أحدث مفاجآت حلا شيحة: شعر مستعار وظهور دون مكياج نهائياً

  • الإثنين، 09 ديسمبر 2019 الإثنين، 09 ديسمبر 2019
أحدث مفاجآت حلا شيحة: شعر مستعار وظهور دون مكياج نهائياً

فاجأت الفنانة حلا شيحة متابعيها بصور جديدة لها بشعر مستعار، لتطلب منهم مساعدتها في اختيار الباروكة المناسبة لها.


حلا شيحة نشرت صوراً لها على انستقرام دون مكياج نهائياً من أحد المتاجر المتخصصة في بيع الشعر المستعار، وأطلت بباروكة قصيرة وأخرى متوسطة الطول وبغرة أمامية، وطلبت مساعدة متابعيها في أي واحدة عليها أن تختار؟


حلا شيحة بدون مكياج وشعر مستعار قصير


جاءت تعليقات متابعي حلا شيحة تنصحها أكثر بشراء الباروكة الطويلة، حيث أنها تبدو قريبة من شعرها الحقيقي بشكل كبير، لم يخل الأمر من تغزل البعض في جمالها الناعم دون مكياج.


حلا شيحة بباروكة طويلة


من جهة أخرى، تعرضت حلا شيحة لانتقادات بسبب أدائها غير المقنع في مشهد قصير جسدته للنجمة الراحلة فاتن حمامة، حيث لم تستطع إقناع الجمهور بفكرة الفيديو، ليصف جمهورها المشهد بالمضحك ويصفوها بـ"دمية بلا إحساس".


حلا شيحة تطل لأول مرة بباروكة


وظهرت حلا شيحة في الفيديو الذي نشرته عبر حسابها على إنستقرام، ترتدي فستانًا أسوداً وقبعة كالتي تعوّدت ارتداءهما فاتن حمامة بأعمالها، ثم قامت بخلع القبعة وإلقائها بعيداً، لتجسد بعدها محاولة كسر فاتن قيودها من خلال الصراخ والبكاء في مشهد صامت حتى تحرر نفسها وتنطلق.


حلا شيحة بباروكة قريبة من شعر الطبيعي


ولم يلق الفيديو إعجاب عدد كبير من متابعي حلا شيحة، فجاءت معظم التعليقات تلمح بأنها فشلت في إقناعهم بفكرة الفيديو، وقال آخرون إن المقطع مضحك، في حين ألقى عدد آخر من الجمهور اللوم على حلا لاختيارها فنانة مثل فاتن حمامة لتجسيدها.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا