تسريحات شعر للعروس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 30 يونيو 2020
تسريحات شعر للعروس

جاء فصل الصيف حاملاً معه مواسم حفلات الزفاف والخطوبة، حيث تبحث العروس عن تفاصيل إطلالتها في يومها الكبير من تسريحة الشعر والمكياج واكسسوارت الشعر وغيره. لذا تاجكِ يُقدم لكِ تسريحات شعر للعروس ليُساعدكِ في انتقاء أحد تفاصيل يومك الكبير الجميلة. ستجدين فيما يلي ألبوماً يحمل في طياته صوراً متنوعة لتسريحات شعر مستوحاة من هيرستايل ايمان والهام و انيسه الشرعبي Hair Style.

تسريحات شعر للعروس:

تتنوع تسريحات الشعر للعروس بين تسريحات الرفع، وتسريحات الشعر المموجة المنسدلة على الأكتاف. فيما يلي ستجدين أبرز تسريحات شعر العروس 2020:

تسريحة الريترو:

عاد هذا النوع من تسريحات الشعر ليضج في عالم موضة الشعر والجمال، حيث دخل في العديد من التسريحات البسيطة والفخمة، ليُصبح أحد الخيارات الأولى للكثير من العرائس هذا العام. تعتمد التسريحة الكلاسيكية من الريترو على تمويج الشعر بشكل مرتب، ورفع الشعر من الأمام مع حركة بسيطة في الغرة ليلائم إطلالة العروس.

تسريحة الأميرات:

هذه التسريحة مستوحاة من أميرات ديزني، والتسريحات الكلاسيكية القديمة، حيث الجديلة هي الجزء الأساسي في هذه التسريحة، وتكون إما ملتفة على محيط الراس أو متداخلة في تسريحات رفع أخرى. تُعطي هذه التسريحة إطلالة فخمة للعروس تضج بالنوثة. يُمكنكِ استعراض الألبوم أعلاه لتري عدة أشكال من هذه التسريحة الأنيقة.

تسريحة الدونات:

أصبحت تسريحة الدونات من التسريحات الرائجة للعرائس، حيث يتم رفع الشكل بشكل كامل بعد تصفيفه وتشكيله ليُصبح على هيئة  حلقة مفرغة، ومن ثم تزينها بتاج كبير مرصع لإطلالة فخمة وجذابة.

تسريحة الشعر المنسدل:

بالرغم من تنوع تسريحات الشعر واختلافها في عصرنا هذا، إلا أن هناك الكثير من العرائس اللواتي يُفضلنّ تسريحات الشعر المنسدل، حيث الإطلالة البسيطة والناعمة، مع بعض الاكسسوارت عليها والحركات في مقدمة الشعر والغرة. استعرضي الألبوم أعلاه، وستجدين خيارات متعددة لتسريحات الشعر المنسدل للعروس الفاتنة والبسيطة.

إن كنتِ تبحثين عن تسريحة شعر ليومك الكبير، فأنتِ في المكان الصحيح. ما عليكِ إلا أن تستعرضي ألبوم تسريحات شعر للعروس لتختاري منه إطلالتكِ الأنيقة في هذا اليوم الكبير.