أفضل 12 شامبو للشعر المصبوغ

  • تاريخ النشر: الخميس، 03 يونيو 2021
أفضل 12 شامبو للشعر المصبوغ
مقالات ذات صلة
7 أسرار لجمال شعر المرأة الهندية
5 أسباب تدفعك لاستخدام ماء الورد للشعر
10 زيوت هندية للقضاء على الشيب

الشعر المصبوغ دائمًا يتطلب عناية وروتين خاص، حتى لو تم استخدام صبغات شعر بدون أمونيا، فإن العناية بالشعر المصبوغ تعزز لونه الطبيعي، وتمنحك شعر حيوي وصحي، لذلك أحضرنا لكِ اليوم قائمة أفضل 12 مجموعة شامبو للشعر المصبوغ في الفقرات التالية.

الشعر المصبوغ

يتطلب تلوين شعرك بطريقة احترافية وقتًا طويًا نسبيًا، لذلك فمن المنطقي أنكِ تريدين تمديد ظهور للون بشكل طبيعي لأطول فترة ممكنة.

هناك الكثير من الأسباب التي تؤدي لتلاشي لون الشعر المصبوغ سريعًا، مثل استخدام الشامبو الغير مخصص لألوان الشعر أو غسل الشعر بشكل مفرط، ومن أهم عوامل الحفاظ على لون الشعر المصبوغ هو استخدام شامبو مخصص لذلك وتقليل مرات غسل الشعر.

أفضل شامبو للشعر المصبوغ

شامبو للشعر المصبوغ - Shampoo and Conditioner Tresemme

شامبو تريسمي من أفضل أنواع الشامبو للشعر المصبوغ، حيث ظهرت عينات الشعر أقل تغير في اللون بعد 20 غسلة و 10 ساعات من التعرض للأشعة فوق البنفسجية في التقييمات المعملية، كما يعد من الأنواع الغير مكلفة.

شامبو للشعر المصبوغ - Olaplex No. 4 Bond Maintenance Shampoo

سيعيد هذا الشامبو الخالي من الكبريتات بناء الروابط التي تضررت من خلال التلوين، وتحويل الشعر الجاف والمكسور والهش تدريجيًا إلى الحالة الصحية، كما يعمل على ترطيب الشعر ومنحه اللمعان.

شامبو للشعر المصبوغ - Love Beauty And Planet Blooming Color Shampoo and Conditioner

هذا الشامبو يحافظ على اللون بطريقة رائعة، ويحتوي على الورد البلغاري وزبدة المورمورو الأمازونية، التي تغذي الشعر وتعطيه الكثير من اللمعان.

شامبو للشعر المصبوغ - Davines Oi Shampoo

هذا الشامبو مثالي للسيدات اللواتي يفضلن غسل الشعر كل يوم، فهو يحتوي على تركيبة زيت عباد الشمس التي تعمل على ترطيب الشعر ولمعانه.

شامبو للشعر المصبوغ - Rahua Color Full Shampoo

التركيبة الخالية من المواد الكيميائية والنباتية في هذا الشامبو تمنح الشعر لمعان وقوة، كما تعطي أيضًا رغوة صحية بخلاصة زيت جوز الهند المرطب والمغذي للشعر.

شامبو للشعر المصبوغ - L'Oréal Paris EverStrong Thickening Shampoo

هذا الشامبو خالٍ من الكبريتات، ينظف وينعم الشعر بشكل مثالي، كما يحتوي على خلاصة النعناع وإكليل الجبل المنعشة والمنشطة.

شامبو للشعر المصبوغ - R+Co Gemstone Color Shampoo

هذا الشامبو يحافظ على لون شعرك نابضًا بالحيوية، كما يمنح شعرك الرطوبة والتغذية اللازمة، فهو يحتوي على مجموعة من المكونات المفيدة لشعرك، مثل مستخلص الليتشي الغني بمضادات الأكسدة لإضافة لمعان، ومستخلص بذور البامية لمحاربة التجعد، فيتامين هـ، ومستخلص بذور عباد الشمس المرطب.

شامبو للشعر المصبوغ - Pantene Illuminating Color Care Shampoo with Biotin

يتميز هذا الشامبو بأنه خالٍ من الكبريتات، كما أن له فائدة إضافية تتمثل في تضمين تقوية بيوتين الشعر، لذلك فهو ممتاز للشعر المصبوغ لأنه يمنحه التغذية اللازمة لمنع اللون من التلاشي، كما يحتوي على عطور الأزهار الغير مؤذية للشعر.

شامبو للشعر المصبوغ - Love Beauty And Planet Muru Muru and Rose Shampoo & Conditioner

هذا النوع هو منتج ثنائي يجمع بين الشامبو والبلسم للشعر المصبوغ، يتميز بأنوع خالٍ من الكبريتات، لذلك فهو لطيف على الشعر، يمنح شعرك مظهر شديد اللمعان بحيث يبدو اللون منتعشًا للغاية.

كما أنه يحتوي على مكونات نباتية لفك التشابك، وقد يكون أفضل مكون هو عطر الورد الذي يثير الكثير من الانتعاش عند استخدامه في كل مرة.

شامبو للشعر المصبوغ - MoroccanOil Dry Shampoo for Dark Tones

كما قلنا، كلما طالت مدة بقاء الشعر بدون غسل، كلما استمر لونك لفترة أطول.

هذا الشامبو الجاف المخصص للسيدات أصحاب الشعر الدهني، فهو يحتوي على نشا الأرز لإزالة الزيت الزائد من الشعر المصبوغ، ويحتوي أيضًا على زيت أرغان مرطب بحيث تظل خصلات شعرك لامعة وليست باهتة.

شامبو للشعر المصبوغ - dae Daily Shampoo

هذا الشامبو المعتمد هو أكثر الأنواع مبيعًا، فهو آمن للألوان، حيث تمت صياغته بمزيج من مستخلصات زهرة الكركديه والصبار والأقحوان، وهي غنية بالأحماض والفيتامينات للمساعدة في تطهير الشعر ومنع التقصف.

شامبو للشعر المصبوغ - Susteau Moondust Hair Wash

يتميز هذا الشامبو بالتركيبة اللطيفة لمن لديهن شعر مصبوغ، ويتميز بأنه مناسب لكل أنواع الشعر، فهو يحتوي على تركيبة غنية بخلاصة الصبار للمساعدة في ترطيب الشعر وفروة الرأس، وأيضًا بروتين الأرز الغني بالأحماض الأمينية لإضافة لمعان على الشعر.

إلى هنا نختم موضوعنا اليوم عن أفضل 12 شامبو للشعر المصبوغ، يمكنك الآن سيدتي الحصول على اللون الذي تريدين مع حماية وضمان لعدم تلاشي اللون سريعًا، والحفاظ على الشعر في مظهر صحي.