صور نجمات تعرضن للسخرية والإحراج بسبب الظهور بشعرهن الخشن

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 10 سبتمبر 2020
صور نجمات تعرضن للسخرية والإحراج بسبب الظهور بشعرهن الخشن

ظهرت العديد من النجمات بالشعر الطبيعي دون أي تصفيف أو عناية في مناسبات عامة وحتى على السجادة الحمراء الأمر الذي تسبب في تعرضهن للكثير من النقد والسخرية بسبب سوء حالة شعرهن.

الشعر الخشن

عبير سندر أبرز اسم عربي تعرض للسخرية والنقد، حيث سخر الجمهور منها أكثر من مرة بسبب شعرها المجعد والخشن لكنها أكدت أن ما يحدث معها نوع من العنصرية لأن الأمر خارج عن إرادتها.

أما بين نجوم هوليوود تعرضت الممثلة زندايا لهجوم كبير بسبب ظهورها في العديد من المناسبات العامة وعلى السجادة الحمراء بشعرها الطبيعي بخاصة وأنها تعاني من شعر خشن وهايش لكنها لا تحاول إخفاء الأمر مهما تعرضت للسخرية.

من بين النجمات أيضاً النجمة ريهانا فعلى الرغم من أنها تنفق الملايين من أجل العناية بشعرها كل عام إلا أن طبيعة شعرها مجعدة بخاصة وأنها تتمتع بشعر طويل للغاية ومميز.

المغنية العالمية شاكيرا تظهر دائماً بشعرها دون تصفيف وتعتبر أنه علامة مميزة لشخصيتها وجزء من أسلوبها وصورتها التي تعرف عليها الجمهور من خلالها ولن تُغير ذلك.

شعر النجمات الحقيقي

النجمة السمراء لوبيتا نيونغو تعرضت أيضاً للسخرية والنقد عندما ظهرت على السجادة الحمراء دون تمليس شعرها واختارت أسلوب طبيعي وكيرلي أكثر لكنها لم تغير من إطلالتها.

الممثلة تراجي ب. هينسون تعرضت للإحراج بسبب ظهورها على السجادة الحمراء بشعرها الطبيعي دون تصفيف بخاصة وأنها اعتمدت على أسلوب يمنح شعرها حجم ضخم لذلك تمت السخرية من إطلالتها الغريبة وغير المتوقعة لكنها تجنبت بعدها هذا النوع من الإطلالات.

شاهدوا صور نجمات تعرضت للإحراج والسخرية بسبب الشعر الطبيعي

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا