إطلالة جذابة لهدى الإتربي بالأسود تخطف الأنظار في مهرجان كان

تألقت الفنانة والممثلة هدى الإتربي على السجادة الحمراء لمهرجان كان السينمائي في دورته 77، في فستان أسود وإطلالة جذابة تخطف أنظار جميع المشاهدين

  • تاريخ النشر: منذ يوم
إطلالة جذابة لهدى الإتربي بالأسود تخطف الأنظار في مهرجان كان

نشرت الفنانة والممثلة هدى الإتربي مجموعة من الصور والفيديوهات على حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام لتشارك جمهورها لحظات وصولها إلى مهرجان كان السينمائي في دورته 77، وإطلالتها الفاتنة على السجادة الحمراء.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب

إطلالة ملفتة لهدى الإتربي في فستان أسود جذاب

شاركت الفنانة هدى الإتربي جمهورها ومتابعيها بمجموعة صور وفيديوهات من إطلالتها على السجادة الحمراء في مهرجان كان السينمائي لعام 2024، الذي يقام حالياً في مدينة كان بفرنسا في دورته الـ77، حيث بدأت فعاليات المهرجان يوم 14 مايو 2024 وتستمر حتى 25 مايو، وقد نشرت هدى تلك الصور على حسابها الشخصي بمنصة التواصل الاجتماعي إنستغرام.

إطلالة ملفتة لهدى الإتربي في فستان أسود جذاب

ظهرت الفنانة هدى الإتربي بإطلالة جذابة وملفتة، مرتدية فستانا باللون الأسود طويل يصل إلى الأرض، قصة الفستان هي الأوف شولدر مكشوف الأكتاف والصدر، له موديل عروسة البحر الذي ينسدل ضيقاً ثم يتسع قليلاً من الأسفل بقماش من الدانتيل، مع تسريحة شعر بسيطة، جمعت فيها هدى شعرها للخلف على شكل كعكة مرتفعة.

عقد هدى الاتربي الماسي

وضعت هدى مكياج قوي للعيون يبرز تخطيطها وجمالها، مع أحمر شفاه فاتح، ونسقت الفستان مع مجموعة من المجوهرات الماسية على شكل عقد طويل وأقراط متدلية أيضاً، مع سوار وخاتم، الإطلالة كانت راقية ومناسبة لشكل هدى الإتربي وتناسبت مع الجو العام لحفل افتتاح مهرجان كان.

وكتبت الفنانة هدى الإتربي قائلة: "أشعر بالحب الليلة، يا لها من تجربة مذهلة!، لقد حلمت منذ فترة طويلة بوجود فيلم هناك في المنافسة، وفي يوم من الأيام سأحقق ذلك".

إطلالة ملفتة لهدى الإتربي في فستان أسود جذاب

أحدث أعمال الممثلة هدى الإتربي

يذكر أن مسلسل "العتاولة" هو آخر أعمال الفنانة هدى الإتربي وهو من تأليف هشام هلال وإخراج أحمد خالد موسى، والذي عرض ضمن سباق الدراما الرمضاني، عمل بالمسلسل مجموعة كبيرة من النجوم مع هدى الإتربي مثل الفنان أحمد السقا، والنجم باسم سمرة، مي كساب، أحمد كشك، نهى عابدين، ميمي جمال، زينب العبد، منة تيسير، مصطفى أبوسريع، مريم الجندي، مؤمن نور، محمد التاجي، يسرا الجديدي، طارق لطفي، والنجمة زينة.

أحدث أعمال الممثلة هدى الإتربي

جدير بالذكر أن الفنانة هدى الإتربي قد تألقت بدورها في مسلسل العتاولة حتى أسموها "قنبلة الجيل"، وفي أحد اللقاءات صرحت بسعادتها بأن متوسط عمر جمهورها يتراوح في الفترة العمرية بين 15 و17 عاماً، حيث لا يمكن خداع هذا العمر وهو يحب بصدق.

أحدث أعمال الممثلة هدى الإتربي

وفي حديثها مع الراديو بيضحك حول أغنية قنبلة الجيل قالت هدى: "أنا لقيت أن شخصية دينا في مسلسل العتاولة علمت مع جيل المراهقين جداً، والولاد الصغيرين، هي الكراش بتاعتهم، وأحلى حاجة أن الشخصية كان تأثيرها في الجيل ده، عشان بجد الشباب في الجيل ده هما صادقين أوي، وبيحبوكي أوي بجد لسا بيور، غير لما راجل يكون شايف بنت حلوة".

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر