أفضل كريم ترطيب بشرة للرجال

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يناير 2022
أفضل كريم ترطيب بشرة للرجال
مقالات ذات صلة
أفضل كريم ترطيب للرجال
ترطيب البشرة للرجال
أفضل كريمات العناية بالبشرة للرجال

ترطيب البشرة يعتمد على استخدام منتج جيد للترطيب والتغذية.

لذلك في هذه المقالة، سوف نقدم لكِ أفضل كريم ترطيب بشرة للرجال، مع معرفة نصائح لترطيب بشرة الرجال.

كريم ترطيب بشرة للرجال

مرطب البشرة - Oars + Alps 100% Mineral Anti-Aging Face Moisturizer with SPF 30

مرطب يحمي بشرتك بشكل مضاعف من أضرار الأشعة فوق البنفسجية والتلوث البيئي، بينما يغذي البشرة ويحافظ على مستويات ترطيب وجهك. [1]

ينتج عن تلف الأشعة فوق البنفسجية ظهور التجاعيد والبقع الداكنة وعلامات الشيخوخة المبكرة. يمكن أن يساعد استخدام مرطب بمعامل حماية من الشمس (30 أو أعلى) في تبسيط روتين العناية بالبشرة. تحتوي واقيات الشمس هذه على أكسيد الزنك أو ثاني أكسيد التيتانيوم كمكون رئيسي، كما إنه صديق للبيئة.

مرطب البشرة - Blu Atlas Moisturizing Cream

يعتبره الخبراء من أفضل المرطبات لاستخدامه الرائع لمكونات طبيعية 100٪ صديقة للنباتيين. يعمل المرطب الذي يجمع بين زبدة بذور المانجو ومستخلص الأعشاب البحرية على تنعيم التجاعيد والخطوط الدقيقة على المستوى الخلوي. كما أنه يحتوي على مستخلص بذور المانجو المليء بمضادات الأكسدة، والتي تعمل مع بشرتك لتشكيل حاجز طبيعي ضد السموم والملوثات في الهواء.

بعد ذلك، يعمل فيتامين سي على توحيد لون بشرتك والقضاء على الجذور الحرة. خالي من البارابين والكبريتات ومصنوع من أفضل المكونات الطبيعية، يجب أن يكون كريم Blu Atlas Moisturizing Cream في مجموعة العناية الشخصية لكل رجل.

مرطب البشرة -Kiehl"s Since 1851 Facial Fuel Energizing Moisturizer for Men

هذا المرطب من Kiehl’s يجعل التحكم في سهل، حيث يحارب التعب والإرهاق بينما ينشط البشرة.

يحتوي المنتج على مستخلص الكستناء وفيتامين C وفيتامين هـ وهي مكونات تعمل على إيقاظ البشرة المتعبة والباهتة، فهو مرطب يعتمد على الماء ويمتد بسلاسة ويجف بسرعة دون ترك أي بقايا دهنية.

يكمن سر المنتج في مزيج من الكافيين (وهو أمر رائع لإزالة الانتفاخ) وفيتامين هـ وفيتامين ج وخلاصة الكستناء. من المؤكد أن الشعور بالانتعاش بعد التطبيق سوف ينشط بشرتك.

مرطب البشرة - Jack Black Line Smoother Oil-Free Moisturizer

لن يكون لديك بقايا دهنية باقية مع هذا المرطب منJack Black  وذلك بفضل تركيبته الخالية من الزيوت، والتي تمتص بسرعة كما أنها مريحة على الجلد. هذا للرجال الذين لاحظوا بعض الخطوط الدقيقة هنا وبعض التجاعيد العميقة هناك، ويبحثون عن حل لكليهما.

من خلال تسخير قوة أحماض الفاكهة الطبيعية مثل حمض الجليكوليك، يعمل هذا المرطب أيضًا على تقشير الجلد بشكل طبيعي لإحضار خلايا الجلد الجديدة إلى السطح. سيحب الرجال أن تركيبته خفيفة الوزن لا ترهق بشرتهم.

مرطب البشرة -OLE HENRIKSEN C-Rush™ Vitamin C Gel Moisturizer

هذا الاختيار من OLE HENRIKSEN هو الحل لجميع مشاكل بشرتك الباهتة. تستخدم العلامة التجارية ثلاثة أشكال مختلفة من فيتامين سي - حمض الأسكوربيك، وحمض أسكوربيك أو إيثيل وأسكوربات رباعي هكسيل ديسيل، لتنشيط البشرة وإشراقها. وعلى الرغم من كونه رائعًا لأنواع البشرة العادية، فإن اتساق الجل يعني أنه لن يساهم في زيادة الزيت (حتى لو كانت بشرتك دهنية) أو تجفف بشرتك (إذا كنت أكثر جفافاً).

مرطب البشرة - Dermalogica Active Moist Moisturizer

يساعد مرطب البريبايوتك هذا من Dermalogica على دعم الميكروبيوم الصحي من خلال توفير ترطيب طويل الأمد (بدون دهون) عن طريق ترطيب النبات وخلاصة الخيار.

مرطب البشرة - Fresh Lotus Anti-Aging Night Moisturizer

يحتوي المنتج على مستخلص أوراق الخوخ مع اللوتس الفائق الغني بمضادات الأكسدة لحماية البشرة من الجذور الحرة الضارة، ودعم وظيفة حاجز البشرة ومكافحة الخطوط الدقيقة والجلد المجهد. ستحب الشعور الخفيف الذي تشعر به، بالإضافة إلى مدى شباب بشرتك في الصباح. فكر في الأمر مثل البوتكس.

مرطب البشرة - Peter Thomas Roth Water Drench Hyaluronic Acid Moisturizer

إنه مرطب رائع للغاية لدرجة أنه سيروي عطش بشرتك لمدة تصل إلى 72 ساعة. كيف؟

يُعرف حمض الهيالورونيك بقدرته على جذب الرطوبة وحبسها، وهو أحد أفضل مكونات العناية بالبشرة في جيبك الخلفي إذا كان جلدك جافًا. وتشتمل هذه التركيبة المرطبة على 30 في المائة من مركب حمض الهيالورونيك، مما يعني أن بشرتك ستبدو بلا شك في حالة راحة جيدة وناعمة وممتلئة في الصباح.

مرطب البشرة -Supergoop! Superscreen Daily Moisturizer Sunscreen SPF 40

لا يترك هذا وراءه بقايا طباشيرية وتجفيف مثل بعض تركيبات SPF الأخرى والتي حتماً تمنع العديد من الأشخاص من استخدام عامل الحماية من الشمس لتبدأ. توفر حماية SPF 40  أكثر من 30 موصى بها، تحتوي هذه التركيبة المخفوقة المرصعة بالنجوم أيضًا على الطحالب الخضراء المزرقة لخصائصها المضادة للأكسدة لحماية البشرة جنبًا إلى جنب مع السيريوم لحماية البشرة من الضوء الأزرق. تركيبة رائعة.

مرطب البشرة - Augustinus Bader The Cream with TFC8® Face Moisturizer

هذا المنتج يدعم تجديد خلايا الجلد ويغمر البشرة بالتغذية التي تحتاجها للبقاء بصحة جيدة ونقاء. كما أنه خالي من المواد الضارة التي يمكن أن تهيج أنواع البشرة الحساسة - البارابين والزيوت المعدنية والفثالات، على سبيل المثال لا الحصر. علاوة على ذلك، فهو يحتوي على أقل من واحد في المائة من العطور الاصطناعية، لذا فهو أقل عرضة لتهيج بشرتك من المنتج الذي يحتوي على تركيز أعلى من العطر.

نصائح لترطيب بشرة الرجال

  • تعديل نظم العناية بالبشرة: تتطلب البشرة معالجة مختلفة أثناء الطقس البارد، بما في ذلك استخدام مرطب أكثر حماية. سيقلل التقليل من التقشير وأقنعة الوجه والعلاجات بالبخار أيضًا من تلف حاجز الجلد.
  • الحفاظ على رطوبة الجسم: شرب الكثير من الماء يعزز ترطيب البشرة، مما يساعدها على الحفاظ على نعومتها. قد يساعد أيضًا تناول الأطعمة أو تناول المكملات التي تحتوي على أحماض أوميغا 3 أو أوميغا 6 الدهنية.
  • استخدام المرطب: يمكن لهذا الجهاز إعادة الرطوبة إلى الهواء، مما يساعد على ترطيب الطبقة الخارجية من الجلد. بدلاً من ذلك، يمكن لأي شخص وضع وعاء من الماء فوق المبرد بحيث يحمل معه بخار الماء مع ارتفاع الحرارة.
  • الحد من التعرض للحرارة: يمكن للناس القيام بذلك عن طريق الاستحمام بماء فاتر بدلاً من الحمام الساخن وتجنب الجلوس في الشمس لفترة طويلة أو المدفأة. يمكن للحرارة الزائدة سحب الرطوبة الحيوية بعيدًا عن الجلد.
  • حماية الجلد بالملابس: يعاني الكثير من الناس من جفاف الجلد على اليدين، خاصة الآن بعد أن أصبح غسل اليدين بانتظام وتعقيمهما أكثر شيوعًا. يساعد ارتداء القفازات في درجات الحرارة الباردة وعند غسل الأطباق على منع جفاف الجلد.
  • اهتم بترطيب الشفاه: يمكن أن يساعد تطبيق بلسم ترطيب بشفاء الشفاه الجافة المتصدعة وإبقائها محمية من الحصول على تشققات.
  • اختر غسول البشرة الخالي من العطور: الصابون الخطأ يمكن أن يسبب الحكة، الجلد الجاف. على سبيل المثال، قد يحتوي صابون البار على مكونات وعطور مزعجة. بدلا من ذلك، استخدم غسول خالٍ من العطور أو هلام ترطيب.
  • قلل الاستحمام بالماء الساخن: من المغري الحصول على دش طويل ساخن عندما يكون الجو باردا في الخارج. ومع ذلك، فإن الاستحمام  بالمياه الساخنة والحمامات الطويلة ليست جيدة لبشرتك. سوف يصيبك هذا الحمام باللون الأحمر والحكة، كما أنه سوف يجرد بشرتك من زيوتها الطبيعية، مما يصيبها بالجفاف والتقشر. لذا نوصي بالماء الفاتر.
  • تناول أطعمة صحية لتوازن الترطيب: هناك الكثير من الفواكه والخضراوات تحتوي على فيتامينات وعناصر توازن ترطيب جسمك، مثل الليمون، البرتقال، التوت، البروكلي، الشمندر، السبانخ، الجزر.

إلى هنا نختم موضوع اليوم عن أفضل كريم ترطيب بشرة للرجال، يمكنك عزيزي القارئ استخدام تلك المنتجات للعناية بترطيب بشرتك، جميعها مرشحة لك من قبل خبراء عالميون.