إستي لودر تطلق حملة WeArePlenty في يوم المرأة العالمي

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مارس 2023 آخر تحديث: الخميس، 07 مارس 2024
إستي لودر تطلق حملة WeArePlenty في يوم المرأة العالمي

في يوم 8 مارس من كل عام، يحتفل العالم بالإنجازات الاجتماعية والاقتصادية والثقافية والسياسية للمرأة. وفي هذا الإطار ستشيد إستي لودر كندا بشجاعة وتصميم كل امرأة من خلال حملة إعلانية في يوم المرأة العالمي.

حملة إستي لودر في يوم المرأة العالمي

حملة WeArePlenty التي تطلقها إستي لودر، تضم ثلاث نساء ملهمات: ليزلي ييب، ناشرة كندي وإذاعية وفنانة والدكتورة جوان كوتسوبولوس وعالمة وأنيكا فرانسيس، الأخصائية الاجتماعية.

تتميز الحملة بمصلها الأكثر مبيعًا، الإصلاح الليلي المتقدم (ANR) وتحدد الحملة خيطًا مشتركًا بين النساء الكنديات اللائي يتعرضن لحياة بها ضغوط متعددة الأوجه بسبب الأمومة والمهنة وغيرها من ضغوطات الحياة.

قالت إيلودي ريتشارد، المديرة التنفيذية ورئيسة العلامة التجارية "تشجع حملة We Are Plenty النساء على قضاء بعض الوقت لأنفسهن في نهاية يوم حافل ومصلنا الأول مبيعًا بخصائصه عالية الأداء، يتيح لهن فعل ذلك". وأضافت "We Are Plenty تعرف بالظروف الصعبة التي تواجهها كل امرأة، بينما تكمل أيضًا نقاط قوتها لتكون في أفضل حالاتها. ولتعزيز التزامنا، فقد عقدنا شراكة مع مؤسسة خيرية وطنية مكرسة لمساعدة النساء المعرضات للخطر من خلال مساعدتهن على بناء مسار مستدام للخروج من الظروف الصعبة إلى وظائف مجزية".

وتابعت "تهدف دعوتنا للعمل على وسائل التواصل الاجتماعي إلى رد الجميل للمجتمع من خلال السماح لكل كندي بالمشاركة وإظهار الدعم من خلال النشر على أي منصة اجتماعية يختارونها" وأكدت "إن منتج (little brown bottle) الأيقوني المتقدمة للإصلاح الليلي من إستي لودر لأكثر من 40 عامًا، هو عنصر أساسي موجود في خزانات مستحضرات التجميل في جميع أنحاء العالم". 

سيتم إطلاق #WeArePlenty رسميًا في اليوم العالمي للمرأة، الموافق 6 مارس، عبر منصات وسائل التواصل الاجتماعي. وسيكون المصل الشهير متوفراً في جميع متاجر التجزئة الرائدة وعلى الإنترنت

إستي لودر

إستي لودر هي علامة تجارية رائدة، أسستها إستي لودر، وهي واحدة من أوائل رائدات الأعمال في العالم وتواصل العلامة التجارية اليوم إرثها المتمثل في ابتكار منتجات العناية بالبشرة والمكياج الأكثر ابتكارًا وتطورًا وعالية الأداء والعطور الأيقونية - كل ذلك مشبع بفهم عميق لاحتياجات المرأة ورغباتها. واليوم ، تتواصل إستي لودر مع النساء في أكثر من 150 دولة حول العالم. [1]

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر