تسريحات خفيفة وحلوة

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 مارس 2021
تسريحات خفيفة وحلوة
مقالات ذات صلة
تألقي بأجمل تسريحات بف من قدام
تسريحات فير للشعر القصير
تألقي بأجمل تسريحات فل

هل يوجد فتاة أو امرأة منا لا تحتاج في كثير من الأوقات لعمل تسريحة سريعة؟ بالطبع نتعرض للتأخر عند الخروج أو نحتاج لخروج في عجالة لأمر طارئ، أو حتى تشعرين بالملل في يومًا ما وتريدين تطبيق تسريحات خفيفة وحلوة في نفس الوقت.

لذلك هناك تسريحات سريعة وخفيفة وسهلة جدًا، لا تستغرق في تطبيقها سوى بضع دقائق أو حتى ثوانٍ معدودة، إلقي نظرة على الألبوم أعلاه ثم اقرأي التفاصيل لتتعرفي على أجمل تسريحات خفيفة وحلوة وأيهم تناسبك:

تسريحات شعر خفيفة وحلوة

إذا كنتِ تحتاجين لتسريحات خفيفة وسريعة بسبب طبيعة عملك لكنك أيضًا تريدين الظهور بأجمل إطلالة دون التأثير على مظهرك، فاليكِ أجمل تسريحات خفيفة وحلوة لن تكلفك إلا دقائق معدودة:

تسريحة ذيل حصان منخفضة سريعة وحلوة

تسريحة ذيل الحصان المنخفضة للشعر القصير من التسريحات الخفيفة والجميلة، إذا أردتِ بعض الإثارة فقط احصلي على لون متوهج لشعرك كدرجات الرمادي والثلجي.

تسريحة أومبير الخفيفة لشعر متوسط الطول

تسريحة ليست سيئة أبدًا للموسم الجديد، فهي تمنح شعرك سحر الألوان العصرية، فقط اصنعي بعض التموجات في شعرك مع تطبيق تقنية الأومبير الجديدة، سوف تحصلين على تسريحة خفيفة وحلوة ببساطة.

تسريحة ذيل الحصان الملتوي السريعة

هل أنتِ من مكافحات العمل الإداري والخدمي؟ إذًا تلك التسريحة حتمًا لكِ.

جربي تسريحة ذيل الحصان الملتوي ذات النمط الفرنسي الأنيق، فقط بتقسيم الشعر على جزئين على جوانب الرأس ثم تدوير كل جزء من شعرك على الآخر في نمط ذيل حصان، واحدة من قائمة تسريحات خفيفة وحلوة للشعر الطويل.

تسريحة الضفيرة ذات الجناحين مع ذيل حصان

تلك التسريحة الساحرة رغم بساطتها إلا أن لها سحر وجاذبية لا تقاوم!

فقط بجمع جانبي الشعر في جديلة بالمنتصف الخلفي للرأس، ثم ترك الخصلات أسفل الظهر على شكل ذيل حصان، كم هي بسيطة وسريعة وجميلة في نفس الوقت!

تسريحة ذيل الحصان المرتفعة الخفيفة

قد تستيقظين في الصباح وتريدين مظهر أنثوي سريع لا يتعدى تطبيقه ثوانٍ، لا بأس عزيزتي!

تسريحة ذيل الحصان المرتفعة تحقق لكِ كلا الأمرين، فهي من أروع تسريحات سريعة للشعر الطويل على الإطلاق.

تسريحة الطبقات الطويلة الخفيفة

اختاري الطبقات الطويلة إذا كنتِ تريدين الأناقة والبساطة معًا، تسريحة خفيفة وحلوة وتليق بالمناسبات أو حتى يوم شاق من العمل.

تسريحة كعكة ملتوية منخفضة

لديكِ مناسبة وتريدين عمل تسريحة سريعة؟ هذه لكِ!

فقط فرد الشعر بالمكواة ثم لفه على نمط كعكة منخضة ملتوية للداخل، بذلك حصلتِ على أسرع تسريحة خفيفة وحلوة وأنيقة بدون الذهاب لمصفف شعر وتضييع الكثير من الوقت.

تسريحات شعر ناعمة وجميلة

تسريحات الشعر أنماط لا تنتهي وقصات مختلفة تناسب أبعاد الوجوه والملامح والستايلات المختلفة، ما رأيك في تجربة تسريحات ناعمة وجميلة تليق بالمناسبات الخاصة والحفلات؟ تسريحات خفيفة لا تأخذ الكثير من الجهد لكنها ناعمة وحلوة، تتمثل في الآتي:

تسريحة الشعر الطويل المموج الناعمة والجميلة

لا تحتاجي لتسريحة شعر معقد لتبدين فاتنة!

هذا شعار تسريحة الشعر الأشقر الطويل المموج، فقط بعض التموجات الخفيفة جدًا مع  لون أشقر عصري، وشعر أملس بالمكواة تحصلين على واحدة من أجمل تسريحات شعر ناعمة وجميلة.

تسريحة نصف لأعلى ونصف لأسفل مع الأزهار الملتوية الناعمة

ما الذي قد يمنح شعرك نعومة وجمال وبساطة غير الزهور؟

فقط بعمل تسريحة النصف لأعلى بالشعر الملتوي بالضفائر، وترك خصلات الشعر لأسفل منسدلة على الظهر، من أجمل تسريحات خفيفة وحلوة.

تسريحة ضفيرة ذيل السمكة الناعمة والجميلة

تسريحة جديلة ذيل السمكة من التسريحات الكلاسيكية الجميلة، وهناك أكثر من نمط لجدائل ذيل السمكة مثل:

  • جديلة ذيل السمكة الفرنسية.
  • جديلة ذيل السمكة الكثيفة.
  • جديلة ذيل السمكة المزدوجة.
  • جديلة ذيل السمكة ثلاثية الاتجاهات.

وأكثر من ذلك أيضًا، اختاري ما يناسبك فهي من أرق تسريحات ناعمة وجميلة، كما أنها سريعة بمجرد تعلمها فقط.

تسريحة جديلة الشلال الخفيفة الناعمة

هل أنتِ ذاهبة لمناسبة خاصة مساءًا؟ هل تريدين إطلالة رومانسية؟ هل لديكِ حفلة موسيقية وتريدين تسريحة شعر جميلة وناعمة تتميز بالبساطة؟

إذَا اختاري تسريحة جديلة الشلال، فقط صنع جديلة مائلة على جانب الرأس مع تداخل موجات حرية البحر، سوف تبدين كأنك بطلة من رواية فيلم رومانسي.

تسريحة نصف الشعر كعكة ونصف لأسفل

الجمع بين الجمال والنعومة والبساطة والسرعة والرقة في تسريحة واحدة!

إذا أردتِ كل ذلك فقط اصنعي تسريحة نصف الشعر لكعكة مرتفعة، والنصف الآخر لموجات خفيفة خلف الظهر، واحدة من أروع تسريحات خفيفة وحلوة وناعمة.

تسريحة الشعر المستقيم الأملس الناعمة الجميلة

عادت تسريحة الشعر المستقيم الناعم مرة أخرى تحت الأضواء، فقط تحتاجين لتطبيقها مكواة تنعيم عالية الجودة والكثير من اللمعان باستخدام الزيوت المخصصة لذلك.

إلى هنا ينتهي موضوعنا اليوم عن تسريحات خفيفة وحلوة والتسريحات الجميلة الناعمة، والآن سيدتي قد علمتِ أنه ليس بالضرورة أن تكون التسريحات الحلوة والناعمة معقدة أو تأخذ الكثير من الوقت، فقط تحتاج إلى نفسية هادئة وحب لشعرك الذي يمثل تاجكِ الطبيعي.

  1. "تسريحات سريعة وخفيفة" ، المقال منشور على prettydesigns.com
  2. "تسريحات سهلة" ، المقال منشور على luxyhair.com