سيفورا تحتفل بيوم المرأة العالمي بمبادرات ملهمة

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 مارس 2023 آخر تحديث: الأربعاء، 08 مارس 2023
سيفورا تحتفل بيوم المرأة العالمي بمبادرات ملهمة

في يوم المرأة العالمي، يحتفل العالم بقصص النساء في جميع أنحاء العالم التي تستحق تسليط الضوء عليها والاحتفاء بها. هذا العام تحتفل شركة سيفورا بالمرأة وتمكينها وكل من يدعمها من خلال حملة "معًا نحن ..."، لأننا نزدهر ونتألق معًا.

في عالم تواجه فيه المرأة التحديات للحصول على حقوقها، تفخر سيفورا بالاستفادة من قوة علامتها التجارية العالمية ومجتمعها لتسليط الضوء على القصص الملهمة من مجتمعها المتنوع وتعزيز تمكين المرأة ودعمها. سيفورا يشغل فيها النساء 87٪ من القوة العاملة و87٪ من مديري المتاجر و61٪ من المناصب الإدارية العليا.

كما تقود النساء أيضًا منطقتين من أصل ثلاث مناطق (آسيا وأوروبا والشرق الأوسط) وبعض أسواقها الرئيسية مثل الشرق الأوسط والمملكة العربية السعودية والصين والبرازيل والمملكة المتحدة، بالإضافة إلى الوظائف الرئيسية بما في ذلك التجارة العالمية والموارد البشرية.

سيفورا تحتفي بالنساء في يوم المرأة العالمي

تؤمن سيفورا بدور الجمال كقوة للتمكين والتعبير عن الذات والثقة بالنفس. علقت ماريا فارو، كبيرة مسؤولي الموارد البشرية العالمية، قائلة "في سيفورا، لطالما كان إطلاق العنان للإمكانات الكاملة لجميع النساء أولوية بالنسبة لنا ونحن فخورون بإعادة تأكيد التزامنا الطويل الأمد بالتنوع والمساواة في مكان العمل. نريد سيفورا أن تكون مكانًا يشعر فيه الجميع بالقوة والحرية ليكونوا على طبيعتهم".

حملة "معا نحن"

في يوم المرأة العالمي لهذا العام، تطلق سيفورا حملة "معًا نحن"، التي تسلط الضوء على النساء غير العاديات. في يوم المرأة العالمي والذي يوافق الثامن من مارس، ستكشف سيفورا عن قصص مؤسسات العلامة التجارية والموظفات ومستشارات التجميل والشركاء، وستحتل النساء الملهمات اللاتي أسست علامات تجارية متاحة في سيفورا مركز الصدارة من مؤسسة أناستازيا سوار.

أطلقت سيفورا Classes for Confidence في عام 2015 في أمريكا الشمالية وتم إطلاقها لاحقًا في أوروبا والشرق الأوسط في عام 2018 وستوسع هذه المبادرة عالميًا لتشمل 24 سوقًا هذا العام ولا سيما عبر آسيا في أستراليا والصين وماليزيا وسنغافورة وتايلاند. Classes for Confidence هي ورش عمل شاملة يتم تقديمها بالشراكة مع المنظمات غير الربحية لدعم المجتمعات المحرومة من الخدمات.

الهدف هو المساعدة في بث الثقة في الأشخاص الذين يواجهون تحولات كبيرة في الحياة، تُعقد هذه الفصول بشكل خاص لتزويد الحاضرين ببيئة داعمة لتعلم تقنيات التجميل المختلفة التي يمكن أن تساعد في تعزيز ثقتهم. منذ إطلاقها في أمريكا الشمالية، قدمت هذه الورش الدعم لأكثر من 126000 شخص في أكثر من 2800 فصل.

تقول علياء جوجي، رئيسة سيفورا آسيا "في سيفورا، نحتفل بالعديد من الإنجازات للقوى العاملة النسائية لدينا يوميًا، حيث أن الاحتفال جزء من ثقافتنا. ويتجلى هذا الأمر أكثر من أي وقت مضى في يوم المرأة العالمي" وأضافت "نحن نعتبر أيضًا أنه امتياز لنا للاستفادة من مجتمع الجمال الواسع والمخلص لدينا ليكون صوت الشمولية والتنوع والمساواة والتمكين. ولهذا السبب نحن متحمسون للغاية لطرح فصول من أجل الثقة في خمس أسواق رئيسية في آسيا".

سيفورا

سيفورا هو مجتمع الجمال الأكثر شهرة في العالم، حيث يقدم تجربة بيع بالتجزئة فريدة للعملاء وعلامات التجميل المبتكرة، مما يشجعهم على عدم الخوف من إظهار إبداعهم والتعبير عن أنفسهم. جعلت سيفورا التميز والابتكار وروح المبادرة في عالم الجمال متواجداً بقوة في 35 دولة. [1]

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر