احصلي على شعر صحي وجذاب مع نصائح جينيفر أنيستون

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 أكتوبر 2020
احصلي على شعر صحي وجذاب مع نصائح جينيفر أنيستون
مقالات ذات صلة
العناية بالشعر المجعد
السدر لإنبات الشعر في مقدمة الرأس
خلطة لإنبات الشعر في أسبوع

هل تحبين شعر جينيفر أنيستون وتتساءلين عن سر جماله؟ إذا كنت مهتمة فقد جمعنا لك أهم الأسرار والنصائح من جينيفر أنيستون للحفاظ على شعرها صحي وحيوي طوال 365 يوم في السنة.

نصائح جينيفر أنيستون للحصول على شعر صحي وجذاب

تشدد جينيفر على ضرورة تخفيف عدد مرات غسيل الشعر، وبالأخص في فترات الراحة من التصوير، لأنها لا ترغب بتراكم المنتجات كما أنّها لا تعرّض شعرها للكثير من الحرارة مع مجفف الشعر والمملسات الحديدية، وكما أن الغسيل يسحب الزيوت الطبيعية في الشعر ويجعله قاسياً وجافاً.

تستخدم جينيفر الشامبو الجافّ بشكل كبير، فبعد ممارستها الرياضة، تمرّر بشكل بسيط مجفف الشعر (السيشوار) على خصلها لتسحب الرطوبة، ومن ثمّ تطبّق الشامبو الجافّ كنوع من الغسول، وتقول جينيفر بأن هذا يمنح شعرها 3 أيّام إضافيّة من دون أن تغسله ويبقى يتمتّع بالحيوية والتموّج. وهنا تقول "أشعر بأنّ شعري بأجمل حلّة له في اليوم الثاني أو الثالث بعد الحمام. في اليوم الرابع أطبّق تسريحة ذيل الحصان أو الكعكة" 😃.

لا تستخدم جينيفر السيشوار إلا نادراً، فهي تعمل على تجفيف جذور الشعر فقط بعد الاستحمام وتترك باقي الشعر ليجف من تلقاء نفسه. [1]

تعامل جينيفر شعرها بمحبة واحترام، فهي تكون لطيفة جداً عندما تمشط شعرها. تتبع جينيفر خدعة رائعة للحصول على شعر متموّج في معظم الأوقات، وهي أنها تقوم بضفر شعرها (تجديله) وتنام به طوال الليل، لتستيقظ على شعر متموّج بشكل طبيعي في الصباح.

تعمل جينيفر على تطريف (قص) شعرها كل ستة أسابيع، لكي تمنحه حيوية ونشاط.

تتناول جينيفر أنيستون فيتامينات خاصة بالشعر لأنها تعلم بأن صحة الشعر تأتي من الداخل.

تنتقي جينيفر منتجات العناية بالشعر بعناية، وهي تستخدم منتجات Canale، التي تتميز بألوانها المميزة والتي تدوم طويلاً وكذلك حفاظها على صحة الشعر بالوقت نفسه.

تهتم جينيفر أنيستون بشعرها خلال السفر بشكل كبير وذلك بتركه على طبيعته، ومن ثم تمنحه حصة من الدلال مع حمامات الزيت. [1]

هذه هي أهم أسرار جمال شعر جينيفر أنيستون، طبقيها واكسبي إعجاب كل من حولك بشعرك الجميل والجذاب.

المراجع:

1- This Is Jennifer Aniston's Secret to Perfect Hair After a Long Flight (Video)

2- From 'The Rachel' to beachy waves — here's how Jennifer Aniston gets her glossy, healthy hair