أبرز إطلالات الليدي غاغا في عام 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 21 ديسمبر 2021 آخر تحديث: الأربعاء، 06 يوليو 2022
أبرز إطلالات الليدي غاغا في عام 2021
مقالات ذات صلة
أبرز إطلالات سميرة سعيد في 2021
أبرز إطلالات مكياج للمطربة أحلام في 2021
أبرز إطلالات ميريام فارس في 2021

في حال كنت بحاجة إلى مزيد من الأدلة على أن هذا هو عالم الليدي غاغا Lady Gaga فعليكِ الاطلاع على إطلالاتها لعام 2021، وستجدين أنها بحق اكتسحت مقدمة قائمة أفضل الإطلالات لهذا العام.
لهذا جمعنا لكِ في هذا الألبوم أفضل إطلالات النجمة العالمية Lady Gaga من حصاد عام 2021.

إطلالات غريبة لـ Lady Gaga:

من ضمن أفضل الإطلالات الغريبة لليدي غاغا Lady Gaga هي إطلالتها فستان ضخم بدون حمالات، منفوخ بدايةً من الوسط من كريستوفر جون روجرز، وحذاء Pleaser ذي كعب عالي بمقاس 9 بوصات، اختارت له تسريحة شعر بسيطة على هيئة كعكة كبيرة من الضفيرة فوق الرأس، مع مكياج بسيط بلون أحمر شفاه برتقالي لامع.
الإطلالة الغريبة الثانية والناجحة لليدي غاغا Lady Gaga هي إطلالة فستان الكاب القصير الأرجواني من مجموعة Valentino لخريف وشتاء 2021، ونظارات شمسية من مارك جاكوبس Marc Jacobs، الفستان مزود بغطاء الرأس، واختارت له أحمر شفاه باللون الوردي المائل للأحمر قليلاً.
أما الإطلالة الغريبة الثالثة لليدي غاغا Lady Gaga فهي كانت بظهورها بوشاح أسود كغطاء للرأس، ثوب رقص قصير مع جوارب معدنية، مع لون أحمر شفاه نيود باهت.
أيضاً من إطلالات ليدي غاغا الغريبة في عام 2021، ظهورها بفستان من Loewe منفوخ الأكمام والذيل، وحزام من Loewe، وحذاء Pleaser بكعب عالي، مع تسريحة شعر بسيطة للغاية ملفوف من الخلف، ومكياج يظهر منه لون أحمر الشفاه بلون الشوكولاتة الفاتح.
كذلك ظهرت ليدي غاغا Lady Gaga في صيف 2021 ببدلة رياضية مكونة من قطعتين باللون السماوي الفاتح من Marc Jacobs، وحذاء بكعب عالٍ من Pleasers، مع حقيبة بيضاء صغيرة من مارك كروس.

إطلالات راقية لـ Lady Gaga:

مر عام 2021 حاملاً العديد من الإطلالات الراقية لليدي غاغا، بداية من ظهورها في لندن ليلاً، متألقة بفستان بني حريري لامع من Et Ochs. ويتميز التصميم الخاص بالفستان برقبة غير متناظرة وفتحات مثيرة من الجانب وقصّة تصل إلى الفخذين. 
اختارت له شعر مستعار باللون الأشقر، بتسريحة شعر مموج بشكل واسع، مع مكياج سموكي أو دخاني، ولون أحمر شفاه كشمير مائل للوردي.
أيضاً من إطلالات Lady Gaga الراقية والناجحة لهذا العام فكانت بظهورها بمعطف شتوي أنيق باللون الأبيض الكريمي، مناسب للسهرات، مع حذاء ذهبي لامع وحقيبة بيضاء من Hermès Birkin مع نظارات شمسية سينمائية المظهر.
كذلك تألقت ليدي غاغا في حفل العرض الأول لفيلمها House of Gucci بالمملكة المتحدة، مرتديةً فستان أرجواني شفاف تصميم Gucci بالطبع.
مغطى بأكمام ذات ثنيات وخصر محكم، مع لمسة ليدي غاغا المميزة متمثلة في جوارب شبكية، وزوج من الأحذية السوداء السميكة. 
من ناحية أخرى، يتناقض شعر غاغا تماماً مع الفستان، حيث اختارت النجمة تسريحة شعر أشقر ثلجي أملس مع غُرّة أمامية، مع مكياج رائع يتميز بظلال العيون المتلألئة بنفس لون الفستان، وأحمر شفاه نيود لامع.
أيضاً من أكثر إطلالاتها سحراً وجاذبية لهذا العام كانت ظهورها في حفل افتتاح أكاديمية متحف الصور المتحركة لعام 2021 وبحثت حوالي ثلاثة مليارات دولار. بفستان أسود أنيق وبسيط، ووضعت له ليدي غاغا لمسة رائعة بوشاح أزرق سماوي ضخم ملفوف حول كتفيها، كما اختارت تسريحة شعر أشقر فرنسية، معقوف من الخلف، استخدمت له شعراً مستعاراً، كما اختارت مكياج بسيط يبرز جمال ملامحها، ولإتمام الإطلالة بأناقة أكثر، اختارت زوجاً من الأقراط الكريستالية المتدلية.