تسريحات بنات صغار للأفراح والمناسبات

تسريحات بنات صغار للشعر الطويل والقصير للمناسبات.

  • تاريخ النشر: الأحد، 26 سبتمبر 2021 آخر تحديث: منذ يوم
تسريحات بنات صغار للأفراح والمناسبات

تحب الفتيات الصغيرات أن تقلدن أمهاتهن في المكياجوتسرحات الشعر، خاصة في الأفراح والمناسبات، لذا نجدهن يحاولن اختيار تصفيفات للشعر وموديلات للفساتين حتى يبدن أنيقات في الأعراس وفي الأوقات العادية أيضاً.

نقدم لك سيدتي أسهل تسريحات بنات صغار ناعمة للأفراح والمناسبات والأوقات العادية، اصنعي لطفلتك الصغيرة تسريحة شعر جديدة تناسب عمرها وتشعرها بالسعادة، شاهدي معها الألبوم لتختارا معًا ما يناسب وجهها وطبيعة شعرها، ثم تابعي قراءة التفاصيل لكل تسريحة، لتتعلمي كيفية التنفيذ.

لتعرفوا أكثر عن أسرار الجمال انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لأسرار الجمال على الواتساب.

تسريحات بنات صغار للشعر القصير

تعد تسريحات الشعر للبنات الصغار ذات الشعر القصير واحدة من أكثر التحديات التي تواجهها الأمهات يوميًا، إلا أن هناك خيارات رائعة وسهلة للتسريح. يمكن تجربة الكثير من التصاميم مثل الكعكات الجانبية المنخفضة والضفائر البسيطة، وحتى تسريحات الشعر بأشكال الورود الصغيرة.

تلك التسريحات ليست فقط سهلة وسريعة، ولكنها تضفي لمسة من الجمال والأناقة على إطلالة الفتاة الصغيرة في كل الأوقات، فيما يلي عدداً من أسهل مشطات بنات صغار بشعر قصير.

تسريحات بنات صغار للشعر القصير

تسريحات بنات صغار خلفية مع الطبقات

يمكنك اختيار هذه التسريحة مع لمسة الطبقات الساحرة، سوف تحبين المظهر النهائي للفتاة وهي تبدو آنسة مع طبقات الشعر المتتالية.

ضفيرة التاج من تسريحات بنات صغار للأفراح

إذا كان شعر ابنتك من النوع القصير، يمكنك تجربة هذا النمط الرقيق، فقط تضفير مقدمة الرأس على شكل تاج، مع ترك بقية الشعر منسدل خلف الرقبة.

الغرة مع البوب من تسريحة بنات صغار

تشمل تسريحة البوب العديد من الأنماط بالإضافة إلى الغرة، وهو نمط بوب بطول الذقن للشعر القصير وهذا الأسلوب تفضله كثيرًا الفتيات الصغار.

تساريح بنات صغار مع الفرق الجانبي

إذا كان شعر طفلتك قصيراً أو تم قصه على نمط البوب، فيمكنك تصفيفه بهذا النمط الناعم والبسيط، فهو يجدد مظهر الشعر. تنفيذ هذه السريحة بسيط، فقط اصنعيفرق جانبي بطول الشعر وثبتيه بمشابك أو شرائط لامعة.

تساريح بنات صغار مع الفرق الجانبي

تسريحات للبنات الصغار وكيرلي كلاسيك

يمنح هذا النمط القصير شعر طفلتك الكيرلي مزيد من الحرية، مع لمسة كلاسيكية جذابة.

ضفائر هولندية من تسريحات بنات صغار للمناسبات

يناسب هذا النمط الجذاب الفتيات صاحبات الشعر القصير، يمكنك تصفيفه بعمل جديلتين من مقدمة الرأس وسحبهم للخلف وتثبيتهم بأشرطة شعر ملونة.

كعكة الباليه وتسريحات شعر للبنات الصغار

كعكة الباليه تعتبر تسريحة رائعة لحفلات أعياد الميلاد أو حفلات التنكر للبنات الصغار، إنها تسريحة شعر سهلة وممتعة تشجع على الإبداع، حيث يمكن رفع الشعر بشكل دائري كأنها قاعدة كعكة مرتفعة، ثم إضافة ألوان مختلفة لتمثل الزينة والزهور الخيالية المتواجدة على الكعكة.

كعكة الباليه وتسريحات شعر للبنات الصغار

تسريحات بنات صغار للشعر الطويل

قد يحتاج عمل تسريحات الشعر للبنات الصغار ذوات الشعر الطويل مجهوداً كبيراً، نظرًا للوقت والجهد الذي يتطلبه الحفاظ على هذا الشعر الجميل.

فالشعر الطويل يمكن أن يكون متشابكًا ويحتاج إلى فرز وتمشيط مستمر، كما أن تصفيفه بتسريحات معقدة مثل الضفائر الدقيقة أو الكعكات الكبيرة قد يتطلب مهارات صبر إضافية. بالرغم من صعوبتها، إلا أن تلك التسريحات تعطي مظهرًا رائعًا وأنيقًا للصغيرات وتعزز جمال شعرهن الطويل، فيما يلي مجموعة من تسريحات شعر للبنات الصغار مع الشعر الطويل.

تسريحات بنات صغار للشعر الطويل

تسريحات بنوتات صغار ذيل الحصان مع الغرة

نمط ناعم ورائع للشعر الطويل، فقط ذيل حصان مرفوع، ثم تصفيف غرة أمامية على الجبهة، ويمكن إضافة تغيير عصري بعمل نمط البابلز في ذيل الحصان باستخدام أربطة الشعر الملونة.

تسريحة أبدو فرنسي مضفر مع الغرة

هذا الأبدو هو التحديث المثالي لتسريحة أي فتاة صغيرة، ومن مميزات تلك التسريحة أنها تحمي الشعر طوال اليوم.

تسريحة أبدو فرنسي مضفر مع الغرة

الكعكة المرفوعة وشعر بنات صغار

الكعكة المرفوعة هي أحدث أنماط تسريحات الشعر، يمكنك تصفيف شعر طفلتك بهذا النمط مع إضافة إكسسوارات شعر.

الكعكة المضفرة من مشطات بنات صغار سهلة

الكعكة المضفرة هي أفضل اختيار للفتيات الصغيرات، إذا كان بإمكانك صنع جديلة فرنسية كلاسيكية، فما عليك سوى عمل الجديلة مثل التاج، ثم لفها في كعكة، وتثبيتها باستخدام دبابيس.

تسريحة ضفائر جانبية ناعمة

أسلوب بسيط جدًا للضفائر، وتليق هذه التسريحة بأي ستايل ملابس وتتماشى تماماً مع الشعر الطويل للبنات الصغار.

تسريحة ضفائر جانبية ناعمة

تسريحة ضفيرة علوية مع كعكة

كل ما تحتاجينه هو تجديل ضفيرة من مقدمة الرأس في المنتصف، ثم سحبها إلى الخلف ولفها مع بقية خيوط الشعر في نمط كعكة مرتفعة.

البومبادور من تسريحات بنات اطفال

تسريحة البومبادور من التسريحات الكلاسيكية، لكن يظهر في ذلك التصميم اللمسات العصرية من خلال تثبيت بنس الشعر بشكل فضفاض إلى الوراء، ثم رش مثبت للتحكم بالشعر المتطاير.

تسريحات بنات صغار للأفراح

تسريحات الشعر للبنات الصغار في المناسبات الخاصة والأفراح تعتبر لمسة ساحرة تضفي جمالًا وفخامة على إطلالتهن، تعكس هذه التسريحات الرقة والأناقة من خلال الضفائر المتداخلة بأشكالها المتنوعة، والكعكات الرفيعة المزخرفة بالورود الصغيرة، والإكسسوارات البراقة التي تضيف لمسة من الجمال.

نعرض لك مجموعة من تسريحات بنات صغار للمناسبات لتختاري منها ما يعجبك ويعجب الصغيرة.

ذيل السمكة من تساريح بنات صغار

أجمل أنماط تسريحات الضفائر للشعر الطويل المناسبة للأفراح، فهي تجمع بين الجديلة وذيل السمكة، تحتاج هذه التسريحة لشعر طويل ومفرود.

تسريحات بنات صغار للأفراح

الكعكة الهولندية من مشطات بنات صغار

هذه التسريحة سهلة للغاية وتناسب كل  الفتيات الصغار، وتبدو رائعة جدًا في المناسبات، طبقيها بقص شعر فتاتك إلى نصفين، ثم اصنعي ضفيرة هولندية في كل قسم ولفي الضفائر على شكل كعكة كبيرة على الأطراف.

الأطراف المموجة تسريحة بنات صغار

يمكنك عمل هذه التسريحة على الفتيات الصغيرات، بترك تموجات الشعر في المقدمة أقصر من تموجات الشعر في الخلف، وتجعل هذه التسريحة وجه فتاتك يبدو كالملاك الصغير.

الأطراف المموجة تسريحة بنات صغار

تسريحة ذيل الحصان مع ذيل السمكة

فقط قومي بتقسيم شعر أميرتك إلى قسم علوي وقسم سفلي، وصففي القسم الأول جديلة واتركي الأخير وقومي بلفهم سويًا على نمط ذيل حصان.

تسريحة ذيل الحصان مع ذيل السمكة

ختامًا، تسريحات الشعر للبنات الصغار ذوات الشعر القصير تشكل تحديًا يوميًا للأمهات، إلا أن الخيارات الرائعة متاحة وسهلة لتجربتها. من الكعكات الجانبية والضفائر البسيطة إلى تسريحات الورود الصغيرة، تتألق البنات الصغيرات في هذه التسريحات.

تتطلب تسريحات الشعر للبنات الصغار ذوات الشعر الطويل جهداً كبيراً للحفاظ على جمالها ورونقها، مع تفاوت بين الأساليب البسيطة مثل ذيل الحصان مع الغرة والضفائر الناعمة وتسريحات معقدة مثل الأبدو الفرنسي، أما تسريحات المناسبات للبنات الصغار فإن سحرها وأناقتها تبرز من الضفائر الدقيقة إلى الكعكات المرتفعة.

  • الأسئلة الشائعة عن تسريحات بنات صغار للأفراح

  1. ما هي التسريحات التي تناسب الوجه الطويل؟
    للوجوه الطويلة، تناسب التسريحات التي تضيف حجماً في المنطقة الجانبية مثل ذيل الحصان الجانبي، والكعكات الجانبية، والتسريحات المجعدة التي تعطي انطباعاً بتجانس الوجه.
  2. كيف تعرف التسريحة المناسبة لي؟
    لمعرفة التسريحة المناسبة، يجب أخذ شكل الوجه ونوعية الشعر والأسلوب الشخصي في الاعتبار، يمكن استشارة خبير تسريحات الشعر للحصول على توجيه حول التسريحة الأفضل التي تناسبك.
  3. ما هي أنواع تصفيف الشعر؟
    تصفيفات الشعر تشمل العديد من الأساليب مثل التجعيد، والتمويج، والتسريحات الرسمية، والكلاسيكية، والعصرية، والطبيعية، يمكن تصفيف الشعر بطرق مختلفة باستخدام مستلزمات التصفيف المناسبة لإبراز الجمال والأناقة.
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر