أشهر 10 عطورات من إيستي لودر

تشتهر علامة إيستي لودر بعطورها التي تعتمد على أفضل المكونات وأكثرها ترفاً لابتكار عطور تحظى بشعبية كبيرة على مدار عقود بفضل مكوناتها

  • تاريخ النشر: الخميس، 31 مارس 2022 آخر تحديث: الخميس، 12 مايو 2022
أشهر 10 عطورات من إيستي لودر
مقالات ذات صلة
أشهر عطور العود للرجال
أفضل 10 عطور زهرية للنساء
أفضل 10 عطور عود للنساء

تشتهر علامة إيستي لودر بمستحضراتها وعطورها الرائدة في عالم التجميل، والتي تعتمد على أفضل المكونات وأكثرها ترفاً لابتكار عطور تحظى بشعبية كبيرة على مدار عقود، لنكتشف معاً أشهر 10 عطورات من إيستي لودر، والأكثر مبيعاً منها، وكيفية اختيار العطر الأمثل لنا.

أفضل عطور إيستي لودر

عطر إيستي لودر بيوتيفول ماغنوليا

عطر (Estée Lauder Beautiful Magnolia) من أحدث إصدارات علامة إيستي لودر، يأسركِ العطر بفيض من المشاعر الرومانسية بمكونات من أزهار السيفر، وزيت الماندرين، وأوراق البنفسج، مع زيت الهيل، جميعها تمتزج مع الرائحة المنعشة لزهرة ماغنوليا التي تتفتح في الصباح الباكر، بينما يضيف خشب الأرز الناعم الغني، ومسك إلومينا الدفء والقوة والإثارة إلى العطر.

عطر إيستي لودر بلاشينغ ساندز

عطر (Estée Lauder Blushing Sands) خشبي حار للنساء والرجال يتميز برائحة نجيل الهند الحالم من هايتي في مقدمة العطر، ورائحة الفلفل الوردي المتلألئة الحارة في القلب، وقاعدة من المسك، مع مزيج من الأخشاب الزاهية، والتوابل الطازجة.

عطر إيستي لودر بيوتيفول

صدر عطر ((Estée Lauder Beautiful  للمرة الأولى عام 1985 وأصبح منذ ذلك الحين أكثر العطور شعبية، وهو عطر زهري للنساء، سيجعلكِ تشعرين وكأنكِ النسخة الأكثر ثقة وجاذبية من نفسكِ.

العطر خفيف، ومنعش، وأنثوي يجمع روائح الورد، والجلبانوم، والزنبق، والكشمش الأسود، وأوراق الفواكه، وبرتقال الماندرين، والبرغموت، والليمون.

عطر إيستي لودر برونز غوديس

عطر (Estée Lauder Bronze Goddess) جذاب وجرئ، يمزج بين الروائح المنعشة والدافئة، يتكون من جوز الهند، والفانيليا، والعنبر، وخشب الصندل ليجذب جميع من حولكِ.

عطر إيستي لودر بليشرز

عطر ((Estée Lauder Pleasures مثالي للشعور بالثقة والجاذبية؛ فهو مزيج من الأزهار المنعشة مع النفحات العليا من المكونات الخضراء والفريزيا، وقلب من زنبق الوادي والفاوانيا، وقاعدة من المسك، وخشب الأرز، وخشب الصندل، والبتشولي.

عطر إيستي لودر يوث ديو

عطر (Estée Lauder Youth Dew) أحد العطور الكلاسيكية لدى إيستي لودر، صدر في عام 1953 لكنه ما زال يتميز بالانتعاش والمُعاصرة إلى اليوم، يتكون من القرفة، والقرنفل، والفانيليا، والمسك

عطر إيستي لودر مودرن ميوز

عطر ((Estée Lauder Modern Muse جذّاب ومنعش وأنثوي، كما يتميز بأنه عطر خفيف ومتجدد، يتكون من بتلات الياسمين، وزهر العسل، والزنبق، ومسك الروم.

عطر إستي لودر سنسوز

عطر (Estée Lauder Sensuou)s مثالي للمرأة القوية والمستقلة، يمكنكِ وضع هذا العطر كل يوم لأنه يدوم طويلاً، وتحتوي مكوناته على روائح العنبر الخشبية، والعسل الأبيض، وبرتقال الماندرين، وأوراق النعناع، وخشب الصندل.

عطر إيستي لودر بيوتفل بيل

يتميز عطر (Estée Lauder Beautiful Belle) بأنه مناسب لجميع الأوقات سواء كنتِ تريدين عطراً خفيفاً أو أكثر جرأة، فهو مزيج مثالي من الأزهار والفاكهة، مع روائح زهر البرتقال، والليتشي، والورد، والميموزا.

عطر إيستي لودر بيور وايت لينين

عطر (Estée Lauder Pure White Linen) زهري للنساء، مثالي ليوم صيفي والتنزه في حديقة مُزهرة، بينما يمنحكِ شعوراً بالخضرة النضرة والانتعاش، مقدمة العطر من المكونات الخضراء، والجريب فروت، والفريزيا، والتفاح، والكمثرى، والماندرين الإيطالي، وتوت العليق، بينما القلب من زهرة التوليب، وزهر العسل، والياسمين، وجاردينيا، ومسك الروم، والورد، وقاعدة عطرية من خشب الأرز، والهليوتروب الأبيض، والبتشولي. [1][2][3]

أكثر عطور إيستي لودر مبيعاً

أصدرت علامة إيستي لودر ما يزيد عن 130 عطراً، ويعد عطر بيوتيفول Beautiful، وبيوتيفول بيل Beautiful Belle من أكثر العطور مبيعاً من فئة الأزهار؛ إذ تضم مكونات مثل الياسمين، ومسك الروم، والأزهار الأخرى، والعطر الآخر هو إيستي لودر بليشرز Pleasures الذي يحتوي على روائح الزنبق والفاوانيا البيضاء.

أما عطر يوث ديو Youth Dew هو أكثر عطر توابل مبيعاً لمدة 50 عاماً، مع مكونات من اللافندر، والياسمين، ونجيل الهند، والبتشولي. [1]

طريقة اختيار عطور إيستي لودر

تضم إيستي لودر مجموعة متنوعة من العطور للاختيار منها، قد تجعل مهمة اختيار العطر الأمثل صعبة، لكن باتباع الخطوات التالية يُمكنك الحصول على أفضل عطور إيستي لودر التي تُلبي احتياجاتك: [1]

قوة العطر

  • تعتمد مدة بقاء العطر على بشرتك على عدة عوامل منها تركيز الزيوت العطرية.
  • إذا كنت ترغب في عطر إيستي لودر يدوم طويلاً، فاستخدم العطر الزهري بيوتيفول أو العنبر الخشبي سنسوز.
  • إذا كنت تبحث عن عطر خفيف، وليس لديك مشكلة في إعادة وضعه على مدار اليوم، فجرّب عطر إيستي لودر بيور وايت لينين.

المناسبات

  •  إذا كنت تبحث عن عطور خفيفة للنهار يُمكن اختيار إيستي لودر مودرن ميوز أو بليشرز.
  •  إذا كنت تبحث عن عطور رومانسية وحسية ومغرية من التوابل للمساء، فجرّب يوث ديو.

الموسم

  • عطر برومز غوديس هو الأمثل من إيستي لودر لأشهر الربيع والصيف، بجانب عطر إيستي لودر بيور وايت لينين.
  • للشتاء يُفضل استخدام العطور الحارة من إيستي لودر مثل يوث ديو، وسنسوز.

مدة بقاء عطر إيستي لودر على البشرة

تُصنع عطور إيستي لودر باستخدام أفضل المكونات عالية الجودة لضمان أن رائحتها تدوم طويلاً على بشرتك، لكن غالباً ما يتأثر طول عمر العطر على الجلد بعدة عوامل، مثل: نوع الجلد، والتغيرات الهرمونية، والنظام الغذائي، والأدوية، والعطر وتركيزه، ومن المتوقع أن تدوم عطور إيستي لودر على البشرة في أي مكان من 4 إلى 12 ساعة. [1][2]

إذا كنت تريد أن يدوم عطر إيستي لودر لفترة أطول، يُنصح برش بعض الروائح التي اخترتها على وشاح أو ياقة أو طية صدر السترة للحصول على رائحة تدوم طويلاً طوال اليوم.

  1. أ ب ت ث "مقال أفضل عطر إستي لودر" ، المنشور على موقع fragrancereview.com
  2. أ ب "مقال أشهر عطور إستي لودر" ، المنشور على موقع lookfantastic.com
  3. "مقال ماغنوليا الجميلة" ، المنشور على موقع esteelauder.com