أحدث صور لجميلة عوض من شهر العسل في إيطاليا

شاركت الفنانة المصرية جميلة عوض لحظات رومانسية وفنية مميزة من شهر العسل مع زوجها المونتير أحمد حافظ، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام.

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 يوليو 2024
أحدث صور لجميلة عوض من شهر العسل في إيطاليا

تستمر الفنانة جميلة عوض في الاحتفال بشهر العسل، حيث شاركت متابعيها عبر حسابها الرسمي على إنستغرام بسلسلة من الصور الخلابة من رحلتها إلى بورتوفينو، إيطاليا. تظهر الصور جميلة وزوجها وهما يستمتعان بالمناظر الطبيعية الساحرة والأجواء الرومانسية التي تشتهر بها المدينة.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب.

جميلة عوض تستكشف سحر بورتوفينو خلال شهر العسل مع أحمد حافظ

شاركت الفنانة المصرية جميلة عوض لحظات رومانسية وفنية مميزة من شهر العسل مع زوجها المونتير أحمد حافظ، عبر حسابها الرسمي على إنستغرام. الزوجان اختارا بورتوفينو، الجوهرة الإيطالية، لقضاء أوقات لا تُنسى بعد زفافهما، حيث نشرت جميلة مجموعة من الصور الفاتنة التي تعبر عن إعجابها بالمدينة وما تقدمه من فن وجمال.

أحدث صور لجميلة عوض من شهر العسل في إيطاليا

في التعليقات، وصفت جميلة بورتوفينو بأنها مصدر إلهام بفنها وطريقتها المذهلة في العرض، مما يعكس تأثرها العميق بالثقافة الإيطالية. الصور تضمنت لقطات لمحلات تجارية متنوعة ومنتجات فريدة جذبت انتباهها، بالإضافة إلى صور رومانسية لها ولزوجها خلال جولاتهما الاستكشافية.

أحدث صور لجميلة عوض من شهر العسل في إيطاليا

كما شاركت جميلة عوض تجربة شهر العسل في بحيرة كومو، بدون إضافة أي تعليقات على الصور والفيديوهات، مفضلة أن تتحدث الأجواء الرومانسية عن نفسها. تتضمن الصور رحلة يخت ساحرة تعبر عن الجمال الخالد للمواقع الإيطالية الرومانسية، مما يجعل من هذه الرحلة مصدر إلهام لكل من يبحث عن وجهة مثالية لشهر العسل."أحدث صور لجميلة عوض من شهر العسل في إيطاليا

زفاف جميلة عوض الأسطوري يجمع نجوم الغناء في قلعة صلاح الدين.

احتفلت النجمة المصرية جميلة عوض بزفافها في حدث باهر أُقيم في قلعة صلاح الدين الأيوبي بالقاهرة، حيث تألقت في حفل زفافها الذي شهد حضوراً لافتاً لكبار نجوم الفن والغناء في مصر. من بين الحضور، كان الفنان الكبير عمرو دياب والمطرب المحبوب مصطفى قمر، اللذان أضفيا جواً من البهجة والترفيه على الحفل بأدائهما المتميز.

أحدث صور لجميلة عوض من شهر العسل في إيطاليا

لم يقتصر الأمر على هذا فحسب، بل شارك أيضاً النجمان محمد حماقي وأحمد سعد بتقديم مجموعة من أغانيهما التي أشعلت الأجواء، وحفزت الحضور على الرقص والتفاعل. هذه الفعاليات جعلت من حفل الزفاف ليلة لا تُنسى، حيث تمكنت جميلة عوض من خلق لحظات خاصة جمعت بين الفخامة التاريخية للقلعة والحيوية المعاصرة للموسيقى العربية الشهيرة.

أحدث صور لجميلة عوض من شهر العسل في إيطاليا

مسيرة التعاون الفني بين جميلة عوض وأحمد حافظ

الفنانة المصرية جميلة عوض وزوجها المونتير أحمد حافظ، شكّلا فريقًا مبدعًا في عدة مشاريع فنية مميزة، تُظهر مدى التناغم والتعاون بينهما. من أبرز تلك المشاريع كان فيلم "الضيف"، الذي نال استحسان النقاد والجمهور، ومسلسل "لا تطفئ الشمس" الذي ترك بصمة قوية في الدراما المصرية، بالإضافة إلى فيلم "هيبتا: المحاضرة الأخيرة"، الذي استطاع أن يلامس قلوب الجمهور بأدائه العاطفي والعميق.

أحدث صور لجميلة عوض من شهر العسل في إيطاليا

أحدث الأعمال التي شاركت فيها جميلة عوض هو مسلسل "لانش بوكس"، الذي تقاسمت بطولته مع الفنانة غادة عادل، وتم عرضه في موسم دراما رمضان 2024. هذا المسلسل يعد تجربة جديدة ومختلفة في مسيرتها الفنية، حيث تناول قضايا معاصرة، وجذب جمهوراً واسعاً بفضل قصته المشوقة وأداء الممثلين المتميز.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر