تسريحات ويفي 2021

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 مارس 2021 آخر تحديث: السبت، 06 مايو 2023
تسريحات ويفي 2021

يعد النمط المموج من الإطلالات الفاتنة للشعر، وتميل الكثير من نجمات الفن العالمي في العام الجديد لتسريحات الويفي، لذلك نقدم لكِ أحدث تسريحات ويفي 2021 تليق لكل الوجوه، وكذلك تسريحات ويفي للشعر القصير والشعر الطويل في النقاط التالية.

تسريحات ويفي 2021

إذا أردتِ إطلالة ساحرة لشعرك في هذا الموسم فإن بريق الويفي يحقق أمنيتك، فهو موضة تسريحات الشعر في عام 2021 وهناك الكثير من أنماط الويفي، دعينا نعرض عليكِ أولًا أجمل وأحدث أنماط تسريحات ويفي 2021:

  • تسريحات ويفي بوب.
  • تسريحات ويفي بانغز أو غرة.
  • تسريحات ويفي غير متساوية.
  • تسريحات ويفي بيكسي.
  • تسريحات ويفي مفترق المنتصف.
  • تسريحات ويفي مفترق الجانب.
  • تسريحات ويفي طبقات.
  • تسريحات ويفي ضفائر جانبية.

سوف نتحدث عن أنماط تسريحات ويفي للشعر القصير والشعر الطويل بالتفصيل.

تسريحات ويفي للشعر القصير 2021

النمط المموج للشعر القصير هو واحد من أنماط التسريحات الأكثر شيوعًا في العالم، حيث تعد تسريحات الويفي تريند العام الجديد، وابتكر مصففو الشعر العديد الأنماط لإظهار التموجات بشكل ساحر في الشعر القصير، إليكِ عزيزتي أجمل تسريحات ويفي 2021 للشعر القصير [1]:

تسريحة ويفي بوب للشعر القصير

هناك الكثير من أفكار التسريحات للشعر المموج وأشهرها البوب، وهي تسريحة عالمية لها العديد الأنماط مثل:

  • البوب الويفي الغير متناسق.
  • البوب مع غرة.
  • البوب المعكوس.
  • البوب القصير جدًا.
  • البوب حتى الرقبة.

أبدع مصففو الشعر في ابتكار العديد من أنماط الويفي بوب، لذلك يمكننا أن نتأكد الآن أن إطلالة البوب هي أحدث تسريحات ويفي 2021.

يمكنك تجربة البوب المعكوس بجعل الشعر الأطول في المقدمة والأقصر في الخلف، ويعد هذا النمط أبسط وأسرع تسريحات البوب للشعر الويفي.

تسريحة ويفي بلانت للشعر القصير

هناك سيدات يمتلكن شعراً مموجاً كثيفاً، ومن أكثر تسريحات ويفي المناسبة لهذا الشعر قصة البلانت، وهي بقص الشعر بشكل غير حاد مع ترك طبقات رقيقة من التموجات حول الوجه، وبذلك تحصلين على لوك جينيفر لورنس الرائع.

تسريحة ويفي بيكسي للشعر القصير

"كما تريدين" هو شعار تسريحة البيكسي للشعر القصير!

يمكنك قص الشعر لخصلات قصيرة جدًا أو ترك خصلات أطول في المقدمة، ويمكنك صنع بعض التموجات المثيرة في أحد الجانبين أو مباشرةً إلى الخلف.

تسريحة ويفي شاجي مع غرة

تليق هذه التسريحة بأصحاب الرقبة القصيرة، فهي تبرز العنق وتجعله يبدو أكثر طولًا.

تسريحة ويفي مع الطبقات

يمكنك صنع بعض الطبقات في شعرك المموج وإدخال ألوان عصرية في تلك الطبقات القصيرة كاللون العسلي، تمنحك هذه التسريحة إطلالة رقيقة.

تسريحة ويفي مفترق الجانب

لمن يمتلكن تموجات قوية في الشعر فإن مصففي الشعر ينصحونك بهذه التسريحة الرائعة، فرق جانب الشعر الويفي بطول حتى الكتف يجعله جذاباً وكلاسيكياً.

تسريحة ويفي Under cut

تقليل سُمك الشعر من جانب وترك تموجات في الجانب الآخر، تسريحة مميزة وجريئة.

تسريحة ويفي متفرقة

هل تريدين إطلالة مارلين مونرو؟ إذًا جربي توزيع تموجات شعرك الويفي القصير بشكل متفرق، وإن كان لون شعرك أشقر فهذه التسريحة مناسبة جدًا لكِ.

تسريحات ويفي للشعر الطويل 2021

الويفي الطويل جذاب ومثير، إذا كنتِ تمتلكين شعراً ويفي طويلاً فقد حصلتِ على أمنية الكثير من الفتيات، وحتى لو كنتِ لا تمتلكين تموجات يمكنك صنعها بأدوات التصفيف بكل بساطة واستمتعي بإطلالة عصرية.

سوف نساعدك في الحصول على أفضل تسريحة عصرية للعام الجديد، لذلك أحضرنا لكِ أحدث مجموعة من تسريحات ويفي 2021 للشعر الطويل [2]:

تسريحة ويفي مفترق المنتصف للشعر الطويل

ربما تبدو فكرة فرق منتصف الشعر كلاسيكية، لكن مع إضافة لمسات الويفي المثير على الشعر سوف تحصلين على إطلالة هوليودية على السجادة الحمراء.

تسريحة ذيل حصان أومبير للشعر الويفي الطويل

هو نمط كلاسيكي عائد بقوة ليتصدر تسريحات ويفي 2021 للشعر الطويل، وهو ترك نصف الشعر لأعلى في نمط ذيل حصان وترك النصف الخلفي من الشعر خلف ذيل الحصان، تسريحة سهلة للغاية وتمنح شعرك مظهراً أنثوياً فاتناً.

تسريحة الطبقات المتعددة للشعر الويفي الطويل

صنع بعض الطبقات الفوضوية في الشعر الويفي الطويل مناسباً جدًا في المناسبات والسهرات، ويمكنك إدخال أحد الألوان العصرية كـالبني الفاتح أو الأشقر لتلك الطبقات باستشارة مصفف شعرك.

تسريحة الضفائر الجانبية للشعر الويفي الطويل

إذا كنتِ من محبي أميرات ديزني فهذه التسريحة حتمًا لكِ، اصنعي ضفيرة على جانبي الشعر ثم ثبتيهم سويًا خلف الرأس بمشبك شعر مع ترك جزء فضفاض من تموجات الشعر خلف الضفائر.

إلى هنا سيدتي ينتهي موضوعنا اليوم عن أحدث تسريحات ويفي 2021 للشعر القصير والشعر الطويل، بعد أن علمتِ عزيزتي أسرار جمال الويفي للعام الجديد أخبرينا الآن أي تسريحة وجدتِ بها ذاتك؟

  1. "تسريحات ويفي للشعر القصير" ، المقال منشور على thetrendspotter.net
  2. "تسريحات ويفي للشعر الطويل" ، المقال منشور على herstylecode.com
تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر