أجمل اختيارات النجمات من مكياج عيون غرافيكي في 2021

  • تاريخ النشر: الأحد، 19 ديسمبر 2021
أجمل اختيارات النجمات من مكياج عيون غرافيكي في 2021
مقالات ذات صلة
مكياج عيون 2021 على طريقة النجمات
أجمل مكياج النجمات في المهرجانات العالمية لعام 2021
مكياج خفيف على طريقة النجمات 2021

انتقل مكياج العيون الغرافيكي من عروض مدرجات الأزياء الجريئة إلى إطلالات النجمات الجمالية وأصبح من أكثر الصيحات شيوعاً مؤخراً ليبلغ ذروته في عام 2021 بابتكارات مميزة تخطف الأنظار وتجعل المكياج لا يُقارن بغيره على الإطلاق.

الجرأة هي ما تجعل مكياج العيون الغرافيكي مختلفاً ومميزاً للغاية فهو يقوم على رسم الجفون باستخدام الآيلاينر الأسود أو الملون وظلال الجفون المتنوعة لتشكيل نمط غرافيكي على العيون من رسمات بسيطة مثل الآيلاينر المزدوج أو خطوط الآيلاينر على كسرات العين أو رسم ظلال الجفون بنمط هندسي مع سحبه للخارج بأسلوب مجنح أو بأنماط احترافية أكثر جرأة وتعقيداً بعض الشئ مثل مكياج العيون الغرافيكي المطبع والرسمات المُفرغة[1].

في حصاد عام 2021 اعتمدن النجمات والمشاهير الكثير من أنماط مكياج العيون الغرافيكي الجرئ والذي بات أحد أهم الصيحات في هذا العام ومن المتوقع أيضاً أن يستمر مكياج العيون الغرافيكي رائجاً في العام الجديد.

مكياج النجمات العربيات

نجمات العالم العربي اعتمدن صيحة مكياج العيون الغرافيكي في عام 2021 بجرأة وفخامة تليق بالمرأة العربية ومن أبرزهن النجمة بلقيس فتحي التي اختارت مكياج عيون غرافيكي مطبع ومُفرغ باللون الأسود بأسلوب احترافي حيث رُسم الآيلاينر الأسود بأسلوب عين القطة cat eye  كإطار خارجي مع تفريغ الجفون ثم تحديدها من الداخل بأنماط آيلاينر غرافيكي في إطلالة مُعاصرة للغاية وجريئة.

مدونة الموضة والجمال روان اعتمدت أيضاً مكياج عيون غرافيكي مُفرغ بتحديد كسرة الجفون باللون الأسود وفراغ الجفن المتحرك مع آيلاينر أسود عكسي أسفل الجفون، بينما تألقت النجمة اللبنانية نادين نسيب نجيم بمكياج عيون غرافيكي أنيق مٌفرغ باللون الأسود يعتمد على تحديد كسرة العين بالظلال السوداء وسحب الخط للخارج مع تطبيق آيلاينر أسود ورموش كثيفة.

أما الإعلامية الإماراتية مهيرة عبد العزيز فاختارت مكياج عيون غرافيكي أكثر جرأة يعتمد على رسم خط من الظلال السوداء على كسرة الجفون مع اعتماد التعرجات في أطراف الظلال بأسلوب اللهب.

نبقى مع مهيرة عبد العزيز التي ألهمتنا للعديد من ابتكارات مكياج العيون الغرافيكي حيث اختارت في أحد إطلالاتها لعام 2021 ظلال غفون برغندي براقة بالغليترز اللامع مع تحديد كسرات الجفون بخط ناعم من الآيلاينر البرغندي.

النجمة هنا الزاهد تألقت باختيار جرئ لمكياج عيون غرافيكي يعتمد على تحديد العين بخط آيلاينر أسود cat eye وملئ الفراغ على الجفون بظلال ذهبية براقة في إطلالة سهرات مميزة ولافتة، بينما اعتمدت كارن وازن مكياج عيون غرافيكي باللون الأزرق وسحبه للخارج برسم مجنح وباللون الأزرق التركوازي أيضاً اختارت المدونة ومؤثرة الجمال الموضة الشهيرة نور ستار مكياج عيون غرافيكي يعتمد على ظلال الجفون الملونة ورسمها بأسلوب مجنح مع الرموش البارزة.

مكياج النجمات العالميات

النجمات العالميات اعتمدن العديد من أساليب مكياج العيون الغرافيكي ما بين الرسمات الاحترافية وأخرى سهلة للغاية يُمكنكِ تطبيقها بنفسكِ مثل مكياج كايلي جينر التي اعتمدت آيلاينر أسود بسيط للغاية يحدد زاوية العين الخارجية بأسلوب مجنح برسم خط أيلاينر من منتصف خط الجفن العلوي وسحبه للخارج مع اعتماد الماسكرا البارزة وكذلك كاميلا كابيلو التي اختارت آيلاينر غرافيكي باللون الأصفر النيون وذلك بتحديد العين برسم غرافيكي مثلث في حين اعتمدت هايلي بيبر ىيلاينر أبيض يزدان بظلال ملونة.

النجمة زيندايا والتي تألقت بالعديد من إطلالات المكياج المميزة في 2021 اختارت مكياج آيلاينر غرافيكي يحد الجفون بخطوط خارجية مجنحة بينما اعتمدت دوا ليبا مكياج عيون غرافيكي يزدان بالنقاط البيضاء.

خطوات تطبيق مكياج العيون الغرافيكي

  • نبدأ أولاً بتمهيد الجفون وذلك بتطبيق برايمر الآيشادو لضمان ثبات المكياج وعدم تلطخه.
  • باختيار لون ظلال جفون نيود نضع طبقة أساسية من الآيشادو حتى تمنح الجفون لوناً متجانساً.
  • باستخدام الآيلاينر السائل أو القلم نقوم برسم اختيارتنا المُفضلة من المكياج الغرافيكي وهنا يُمكنكِ ابتكار النمط الذي ترغبين به.
  • بواسطة فرشاة دمج ذات شعيرات دقيقة قومي بتنعيم خطوط الآيلاينر.
  • إذا كنتِ ترغبين في استخدام ظلال الجفون لرسم المكياج الغرافيكي، كل ما عليكِ فعله هو اعتماد فرشاة دقيقة ورشها بالقليل من مستحضر تثبيت المكياج البخاخ ثم رسم الأشكال والأنماط على الجفون بدلاً من الآيلاينر وأقلام الكحل الملونة.