حصاد 2021: أبرز تسريحات الشعر لهذا العام

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021
حصاد 2021: أبرز تسريحات الشعر لهذا العام
مقالات ذات صلة
حصاد 2021: أبرز قصات الشعر لهذا العام
دليلك لأشهر تسريحات الشعر الرجالي في حصاد 2021
أبرز تسريحات شعر لاعبات أولمبياد طوكيو

هذا العام برزت العديد من تسريحات الشعر الأنيقة المناسبة لكل أنواع الشعر سواء طويل أو قصير أو كيرلي أو مفرود.

في حصاد 2021، نقدم لكِ أبرز تسريحات الشعر لهذا العام للشعر الطويل والقصير.

تسريحات الشعر الطويل 2021

تسريحة الضفائر الطويلة

هناك العديد من الفوائد لتضفير شعرك، بالإضافة إلى كونها مثيرة للإعجاب، فهي أيضًا عملية ومفيدة عندما يتعلق الأمر بإبقاء شعرك بعيدًا عن وجهك دون الحاجة إلى العودة إلى نفس شكل ذيل الحصان. هناك نمط ضفيرة لكل مناسبة تقريبًا، بما في ذلك الضفائر الفرنسية، الضفائر الأفريقية، الضفائر العريضة، الضفائر الهولندية. [1] [2]

للحصول على أسلوب ساحر، جديلة فرنسية لشعرك من الأمام إلى تسريحة ذيل حصان منخفضة. قومي بتثبيته بمطاط مرن، وقومي بتجديل الأطراف في ذيل طويل وفضفاض يربط الأشياء ببعضها بينما يقدم أيضًا مظهرًا من الجمال بدون مجهود.

تسريحة الشعر المفرود الناعم الطويل

يبدو الشعر الطويل أكثر روعة وإثارة للإعجاب عندما يتم فرده بشكل مستقيم وناعم. يمكنك حقًا تحقيق أقصى استفادة من الطول بأسلوب بسيط وأنيق يتضمن تشغيل مكواة مسطحة من أعلى إلى أسفل.

عندما يكون شعرك طويلاً جدًا، من المهم أن تحافظين على صحته. تأكدي من الاستثمار في أقنعة الشعر وزيت الترطيب المنتظم لإبعاد الأطراف المتقصفة.

تسريحة الكعكة للشعر الطويل

الكعكة هي التسريحة البسيطة التي نلجأ لها في يوم عمل كبير، أو في حدث مسائي أو حفل هام، يمكن جعل تسريحة الكعكة بسيطة بلمه ورفعه للأعلى فقط بدون إضافات، أو يمكنك اختيار الكعكة الفضفاضة مع إخراج غرة هامشية لمنحها لمسة رومانسية.

تسريحة أبدو للشعر الطويل

من مميزات الحصول على شعر طويل أنه لديكِ الكثير لتجربين من التسريحات الرائعة.

سواء كنتِ ذاهبة إلى اجتماع أثناء النهار أو موعدًا في الليل، فإن الأبدو الأنيق يبدو رائعًا على السيدات ذوات الشعر الطويل.

احرصي على استخدام الأمصال وبخاخ الترطيب ومنتجات مقاومة التجعد. اصنعي كعكة كبيرة الحجم واتركي بعض الخيوط، واسحبي بعضًا من الشعر الفضفاض لأعلى لإضفاء مظهر أكثر نعومة. اصنعي هذه التسريحة الساحرة مع أقراط جذابة ومكياج جريء.

تسريحة الطبقات للشعر الطويل

تبدو تسريحات الشعر ذات الطبقات جيدة دائمًا للشعر الطويل لأن الطبقات تضيف الحجم والتدفق والحركة على الأنماط اللطيفة. لا يقتصر الأمر على أن القص ذو الطبقات يمزج الأشياء وينعش مظهرك فحسب، بل الشعر ذو الطبقات الطويلة يعمل أيضًا بشكل عام على جميع أنواع الشعر وأطواله، بينما يخلق الشكل والعمق لأسلوبك.

وهناك العديد من أنماط الطبقات كالطبقات الدارجة والطبقات الريشية.

تسريحة الشعر الأشعث الطويل

تشمل خصائص المظهر الذي تم تعميمه في السبعينيات - الشعر الأشعث - ردود فعل إيجابية من موسيقى الروك أند رول والأسلوب الجريء. يمكن للمرأة الاحتفاظ بكل ما هو رائع وإضفاء المزيد من الأناقة من خلال ظهورها بشعر أطول.

تسريحة الويفي للشعر الطويل

هناك الكثير من الأنماط الملائمة لتسريحات الويفي، مثل الأمواج الشاطئية، الويفي الكلاسيك، الريترو، الويفي العريض، ذيل الحصان الويفي.

تتميز تسريحات الويفي بأنها تلائم الشعر الطويل في كل المناسبات، يمكنك الذهاب إلى عملك بنمط ويفي أو في حدث ليلي مميز.

تسريحة ذيل الحصان الطويل

من التسريحات الأنثوية الرئاعة التي نحبها جميعًا، هناك العديد من أنماط ذيل الحصان للشعر الطويل، مثل ذيل الحصان الويفي بابلز، ذيل الحصان المرفوع، ذيل الحصان المنخفض، ذيل الحصان مع الغرة.

تسريحة الغرة للشعر الطويل

لا شك أنها من التسريحات الجذابة مع الشعر الطويل، يمكن اختيارها مع أنماط الكعكة، ذيل الحصان، الشعر المستقيم، الويفي الخفيف.

وهناك العديد من أنماط الغرة الرائعة، مثل الغرة الناعمة، الغرة الهامشية، الغرة الستائرية.

تسريحات الشعر القصير 2021

تسريحة ذيل الحصان القصير

يعتقد الكثير من الفتيات أن تسريحة ذيل الحصان هي للشعر الطويل فقط، بينما هناك العديد من الأنماط الرائعة التي تليق بالشعر القصير أيضًا. [3]

ومن تلك الأنماط: تسريحة ذيل حصان قصير منخفض، ذيل حصان قصير مع الغرة، ذيل حصان قصير فوضوي، ذيل حصان قصير مموج، ذيل حصان قصير مضفر من الجانب، ذيل حصان قصير مع البوب.

تسريحة الويفي القصير

لعل أبرز تسريحات الشعر القصير لهذا العام هي تسريحات الويفي القصيرة، والتي تتعدد أنماطها بين الويفي البيكسي، الويفي بوب، الويفي مع الغرة الهامشية، الويفي مع الطبقات.

تناسب تسريحات الويفي للشعر القصير أمسية رسمية أو حفل أو حتى للذهاب إلى العمل.

تسريحة الكيرلي القصير

الكيرلي هو نمط الفتيات الرقيقة، فهو يناسب كل المواسم تقريبًا، ويتواجد منه العديد من الأنماط الرائعة مثل تسريحة الكيرلي مع الغرة تسريحة الكيرلي مع البيكسي، تسريحة الكيرلي مع البوب، تسريحة الكيرلي مع الطبقات، تسريحة الكيرلي مع اللوب، تسريحة الكيرلي مع قصة البوي.

تسريحة الضفائر القصيرة

تعتقد الفتيات أن الضفائر نمط لا يناسب الشعر القصير، بينما هو من أكثر الأنماط الرقيقة المناسبة للشعر القصير، يمكن اختيار النمط الطفولي الناعم وهو ضفيرة التاج، والذي يوحي للناظر بأن الشعر كثيف وطويل، كذلك يمكن اختيار نمط الضفائر الثنائية الرقيقة.

تسريحة الكعكة والأبدو للشعر القصير

تسريحة الكعكة أو حتى نمط الأبدو يمكن استغلالهما لإبراز الشعر القصير أكثر كثافة وطولًا من طوله الحقيقي، اختاري الكعكة المنخفضة لحفلاتك أو مؤتمراتك الرسمية أو حتى في يوم عمل عادي، كذلك الأبدو الفوضوي يناسب الشعر القصير ويبرزه أطول وأكبر حجمًا.

إلى هنا نختم موضوعنا عن حصاد 2021 وأبرز تسريحات الشعر لهذا العام، يمكنك سيدتي اختيار النمط المناسب لنوع وطول شعرك من الألبوم المميز الشامل لكل ستايلات الشعر.

  1. "تسريحات الشعر الطويل للسيدات" ، المنشور على موقع toptrendsguide.com
  2. "تسريحات شعر طويل" ، المنشور على موقع latest-hairstyles.com
  3. "تسريحات ذيل حصان قصير" ، المنشور على موقع hairstylecamp.com