مادونا تكشف عن وجهها الحقيقي بعد انتقادات لاذعة لمظهرها في حفل غرامي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 فبراير 2023
مادونا تكشف عن وجهها الحقيقي بعد انتقادات لاذعة لمظهرها في حفل غرامي

تعرضت ملكة البوب مادونا لانتقادات وسخرية لاذعة بسبب التغير الكبير في ملامح وجهها أثناء حضورها حفل غرامي الـ65، مؤخرًا خرجت مادونا عن صمتها، لترد على بعض التعليقات التي وصلت إلى تشبيهها بإحدى شخصيات فيلم رعب شهير.

غردت مادونا عبر تويتر ردًا على ما اعتبره العديد من محبيها تنمرًا على مظهرها، قائلة "انظر كم أنا لطيفة الآن بعد أن انخفض التورم الناتج عن الجراحة"، إلى جانب صورة لها وهي تبتسم. 

كان قد أثار ظهور مادونا بوجه متورم سيل من التعليقات اللاذعة وسرعان ما أصبحت موضوعًا شائعًا بعد أن أدلى المعجبون بملاحظات حول مدى اختلاف شكل وجهها. حيث علق أحدهم قائلاً "هل رأيت مادونا في غرامي؟ ماذا حدث لوجهها؟ بدت وحشية. لقد كان ذلك صادمًا". بينما شببهها آخرين بشخصية من فيلم رعب.

بينما انتقدت مادونا الأشخاص الذين اختاروا التركيز على مظهرها بدلاً من الخطاب الذي ألقته خلال الحفل "بدلاً من التركيز على ما قلته في حديثي والذي كان يتعلق بتقديم الشكر لشجاعة الفنانين، اختار العديد من الأشخاص التحدث فقط عن الصور المقربة لوجهي والتي من شأنها أن تظهر وجه أي شخص مشوه. ومضت أيقونة البوب لتقول إنها مرة أخرى "عالقة في التمييز ضد الشيخوخة وكراهية النساء الذي يتغلغل في العالم الذي نعيش فيه".

كما صرحت مادونا إن هذا العالم لا "يحتفل بالنساء بعد سن 45" وسوف "يعاقبها إذا استمرت في النجاح بإرادتها القوية والعمل الجاد والمغامرة، لم أعتذر أبدًا عن أي من الخيارات الإبداعية التي قمت بها ولا الطريقة التي أبدو بها أو لباسي ولن أعتذر  أبدأ".

ثم تابعت "لقد تعرضت للإهانة من قبل وسائل الإعلام منذ بداية مسيرتي المهنية، لكنني أفهم أن هذا كله اختبار وأنا سعيدة للقيام بالريادة حتى يتسنى لجميع النساء عيش الحياة بشكل أسهل في السنوات القادمة".

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر