أفضل مزيل عرق للرجال ومميزاته

تعتبر مزيلات العرق من المنتجات الأساسية في العناية بالنظافة الشخصية، سوف نتعرف في المقالة التالية على أفضل مزيل عرق للرجال مع معرفة مميزاته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 مارس 2022 آخر تحديث: الأحد، 31 يوليو 2022
أفضل مزيل عرق للرجال ومميزاته
مقالات ذات صلة
أفضل 10 مزيلات عرق بخاخ للرجال
أفضل مزيل عرق للتفتيح
مزيل العرق نيفيا للتفتيح

تعتبر مزيلات العرق من المنتجات الأساسية في العناية بالنظافة الشخصية، فكيف نختار أفضل مزيل عرق صحي لبشرتنا؟

سوف نتعرف في المقالة التالية على أفضل مزيل عرق للرجال، مع معرفة خطوات اختياره ومميزات وعيوب مزيلات العرق.

منتجات مزيل العرق للرجال

تتوفر العديد من مزيلات العرق في السوق، لذلك سنساعدك على اختيار الأفضل من خلال ترشيحاتنا لأفضل مزيل عرق للرجال:

مزيل العرق سبيد ستيك

يوفر المنتج الحماية على مدار 24 ساعة لجميع أنواع البشرة، ولن يتسبب في ظهور البقع على ملابسك، ويمكنك الاعتماد عليه في جميع المواقف، سواء كان ذلك بعد صالة الألعاب الرياضية أو بعد الاستحمام. يحتوي المنتج على رائحة النعناع المنعشة.

مزيل العرق أولد سبايس بيور سبورت

تم تصميم هذا المنتج للحفاظ على رائحتك منعشة من الاستحمام الصباحي إلى الوقت الذي تستيقظ فيه في اليوم التالي، إنه رائع بشكل خاص لرواد الصالة الرياضية، حيث تحارب المكونات في المزيل رائحة الجسم الكريهة، مما يجعلك تشعر بمزيد من الثقة أثناء الجري أو الرفع.

مزيل العرق أرت أوف سبورت

إذا كنت ترغب في استخدام المنتجات الطبيعية للعناية الشخصية، فنحن نرح لك مزيل العرق (Art of Sport)، والذي يحتوي على المكونات النباتية في تركيبته، مثل الأوكالبتوس وقشر البرتقال والعرعر، ونباتات أخرى مثل ماتشا ومسحوق الأروروت لخصائصها الطبيعية. المنتج خالٍ من الألومنيوم والبارابين، وذو درجة حموضة متوازنة، وتم اختباره من قبل أطباء الجلد.

مزيل العرق دوف

يحتوي مزيل العرق (Dove’s Men + Care) على خصائص ترطيب تقطع شوطاً إضافياً لحماية وتهدئة بشرة الإبط، فإن البشرة الحساسة معرضة للشعور بالجفاف والتشقق، وهذا هو السبب الرئيسي في اختيارك لمزيل العرق المرطب.

مزيل العرق رائع لمحاربة الروائح، وهو مصمم لتوفير حماية تصل إلى 48 ساعة من الروائح، كما أنه مصمم خصيصًا للرجال.

مزيل العرق برافو سييرا

يأتي مزيل العرق النباتي هذا برائحة نجيل الهند الأبيض وخشب الأرز، كما يستخدم مسحوقاً مصنوع من جذر نبات الكسافا للتحكم في العرق طوال اليوم. المنتج خالٍ من الألومنيوم أو صودا الخبز.

مزيل العرق نيتيف

يحتوي مزيل العرق هذا على مرطبات طبيعية وبروبيوتيك تساعد على التخلص من البكتيريا السيئة المسببة للرائحة، إذا كنت من ذوي البشرة الحساسة فهذا المزيل هو الأفضل لك، لأنه خالٍ من العطور.

مزيل العرق مالين + جويتز برغموت

يحتوي هذا المزيل النباتي الخالي من المواد القاسية على إنزيمات بروبيوتيك ونشا الذرة ولا يحتوي على أي ألومنيوم أو كحول أو صودا الخبز أو روائح صناعية. يمكنك الحصول على المنتج المصنوع من خلاصة البرغموت، أو جرب رائحة الأوكالبتوس الأكثر مبيعاً.

مزيل العرق كوربوس سانتالوم

هل تبحث عن مزيل عرق نباتي مثالي للبشرة الحساسة؟ تصنع (Corpus) منتجاتها بدون صودا الخبز، والتي توجد في العديد من مزيلات العرق الطبيعية، ولكنها قد تضر بعض المستخدمين. يحتوي المزيل على الزيوت الأساسية والإنزيمات النباتية لتغذية بشرة الإبط الحساسة وحمايتها.

مزيل العرق أورس

يعد هذا المنتج أحد أكثر مزيلات العرق الطبيعية فاعلية والأعلى تصنيفاً في السوق، يعتمد في مكوناته على نشا الذرة لامتصاص العرق، إنه خالٍ من أي كحول أو ألومنيوم أو بارابين أو فثالات أو كبريتات.

مزيل العرق فورست فيكس

تعد هذه العلامة من العلامات التجارية المفضلة لدى عشاق مزيل العرق، تحتوي تركيبة هذا المزيل على الصبار وطين الكاولين، وتعتبر هذه العلامة من أفضل قوائم مزيلات العرق. [1] [2]

كيفية اختيار مزيل العرق للرجال

إذا كنت تبحث عن أفضل مزيل عرق، فقد أحضرنا إليك دليلاً شاملاً للحصول على أفضل مزيل عرق:

اختر مزيلات العرق الطبيعية

يتم صناعة الغالبية العظمى من مزيلات العرق من مواد كيميائية غير صحية. لهذا السبب من المهم البحث عن مكونات آمنة وطبيعية، مثل المكونات التي يتم الحصول عليها من النباتات والأشجار والفواكه والزهور أو المواد الخاملة مثل الطين.

ابحث عن المكونات النشطة التي تقضي على رائحة الإبط

من المهم أن تبحث عن مكونات طبيعية مثبتة تقضي على الرائحة، مثل طين الكاولين والأوكالبتوس وتخمير السكريات، إذا كان مزيل العرق الطبيعي الذي تفكر فيه لا يحتوي على الأقل على عدد قليل من هذه المكونات، فمن المحتمل ألا يخلصك من الرائحة.

اختر مزيلات العرق الخالية من الألومنيوم

يوجد الألومنيوم في الكثير من مضادات التعرق لأنه يسد الغدد العرقية، وهذا يعني أنه يتداخل مع عملية التبريد الطبيعي للجسم، وغالباً ما يعوض الجسم ذلك عن طريق التعرق في مكان آخر مثل اليدين أو الجبهة أو القدمين، أظهرت الدراسات أن الألمونيوم قد يتسبب في حدوث طفرات في الحمض النووي وخلايا سرطانية، أو مرض ألزهايمر.

ابحث عن المكونات المفيدة

يجب أن تفعل مزيلات العرق الطبيعية أكثر من إزالة الرائحة والسموم. يجب أن تعمل أيضاً على تغذية بشرتك وتهدئتها. تعمل مكونات مثل الصبار وزبدة الشيا التي تحتوي على فيتامين هـ والكاروتين على ترطيب وتجديد بشرتك، مما يحافظ على الإبط ناعماً وبدون تهيج.

قم بمراجعة المقالات عبر الإنترنت لمقارنة أفضل مزيلات العرق

راجع تعليقات المستخدمين عن مزيل العرق الذي قمت باختياره، للتأكد من مدى أمانه وفعاليته.

اختر مزيل العرق الخالي من صودا الخبز

لا تزال العديد من مزيلات العرق الطبيعية تحتوي على صودا الخبز، والتي يمكن أن تهيج البشرة للأشخاص ذوي البشرة الحساسة، لذا ابحث عن منتجات خالية من صودا الخبز من مزيلات العرق الطبيعية. [3]

مميزات مزيل العرق للرجال

يختلف مزيل العرق عن مضادات التعرق، ويفضل بعض الرجال استخدامه لمميزاته الآتية:

مزيل العرق خالٍ من الألومنيوم

أحد أهم الأسباب التي تجعل الرجال يختارون مزيل العرق الطبيعي، هو أنه لا يحتوي على مركبات أساسها الألومنيوم أو غيرها من المكونات الضارة المحتملة.

الغرض من المركبات القائمة على الألومنيوم في مضادات التعرق هو سد قنوات العرق وتقليل العرق بشكل عام.

يحتوي على مكونات بسيطة

تحتوي مزيلات العرق الطبيعية على قائمة مكونات بسيطة بشكل عام، سيفيدك هذا إذا كان لديك بشرة حساسة، لأن المزيد من المكونات يمكن أن تزيد من احتمالية ردود الفعل السلبية للبشرة، أو إذا كنت تفضل فقط استخدام منتجات العناية الشخصية الخاصة بك بسيطة بشكل عام.

لا يسبب البقع الصفراء

يفترض الكثير من الرجال أن العرق نفسه هو سبب ظهور البقع الصفراء، لكن قد تظهر بعض البقع الصفراء على ملابسك البيضاء بعد استخدام مضاد التعرق، وذلك عندما يختلط العرق بمركبات الألومنيوم الموجودة في مضاد التعرق. بمجرد التبديل إلى مزيل العرق الطبيعي لن ترى هذه البقع. [1]

عيوب مزيل العرق للرجال

على الرغم من مميزات مزيل العرق، إلا أن له بعض العيوب التي أقرها بعض الرجال، وهي كالتالي:

قد لا تزال بعض الرائحة

واحدة من الشكاوى الأكثر شيوعاً حول مزيلات العرق الطبيعية، هي أنها لا تعمل على ما يبدو مثل مضاد التعرق، حيث قد تظهر رائحة العرق بعد فترة قصيرة، ويدعي بعض مستخدمي مزيل العرق الطبيعي أن هذا لأن الجسم يحتاج إلى التخلص من السموم المزيلة للعرق.

لا يوقف التعرق

تعمل مزيلات العرق على التخلص من الرائحة فقط، بينما تعمل مضادات التعرق على منع الغدد العرقية، وهذا قد لا يلائم بعض الرجال الذين يعانون من فرط التعرق. [2]

يمكنك الآن عزيزي القارئ الاختيار من بين القائمة المرشحة بما يتناسب مع مزاجك وشخصيتك من روائح مزيلات العرق الفريدة.

  1. أ ب "منتجات مزيل عرق طبيعي" ، المنشور على موقع tiege.com
  2. أ ب "أفضل مزيل عرق" ، المنشور على موقع rollingstone.com
  3. "11 خطوة لإيجاد أفضل مزيل عرق" ، المنشور على موقع ursamajorvt.com