تسريحات شعر جديدة من سارة الكندري

3 قصات شعر لعيد الفطر على طريقة أصالة كامل

تسريحات شعر ميريام فارس

  • الجمعة، 22 مايو 2020 منذ يومين
تسريحات شعر ميريام فارس

هل مللتِ تسريحة شعركِ المعتادة؟ هل أنتِ من ذوات الشعر الكيرلي؟ هل تبحثين عن تسريحات جميلة للشعر الكيرلي؟ إليك عزيزتي ألبوم تسريحات شعر ميريام فارس لتستوحي منه إطلالتكِ العصرية المقبلة:

ميريام فارس في سطور:

وُلدت المغنية ميريام فارس في لبنان، حيث كبرت وترعرت، واحترفت الفن من خلال رقص الباليه الذى تعلمته في الخامسة من عمرها، حيث شاركت ميريام فارس في برنامج المواهب الصغيرة الذي كان يذاع حينها على تلفزيون لبنان وحازت على الجائزة الأولى عن فئة الرقص، وهي في التاسعة من عمرها. درست ميريام فارس الموسيقى في معهد الموسيقى الوطني (الكونسرفتوار) لمدة 4 سنوات، وشاركت في مهرجان الأغنية اللبنانية والذي كان يذاع على شاشة تلفزيون لبنان وحازت على الجائزة الذهبيةوهي في السادسة عشرة من عمرها، وعندما بلغت ميريام فارس العشرين من عمرها أصدرت أول ألبوماتها الغنائية والذي حمل عنوان (أنا والشوق) والذي صدر عام 2003، وقامت بتصوير أغنية (أنا والشوق) و أغنية (لا تسألني)  كفيديو كليب، أما ألبومها الثاني فحمل عنوان (ناديني) وذلك في عام 2005، وصورت منه أغاني (ناديني، واحشني ليه، حقلق راحتك)، أما ألبومها الثالث فقد صدر عام 2008 بعنوان (بتقول ايه)، وقامت بتصوير أغاني (مكانه وين، إيه اللي بيحصل). وفي مجال التمثيل شاركت المغنية ميريام فارس في فيلم (سيلينا) وقدمت فوازير رمضان والتي حملت عنوان (فوازير ميريام) لتصبح أول فنانة لبنانية تقوم بتقديم الفوازير، كما قدمت مسلسل حمل اسم (اتهام).

تسريحات شعر ميريام فارس:

تتميز المغنية ميريام فارس بشعرها الكيرلي الجميل والجذاب الذي يجعل العديد من الفتيات يستوحينّ إطلالتهنّ منها، ومن تسريحات شعرها العصرية. تعتمد ميريام تسريحات شعر متنوعة ما بين تسريحات الرفع والشعر المنسدل المموج والناعم، كما تتميز بإكسسوارات الشعر المميزة القماشية والكريستال، والتي تجعل من أي تسريحة بسيطة تعتمدها، عصرية ومختلفة. إن كنتِ من ذوات الشعر الكيرلي، فحتماً تسريحات شعر ميريام فارس ستناسبكِ، استعرضي الألبوم أعلاه، واختاري تسريحتك المقبلة.

لا عناء مع الشعر الكيرلي في هذا العصر، حيث أصبح من أحدث الصيحات في عالم الشعر. استعرضي تسريحات شعر ميريام فارس، وطبقي أحد تسريحاتها الجميلة لإطلالة أنيقة وجذابة.


سجّل إعجابك بصفحتنا على فيسبوك لتتابع أحدث الأخبار والصور أولاً بأول