هل انعكس إضراب هوليود على مهرجان فينيسيا؟

انتهت الدورة الـ80 لمهرجان فينيسيا السينمائي وسط إضراب الممثلين في هوليود، مما جعل السجادة الحمراء الجذابة عادة أكثر صمتا بإطلالات الممثلين، وإليك أبرز الإطلالات جمعناها لكِ.

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 سبتمبر 2023 آخر تحديث: الجمعة، 20 أكتوبر 2023
هل انعكس إضراب هوليود على مهرجان فينيسيا؟

ينتظر العالم مهرجان فينيسيا السينمائي الذي يعتبر واحداً من أكبر المهرجانات السينمائية، لكن هل إضراب الممثلين في هوليود انعكس على المهرجان؟ إليك الإجابة في المقال التالي.

أعلنت من قبل نقابتي الكتاب والممثلين الأمريكية والاتحاد الأمريكي لفناني التلفزيون والراديو حول قضايا تتعلق بالمخلفات، وارتفاع الأجور، واستخدام الذكاء الاصطناعي، ومنع الترويج لأفلامهم، ويعتبر مهرجان فينيسيا في مدينة البندقية هو أول مهرجان كبير يشهد انخفاضًا في عدد العروض الأولى للأفلام وعدد الحضور المشاهير بسبب الإضراب.

وانعكس الإضراب على إطلالات الممثلين حيث أبدى متخصصي الشعر والمكياج عن ضيقهم، بسبب إلغاء حجوزات الظهور على السجادة الحمراء والمهرجانات السينمائية، والتي عادة ما تكون جزءًا أساسيًا من إيراداتهم.

ورغم أن مصففي الشعر والمكياج يدعمون الإضراب، فإن نسبة كبيرة منهم لا يستطيعون تحمل وجود فجوات كبيرة في إيرادتهم  ووجدوا أنفسهم عاطلين عن العمل، وشبه البعض الوضع الحالي بمهرجان فينيسيا بأيام إغلاقات كوفيد.

ورغم ذلك، لفتت بعض إطلالات الفنانات الأنظار خلال المهرجان من ممثلين في بلدان أخرى وإليك أبرزها:

سمية رضا 

تألقت النجمة السعودية سمية رضا خلال اليوم التاسع لمهرجان فينيسيا بفستان نيود لون الجسم، مع تسريحة  الشعر المبلل المنسدل وفرق المنتصف.

واختارت مكياج عيون جذاب، حاد وبارز ينم على الجمال العربي، حيث ارتكز على خطوط الآيلاينر المسحوبة إلى خارج العين، إلى جانب أحمر الشفاه الباستيل البرتقالي، ومكياج بشرة بنغمات مشمشية مشرقة ومتوهجة.

هل انعكس إضراب هوليود على مهرجان فينيسيا؟

ميلان رادولوفيتش Milena Radulović 

لفتت الممثلة والكاتبة ميلان رادولوفيتش Milena Radulović الأنظار بإطلالتها خلال اليوم الثاني من المهرجان، بمكياج ناعم للعيون من خلال آيشادو باللون الفضي الرمادي، وازنته بأحمر الشفاه الأحمر غير اللامع. وأكملت الإطلالة بتسريحة الشعر القصير الريترو مع الغرة والفرق الجانبي.

هل انعكس إضراب هوليود على مهرجان فينيسيا؟

كاترينا مورينو  Caterina Murina

الممثلة الإيطالية كاترينا مورينو Caterina Murina تألقت على السجادة الحمراء لمهرجان فينسيا السينمائي خلال يومه الأول بفستان أحمر منفوش، مع تسريحة الشعر الويفي المنسدل 

وظهرت بمكياج جذاب وناعم في نفس الوقت، من خلال ظلال العيون المحايدة فوق الجفن العلوي، مع رسمة الآيلاينر الناعم المجنح عند الزاوية الخارجية للعين، مع أحمر الخدود الوردي ومظهر الشفاه الطبيعية غير اللامعة لتوازن بين المكياج الهادئ والفستان الأحمر الصارخ.

هل انعكس إضراب هوليود على مهرجان فينيسيا؟

صوفيا ريزنغ  Sofia Resing

أما في اليوم الرابع لمهرجان فينيسيا الدولي، فقد لفتتنا إطلالة العارضة البرازيلية صوفيا ريزنغSofia Resing، التي اختارت مكياج سموكي جذاباً للعيون باللونين الفضي والأسود مع أحمر الشفاه النيود الوردي.

واختارت تسريحة الكعكة المنخفضة مع الفرق الجانبي والغرة المشدودة بالكامل إلى الخلف، تشبه تسريحات الشعر المبلل..

هل انعكس إضراب هوليود على مهرجان فينيسيا؟

رفا كاليمان  Rafa Kalimann

الممثلة البرازيلية رفا كاليمان Rafa Kalimanتألقت بتسريحة الكعكة المرتفعة مع الفستان الأسود والغرة المقسومة على جانبي الوجه في اليوم الخامس لمهرجان فينيسيا 2023.

كما ظهرت بمكياج ذهبي جذاب مع الأيلاينر الأسود البارز فوق الجفن العلوي والكحل داخل العين، واختارات أحمر الشفاه النيود القريب إلى لون بشرتها.

هل انعكس إضراب هوليود على مهرجان فينيسيا؟

باربرا بالفن  Barbara Palvin

وفي اليوم الثالث لمهرجان فينيسيا السينمائي2023، لفتت إطلالة النجمة باربرا بالفن Barbara Palvin الأنظار  بتسريحة الشينيون الفوضوية العالية مع الغرة الويفي المنسدلة على الجبين وجانبي الوجه.

كما ظهرت بمكياج عيون عيون باللون الرمادي الفاتح مع الغليتر الفضي على منبت الرموش العلوية تناسق مع لون عيونها الزرقاء، والكحل الأسود الناعم عند الزاوية الخارجية للعين، وأحمر الشفاه النيود الوردي كذلك، اعتمدت تسريحة

هل انعكس إضراب هوليود على مهرجان فينيسيا؟

أريادنا غوتييريز  Ariadna-Gutiérrez

بالفستان الأخضر وإطلالة هادئة تألقت النجمة أريادنا غوتييريز Ariadna-Gutiérrez  على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا السينمائي في يومه السابع.

ولفتت الأنظار بمكياج عيون جذاب جداً باللون الأخضر الزمردي مع الأيلاينر الأسود المسحوب إلى خارج العين، وأحمر الشفاه النيود الناعم. واختارت تسريحة الكعكة المرتفعة مع الغرة المسحوبة بالكامل إلى الخلف، لتظهر بشكل ناعم وجذاب في نفس الوقت.

هل انعكس إضراب هوليود على مهرجان فينيسيا؟

جورجيا موس  Georgia Mos

المغنية الإيطالية جورجيا موس Georgia Mos اختارت مكياجاً قوياً ارتكز على تظليل العيون بظلال فاتحة من زاوية العين الداخلية، ثم بظلال داكنة على طريقة السموكي عند زاوية العين الخارجية، إلى جانب أحمر الشفاه المات الغامق.

واعتمدت تسريحة الشعر الويفي المنسدل مع الغرة المنسدلة من جهة والمضفرة المسحوبة وراء الأذن من جهة أخرى.

هل انعكس إضراب هوليود على مهرجان فينيسيا؟

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر