أجمل عطور الرجال ٢٠٢١

  • تاريخ النشر: الأحد، 24 أكتوبر 2021 آخر تحديث: الثلاثاء، 09 نوفمبر 2021
اجمل عطور الرجال ٢٠٢١

قبل الإقبال على شراء العطور الرجالية، يجب عليك معرفة الفروقات بين أنواع العطور فهناك العطر الأصلي، وهناك ماء العطر، وهناك أيضاً ما يسمى بماء التواليت.
ويمكن التمييز بينهم بكل سهولة، وعليك بعد معرفة الفوارق، أن تقوم بتحديد نوعية العطر الذي ترغب به لتوفر عليك عناء البحث الطويل بين أنواع لا حصر لها.
وبعد تحديد نوعية العطر، يأتي دور اختيار الرائحة المميزة التي تبحث عنها لتضع بصمتك في أي مكان تذهب إليه، وسنساعدك في هذا بكل تأكيد من خلال هذا الألبوم الذي يضم أفضل وأجمل عطور الرجال لعام 2021 [1].

ما الفرق بين العطر وماء العطر وماء التواليت؟ 

  • العطر: هو صاحب التركيز العالي وله رائحة تدوم طويلاً.
  • ماء العطر: وهو متوسط التركيز وله رائحة تدوم لمدة متوسطة.
  • ماء التواليت: وهو العطر ذو التركيز الخفيف ورائحته لا تدوم طويلاً.

أقسام رائحة العطر:

بالتأكيد لاحظت من قبل أن لكل عطر ثلاث روائح مدمجة، وهي:

  • النفحة الأولى: هي الرائحة التي تترك الانطباع الأول.
  • الرائحة الأساسية للعطر: وهي الرائحة التي تدوم لفترة طويلة.
  • النكهات المدمجة: وغالباً ما تكون رائحة فواكه أو زهور يتم دمجها مع العطر.

أفضل عطور الرجال لعام 2021:

عطر Sauvage الرجالي من Dior: 

بالرغم من أن هذا العطر يناسب الربيع والليالي الهادئة، لكننا ننصح باستخدامه بشدة في فصل الصيف، بسبب رائحته القوية والمزيج الرائع من نكهات قوية مثل البرغموت، الفلفل الأسود، الباتشولي والأمبروكسان المالح.

عطر CREED AVENTUS: 

هذا العطر يعتبر أحد أفخم وأرقى العطور الرجالية لعام 2021، فهو يمتلك جاذبية خاصة بسبب تركيبة رائحته الأخاذة المكونة من التفاح، الياسمين، العنبر، الأناناس، الفانيليا، المسك والبرغموت.
كما أن شكل العبوة أيضاً له جاذبيته الخاصة، فيأتي بعبوة منسوجة ومزينة بشكل حصان، مستوحى من بطولات بونابرت ليدل على اللمسة الذكورية القوية.

عطر Bleu De Chanel:

بالطبع علامة شانيل Chanel هي واحدة من أفضل العلامات التجارية على الإطلاق في مجال العطور، وقدمت بالفعل أحد أفضل العطور الرجالية المتصدرة حتى عام 2021، ويعتبر من أكثر العطور مبيعاً حول العالم.
تصميم الزجاجة أسود انسيابي ليدل على ذكورة راقية. أما رائحته فهي عبارة عن مزيج من الروائح الخشبية مثل خشب الأرز الجاف، البخور، الزنجبيل والعنبر، مع لمسة من الفواكه الحمضية لتضفي له انتعاشاً مميزاً. بالإضافة لنفحة جذابة من رائحة النعناع لتضيف له جاذبية أقوى. 

عطر Tom Ford Noir Extreme: 

هذا العطر الرجالي المميز تم إصداره خصيصاً لمحبي كل ما هو مختلف وغريب، وهو في الأصل عطر شرقي فواح برائحة خشبية من العنبر، مع لمسة من البرقوق الأسود، الكزبرة، التين الأسود والباتشولي. سيمنحك هذا العطر بالتأكيد البصمة الجريئة والمختلفة التي ترغب بها.

عطر Versace Man Eau Fraiche: 

يعتبر من العطور الصيفية المنعشة، كونه يحتوي على مزيج رائع من رائحة الليمون الأبيض، خشب الورد البرازيلي، البرغموت، الهيل،  والمريمية، خشب الأرز، العنبر، المسك، الزعفران وخشب الصندل.

عطر Light Blue for Men من Dolce & Gabbana: 

ويعتبر هذا العطر واحداً من العطور المفضلة لشريحة كبرى من الرجال حول العالم، حيث يمتلك رائحة منعشة تناسب الأجواء الصيفية كثيراً، ويمكن استخدامه في الليل أو النهار، كما أنه ثابت لمدة طويلة.
أما رائحته فهي مزيج من الفواكه مثل اليوسفي، البرغموت، العرعر والجريب فروت، والعطور الخشبية مثل الروزماري، الفلفل وخشب الورد البرازيلي. بالإضافة للمسة من البخور، المسك والسنديان.

عطور أخرى رجالية ننصح بها:

  • عطر Million by Paco Rabanne.
  • عطر Armani Code.
  • عطر Diesel Only The Brave Wild.
  • عطر Jimmy Choo Man.
  • عطر AMOUAGE Reflection Man.