مجموعة تسريحات شعر 2018 للبنات

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 يونيو 2018 آخر تحديث: الإثنين، 17 أكتوبر 2022
مجموعة تسريحات شعر 2018 للبنات

قد تكونين من بين الأمهات اللاتي يبحثن عن تسريحات شعر مناسبة لبناتهن المتوجهات للمدارس، سواءً كن في عمر الطفولة أو كن يافعات.

لعل الجديلة هي الخيار الأمثل، سواءً كانت للأعلى أو للأسفل أو الخلف، وكذلك إسدال الشعر على الكتفين وتركه حرّاً، أو تسريحه على طريقة ذيل الحصان أو الكعكة.

في الأحوال كلها، يجدر بكِ العناية بنظافة شعر ابنتكِ وترتيبه والحرص على خلوّه من أي أمراض أو التهابات أو فطريات أو عدوى، والتأكد من هذا دورياً. بالإضافة لضرورة العناية بتشذيب أطرافه وترتيبه من خلال تسريحة تضمن الأناقة والعملية في آن.

شاهدي أيضاً: أحدث موضة للصبغات وتسريحات الشعر

إليكِ تسريحات شعر 2018 للبنات:

تسريحات شعر 2018 للبنات للمدرسة

لعل الخيار الأمثل للمدارس هو الجديلة؛ ذلك أنها تضمن الأناقة والترتيب في آن، كما تحافظ على الشعر نظيفاً وغير مربكاً خلال الدراسة. يجدر بكِ أيضاً التنويع في هذه الجدائل؛ إذ اتركيها تارة على الجانب الأيمن فالأيسر من الكتف، أو اجعليها منسدلة للخلف أو معقوفة فوق الرأس أو مرفوعة للأعلى.

تسريحات شعر 2018 للبنات سهلة

لعل الخيار الأكثر سهولة هو ترك الشعر حراً منسدلاً على الكتفين، وهنا يجدر بكِ الحرص على تشذيب أطرافه، بشكل خاص، وأن تجمعيه لها من الأعلى (تحديداً منطقة الغرّة) بطريقة معينة لا تسبّب لها إرباكاً خلال الدراسة واللعب، من قبل جمعه خلف طوق معدني أو بلاستيكي بنقشات الورود، أو من خلال ربطه بفيونكات حريرية وطفولية جميلة.

لديكِ خيار آخر سهل هو الكعكة، التي بوسعكِ جمع شعر ابنتكِ من خلالها للأعلى أو الخلف بطريقة عفوية سهلة ومرتبة في الوقت نفسه، وتحديداً إن كانت بصدد الخروج مساءً.

تسريحات شعر 2018 للبنات الصغار

بإمكانكِ صنع فيونكة من الشعر نفسه، من خلال تثبيت الجانبين ومن ثم اختيار خصلتين من الشعر وربطهما معاً بطريقة جميلة ومرتبة. حاولي دوماً جمع الشعر من الأعلى ومن الأمام؛ حتى لا تتسبّب الغرة في إرباك الطفلة أثناء الدراسة وحتى لا يعيق الشعر المنسدل الرؤية لديها. 

تأكدي من أن يكون شعر الطفلة نظيفاً ومرتباً وخالياً من الغبار والأوساخ والفطريات، وليكن هذا بشكل دوري. 

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر