أفضل 10 أنواع شامبو لتسريع نمو الشعر

  • تاريخ النشر: الخميس، 22 أبريل 2021
أفضل 10 أنواع شامبو لتسريع نمو الشعر
مقالات ذات صلة
أفضل 10 أنواع بانتين شامبو للشعر
8 نصائح لتسريع نمو الشعر
أفضل أنواع الشامبو

هل تبحثين عن شامبو لتسريع نمو الشعر؟

اختيارك الصحيح للشامبو من أهم خطوات روتين الشعر، إن تحديدك لنوع شعرك ومشكلته هو أساس اختيار نوع الشامبو الصائب لشعرك، تبحث غالبية السيدات عن شامبو لتسريع نمو الشعر وتكثيفه وتغذيته، لذلك أحضرنا لك أفضل مجموعة شامبو لتسريع نمو الشعر في النقاط الآتية:

شامبو الشعر

يستخدم شامبو الشعر في المقام الأول لتنظيف فروة الرأس من الأوساخ والملوثات البيئية الأخرى، والدهون، والعرق، والخلايا المتقشرة (القشور) وغيرها، وقد يستخدم الشامبو لغرض إضافي وهو علاج مشكلة الشعر كتساقط الشعر، الجفاف، الشعر الدهني، تلف الشعر وتقصفه، أو بغرض تغذيته ونموه وتطويله وتنعيمه.

أفضل شامبو لتسريع نمو الشعر

إذا كنتِ تبحثين عن شامبو يحفز نمو وإنبات الشعر سوف تجدين في المجموعة الآتية ما تحتاجينه، إليكِ أفضل 10 أنواع شامبو لتسريع نمو الشعر:

شامبو لتسريع نمو الشعر- Pura D"or Hair Thinning Therapy Shampoo

يعمل هذا الشامبو على تنظيف وتنقية فروة رأسك بعمق، كما يحتوي على مزيج MVPs  لتسريع نمو الشعر، بالإضافة إلى البيوتين وزيت الأرغان والنياسين، لتعزيز مرونة الخيوط وإضفاء اللمعان على الشهر، مما يعني تقصفًا أقل لأطراف الشعر.

شامبو لتسريع نمو الشعر-OGX Thick & Full Biotin & Collagen Shampoo

هذا الشامبو مناسب لجميع أنواع الشعر، حيث يحتوي على الكولاجين والبيوتين، فيقوم بإصلاح بنية الخصلة وإعاة الحيوية للشعر التالف، ويزيد من كثافة الشعر بعد غسلات قليلة، حيث تعمل تركيبته الخالية من الكبريتات على تكثيف الشعر وتسريع نموه.

شامبو لتسريع نمو الشعر- Garnier Fructis Grow Strong Shampoo

يتكون هذا الشامبو من بروتين الحمضيات، بالإضافة إلى فيتامينات B3 و B6، فهو بماثبة صيدلية لتعزيز نمو الشعر وتنعيمه، كما أن كل بوصة من شعرك ستصبح أقوى 10 مرات مع الاستخدام المتكرر.

شامبو لتسريع نمو الشعر- Kerastase Densifique Bain Densité Bodifying Shampoo

هذا الشامبو يملأ الخصلات بشكل ممتاز مما يمنع تكسر الشعر في المستقبل، فهو يحتوي على الببتيدات والسيراميد اللازمة لتقوية الشعر وتعزيز اللمعان.

شامبو لتسريع نمو الشعر- Nioxin Cleanser Shampoo System 1 for Fine Hair with Light Thinning

هذا الشامبو يقوم بإزالة تراكم المنتجات والملوثات والسموم على فروة الرأس، دون تجريد شعرك من زيوته الطبيعية، لذلك هو يخلق بيئة مثالية لنمو خيوطك دون عوائق.

شامبو لتسريع نمو الشعر- Briogeo Blossom & Bloom Ginseng + Biotin Volumizing Shampoo

هذا الشامبو مفعم بالفيتامينات لتعزيز العناية بشعرك، فهو يحتوي على البيوتين وفيتامين B5 لتقوية الشعر، كما يزيد من سماكة الشعر.

شامبو لتسريع نمو الشعر- NatureLab Tokyo Perfect Volume Shampoo

هذا الشامبو يعمل على زيادة نمو الشعر وتكثيفه، فهو يحتوي على مزيج من البروتينات لتقوية الشعر، كما يحتوي على تركيبة تعزز من تدفق الدم إلى فروة الرأس وبالتالي تدعم صحة الشعر وتقوية الجذور وتحفيز البصيلات.

شامبو لتسريع نمو الشعر- Davines NaturalTech Nourishing Shampoo

هذا الشامبو مناسب للشعر الجاف والباهت، فهو لا يرطب الشعر ويمنحه الحيوية فقط، لكن يزيد من نمو الشعر ويعيد الحياة للشعر المعالج كيميائيًا.

شامبو لتسريع نمو الشعر- African Pride Moisture Miracle Honey & Coconut Oil Shampoo

يحتوي هذا الشامبو على العسل للترطيب واللمعان، وزيت جوز الهند لترطيب وتغذية الشعر بعمق، كل ذلك مع إزالة أي ملوثات يومية بلطف وتعزيز عملية نمو وإصلاح الشعر.

شامبو لتسريع نمو الشعر- Art Naturals Argan Oil & Aloe Shampoo

يحتوي هذا الشامبو على الألوفيرا وزيت الأرغان، سيحصل شعرك على النضارة في كل مرة تستخدمين فيها هذا الشامبو، كما يهدئ التهاب فروة الرأس لتسهيل نمو الشعر، مع إصلاح الشعر التالف.

إلى هنا نختم موضوعنا اليوم عن أفضل شامبو لتسريع نمو الشعر، الآن عزيزتي لديكِ الكثير من أنواع الشامبو المحفزة لنمو الشعر اختاري منها ما يناسبكِ.