخل طب الأسنان التجميلي.

ما الفرق بين ابتسامة هوليود وابتسامة بوليود

الفرق بين ابتسامة هوليود وابتسامة بوليود هو أن ابتسامة بوليود الأقل في التكلفة، حيث يرتفع سعر الفينير المستخدم في ابتسامة هوليود، مقارنةً بالمادة بانخفاض تكلفة المادة المستخدمة في صنع ابتسامة بوليود وهي اللومينير. [3]

كما أن ابتسامة بوليود يتم تركيبها بشكل أسهل وأسرع من ابتسامة هوليود التي تستغرق وقتاً أطول بسبب الفينير.

لن تحتاج إلى برد الاسنان في ابتسامة بوليود، بينما يعد ذلك ضرورياً في ابتساةو هوليود، كذلك لن تحتاج إلى استخدام مخدر عند تركيب ابتسامة بوليود.

ابتسامة هوليود

ابتسامة هوليود هو مصطلح يطلق على طب تجميل الأسنان الحديث، وتشمل العلاجات التجميلية لابتسامة هوليود التيجان أو الجسور، والزرع، وتجميل اللثة، وتبييض الأسنان. [1]

تتوفر أيضًا علاجات الأسنان الداعمة مثل علاج قناة الجذر والحشو المركب وإزالة الأسنان، لجعل حالة الفم صحية حسب الحاجة لعملية تغيير الابتسامة ولضمان عدم وجود مشكلة يجب معالجتها قبل العملية.

وتعمل ابتسامة هوليود على تصحيح مشاكل لون الأسنان وتحسين مظهرها، ويمكن استخدام قشور ابتسامة هوليود أو تيجان ابتسامة هوليود لتغيير حجم الأسنان أو موقعها أو لونها.

مميزات ابتسامة هوليود

تتميز ابتسامة هوليود بأنها: [1]

تعمل على سد فجوات الأسنان

قد يعاني الشخص من فجوات بين الأسنان، يؤدي هذا إلى تسرب قطع الطعام بين الأسنان وإعطاء مظهر غير مرغوب فيه، وتعد ابتسامة هوليود أحد الحلول لهذه المشكلة.

تمنحك أسنان مستقيمة

تختلف عند بعض الأشخاص شكل أو طول أو حجم الأسنان، وقد تظهر في اعوجاج، وتؤدي هذه المشاكل إلى ظهور أسنان الشخص بشكل عير مستقيم.

لذا تمنع ابتسامة هوليود الاعوجاج وازدحام الأسنان.

تمنحك ثقة بنفسك

تعطي ابتسامة هوليود أسناناً جذابة ومظهرًا جميلًا، وهذا المظهر يمنحك شعور أفضل أمام الآخرين ويزيد من ثقتك بذاتك.

ابتسامة بوليود

ابتسامو بوليود هي عبارة عن ابتسامة تجميلية، وتهدف هذه الابتسامة إلى منحك ابتسامة نموذجية بأسنان مستقيمة مثالية وبيضاء، ويختار الكثير من الأشخاص ابتسامة بوليود للحصول على الابتسامة الجذابة. [2]

مميزات ابتسامة بوليود

هناك عدد من الأسباب التي تجعلك تختارين ابتسامة بوليود، وهي: [2]

تعزيز الثقة العامة

من الواضح أنه حتى الأشخاص الأكثر ثقة لديهم في بعض الأحيان عدم ثقة عند الابتسام، لذلك تمنحك ابتسامة بوليود الشعور بالثقة، ويمكنك إقناع الجميع بابتسامة جذابة ورائعة.

الحد من التوتر المتكرر

من المعروف أنه عندما تبتسم على نطاق واسع، يمكن أن يجعلك ذلك سعيدًا ويخفف من توترك، فقط في حالة عدم قدرتك على الابتسام، فمن المستحسن أن تختار تجميل ابتسامة بوليود، سيكون لديك ابتسامة تخفف من التوتر.

تحسين صعوبة الكلام

تلعب أسنانك دورًا رئيسيًا في طريقة كلامك، ويمكن في كثير من الأحيان ربط الكلام المتداخل والذي يصعب فهمه بمشاكل أسنانك مثل الأسنان المعوجة والفجوات وما إلى ذلك.

يمكن أن يؤدي تغيير الابتسامة بابتسامة بوليود إلى تحسين أسلوبك في النطق وكذلك التخلص من المشكلات مثل إفراز اللعاب أو الصفير عند التحدث.

بالإضافة إلى ذلك، ستشعر بثقة تامة أثناء التحدث علنًا، وبالتالي ستتباهى بابتسامة جذابة في التجمعات المهنية والاجتماعية.

سوف تساعدك على التخلص من المشاكل المتعلقة بالمضغ

يمكن للأسنان التالفة والمفقودة أن تجعل المضغ مؤلمًا وصعبًا للغاية، يمكن أن تعمل ابتسامة بوليود على تحسين قدرتك على المضغ حيث ستكون جميع أسنانك متساوية وفي نفس الوقت يتم سد الفجوات.

الحالات التي تحتاج ابتسامة تجميلية

هناك الكثير من المشاكل التي يمكن أن تسبب ابتسامة غير جذابة وتحتاج ابتسامة تجميلية، مثل: [2]

الأسنان المفقودة

إذا كان لديك أسنان مفقودة، فمن المؤكد أنها يمكن أن تؤثر على ابتسامتك وكذلك على ثقتك بشكل كبير، كما يزداد أيضًا خطر تسوس الأسنان ويؤثر على عضتك.

تباعد ومحاذاة الأسنان

يمكن أن يؤدي تداخل الأسنان وازدحامها إلى ابتسامة غير جذابى، ويمكن أن يسبب أيضًا الكثير من الصعوبة في المضغ والتحدث، كما يمكن أن يؤدي التباعد غير المنتظم والأسنان الملتوية إلى إعاقة ابتسامتك.

تلون الأسنان

تلون الأسنان وتغير لونها مشكلة شائعة جدًا يواجهها الكثير من الناس، يتغير لون أسنان الإنسان بعد فترة من الوقت، بينما يمكن أن يؤدي استهلاك التانين والكافيين إلى ظهور البقع.

يمكن لهذه المشكلات بالتأكيد أن تؤثر على توهج ابتسامتك وتسبب مشاكل في ثقتك بنفسك.

الأسنان المكسورة

غالبًا ما تتسبب الحوادث والإصابات الجسدية في تشقق الأسنان وتكسيرها، ونتيجة لذلك قد لا تتمكن من الابتسامة بشكل جيد، ويمكن أن يؤدي قصر الشفة العليا والتهاب اللثة وثورات الأسنان غير الملائمة إلى جعلك تشعر بأنك أقل جاذبية وخجولًا.

  1. أ ب "مميزات وعيوب ابتسامة هوليود" ، المنشور على موقع tebmedtourism.com
  2. أ ب ت "كيف يمكن أن تحصل على ابتسامة بوليود" ، المنشور على موقع drvishwasmadan.com
  3. "ابتسامة هوليود أم ابتسامة بوليود؟" ، المنشور على موقع smilencare.blogspot.com
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر