مطعم صيني يوفر خدمة غسل الشعر للزبائن

مطعم صيني شهير يقدم لزبائنه المنتظمين خدمة غسل الشعر بعد تناول وجباتهم كطريقة غير مباشرة لجذب الزبائن

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 أغسطس 2023
مطعم صيني يوفر خدمة غسل الشعر للزبائن

فاجأ مطعم صيني شهير زبائنه المنتظمين بتوفير خدمة غسل الشعر بعد تناول وجباتهم، وهي خدمة مخصصة فقط للعملاء الأوفياء الذين يفضلون لتخلص من روائح الطعام الكريهة الملتصقة بالشعر.

مطعم صيني يغسل شعر زبائنه

تبدو فكرة تناول وجبة ساخنة ولذيذة تجربة ممتعة للغاية، لكن رائحة وأبخرة الطعام قد تصبح مشكلة في حال التصقت بشعرك.

لذلك قام مطعم HaiDiLao الصيني في ووشي بمقاطعة جيانغسو المتخصص في "هوت بوت" بإطلاق خدمة جديدة لتدليل زبائنه الدائمين، وهي عبارة غسل الشعر بالشامبو بعد الانتهاء من تناول الوجبة.

ومنح المطعم هذه التجربة المثيرة كهدية للزبائن الدائمين الذين استطاعوا أن يجمعوا ما يسمى بـ "نقاط الولاء" وهي عبارة عن عملات لاو، حيث يحصل عليها العميل مقابل كل عملة يوان ينفقها في المطعم، وعندما يكمل العميل 200 عملة من لاو يحصل على خدمة غسل الشعر التي تعد بمثابة مكافأة على ولائه.

وتفاعل زبائن المطعم مع الخدمة الجديدة ووصفوها بأنها خدمة ترفيهية فخمة، حيث يحصل العميل على تدليك مريح من خلال خبير مختص يساعد على تهدئة الأعصاب والاستجمام، ولمزيد من التدليل يمكنه اختيار الشامبو الذي يرغب به وسط مجموعة متنوعة من الاختيارات.

مطعم صيني يوفر خدمة غسل الشعر للزبائن

وسرعان ما تداول روّاد السوشال ميديا في الصين صور الخدمة الجديدة في المطعم والتي تبدو كصالون لتصفيف الشعر، وأكد الذين خاضوا التجربة أنها على مستوى عالٍ من الجودة، ولا تستغرق سوى 20 دقيقة فقط بما في ذلك تجفيف الشعر بالاستشوار.

وبالرغم من أن الخدمة لا تزال تحت التجربة، إلا أنها حققت نجاحاً كبيراً، كما ساهمت في التسويق الذكي للمطعم بشكل غير مباشر، حيث أقبل العديد من الزبائن على إجراء طلبات الحجز لإمكانية جمع نقاط الولاء وتجربة الخدمة المترفة.

من الجدير بالذكر، أن المطعم الصيني قدم في الماضي خدمة الباديكير والمانيكير والمكياج كطريقة لجذب الزبائن للمطعم. [1] [2]

برأيك هل تعتقد عزيزي القارئ أننا قد نشهد انتشار خدمات ترفيهية مماثلة في مطاعم أخرى بالصين أو حول العالم؟

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر