الإعلامية لميس الحديدي تكشف عن إصابتها بالسرطان منذ 10 سنوات

كشفت الإعلامية لميس الحديدي أثناء حلولها ضيفة بودكاست "مننا وفينا" عن خبر إصابتها بالسرطان منذ 10 سنوات وتكتمها على الأمر

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 يونيو 2024 آخر تحديث: الجمعة، 14 يونيو 2024
الإعلامية لميس الحديدي تكشف عن إصابتها بالسرطان منذ 10 سنوات

حلت الإعلامية الشهيرة لميس الحديدي ضيفة على برنامج "منا وفينا" عبر منصة قناة "المشهد"، وكشفت خلال اللقاء عن إصابتها بمرض السرطان منذ 10 سنوات، وعن إخفائها للخبر عن الجمهور وعن أسرتها في البداية خاصة ابنها الأكبر، وصرحت في تفسيرها لذلك قائلة: "ودا وجع يخصني وأخاف الناس تقول بتاجر بحاجة".

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبار الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب

لميس الحديدي تكشف عن إصابتها السابقة بالسرطان

في إطار استضافتها الملهمة في بودكاست "مننا وفينا"، قامت الإعلامية الرائعة لميس الحديدي بإفشاء أسرار شخصية مؤثرة، حيث حكت عن التحديات الكبيرة التي واجهتها خلال معركتها مع مرض السرطان بكل شجاعة وصراحة، وأكدت أنها سبق واختارت الصمت حيال معاناتها، محتفظة بتفاصيل الألم لنفسها في دوامة الحياة العامة.

وعندما سألت في حلقة البرنامج عن سبب اختيارها للصمت، ردت قائلة: "ليه بتجيبي السيرة دي؟! مش لازم الناس تعرف دا من 10 سنوات، ودا وجع يخصني وأخاف الناس تقول بتاجر بحاجة، أنا خبيت المرض على ابني لحد ما كبر، ولما بيجيلك كانسر، بتستخبي، وعندي زرار جوايا بدوس على أي حاجة عايزة أنساها، يعني لو حد ضايقني بعد سنة ممكن أسامحه".

لميس الحديدي تكشف عن إصابتها السابقة بالسرطان

ساند لميس طوال فترة مرضها والدتها وزوجها الإعلامي عمرو أديب وأسرتها وعدد من أصدقائها المقربين، وهي تنصح السيدات بالكشف الدوري المعتاد وأنها قد اكتشفت إصابتها بتلك الطريقة.

وعلى الرغم من قساوة المحنة التي عاشتها، فقد قدمت لميس نظرة إيجابية ومؤثرة عن التجربة التي عاشتها، وتحدثت عن أثر كبير خلفته هذه المرحلة الصعبة على حياتها وعلاقتها بالآخرين، وعدم تخلفها عن القيام بعملها يوماً واحداً طوال فترة المرض.

لا يمكن أن نغفل تفانيها وتفرغها لمهنتها الإعلامية حتى في أصعب الظروف، حيث جذبتنا إلى قصصها القوية والإنسانية التي تحمل الكثير من الدروس والعبر. ومن وجهة نظرها، فالمسألة كانت واضحة: الشجاعة في الصمت والتفاؤل حتى في أكثر الأوقات إيلاما، معبرة عن ذلك بكلامها: "صحابي كانوا بييجوا خلال جلسة العلاج، يعملوا حفلة، وكنت بخلص الحفلة وأسجل حلقة الأستاذ محمد حسنين هيكل".

لميس الحديدي تكشف عن إصابتها السابقة بالسرطان

نبذة عن الإعلامية لميس الحديدي

لميس الحديدي هي إعلامية ومذيعة مصرية مشهورة، بدأت مسيرتها الإعلامية في التسعينيات وسرعان ما اشتهرت بأسلوبها الرصين والمحترف في التقديم والحوار. اشتهرت لميس بتقديم برامج حوارية تناقش القضايا الاجتماعية والسياسية بشكل شيق ومهني.

تمتلك لميس الحديدي جمهورًا واسعًا في الوطن العربي بفضل طريقتها الجيدة في التواصل مع الجمهور وتناول القضايا بشكل شامل وموضوعي. كما أنها حاصلة على العديد من الجوائز والتكريمات تقديرًا لجهودها الإعلامية.

نبذة عن الإعلامية لميس الحديدي

تتميز لميس الحديدي بقوة وحس فني عال، وقدرتها على التعبير بشكل مميز عن القضايا المهمة. بجرأتها وحضورها القوي، استطاعت ترسيخ مكانتها في عالم الإعلام وأصبحت قدوة للكثيرين، خاصة النساء، الذين يرون فيها مثالاً يحتذون به في مجالها.

نبذة عن الإعلامية لميس الحديدي

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر