درة تتألق بإطلالة أنثوية ناعمة في أحدث جلسة تصوير بالعلا

اكتشفي أحدث إطلالات درة في جلسة تصوير بمدينة العلا، التي تبهر بها جمهورها وتستقطب انتباههم بجمالها وأناقتها، بفستان من تصميم داليدا عياش وحقيبة من هيرميس.

  • تاريخ النشر: منذ 5 أيام
درة تتألق بإطلالة أنثوية ناعمة في أحدث جلسة تصوير بالعلا

تعتبر الممثلة التونسية درة زروق واحدة من النجمات العربيات اللواتي يعشقن قضاء الوقت في مدينة العلا الساحرة بالمملكة العربية السعودية. تجذب هذه المدينة الغنية بثقافتها وتاريخها العديد من الزوار سنويًا، ولكن درة تتميز بحضورها المستمر وإطلالاتها الأنيقة التي تلفت الأنظار في كل مرة تزور فيها العلا. تشارك درة معجبيها بصور من رحلاتها إلى هذه المنطقة الفريدة، حيث تحرص على الاستمتاع والاسترخاء، بالإضافة إلى حضور فعاليات ثقافية وفنية مهمة.

تابعوا معنا لاستكشاف أحدث إطلالات درة في جلسة تصوير بمدينة العلا، التي تبهر بها جمهورها وتستقطب انتباههم بجمالها وأناقتها.

لتعرفوا أكثر عن آخر أخبر الفاشن والمشاهير انضموا مجانًا إلى قناة تاجك لآخر أخبار الموضة على الواتساب

إطلالة درة الجذابة في مدينة العلا تثير الجدل على السوشيال ميديا

في أحدث إطلالاتها التي شاركتها عبر حسابها الرسمي على إنستجرام، أبهرت النجمة التونسية درة زروق متابعيها بجلسة تصوير خلابة في مدينة العلا، وهي واحدة من أجمل المناطق الطبيعية بالمملكة العربية السعودية. اختارت درة لهذه الجلسة فستانًا أنيقًا بلون كريمي فاتح من تصميم داليدا عياش، زوجة الفنان رامي عياش، من مجموعتها لصيف 2023.

درة تتألق بإطلالة أنثوية ناعمة في أحدث جلسة تصوير بالعلا

الفستان يتميز بطابعه الراقي وتصميمه الميدي المجسم، مزينًا بأزرار جانبية خشبية بحجم كبير مما أضاف لمسة فنية لافتة للنظر، ويصل سعر الفستان من موقع المتجر 280 دولاراً أمريكياً، أي ما يعادل 13250 جنيه مصرياً.

درة تتألق بإطلالة أنثوية ناعمة في أحدث جلسة تصوير بالعلا

لتكملة إطلالتها، حملت درة حقيبة يد من Hermes باللون البني واختارت صندلًا شفافًا بكعب عالٍ، مما أعطى تناسقًا مثاليًا مع الفستان. كما اعتمدت على إكسسوارات بسيطة وجذابة وأضافت نظارة شمسية أنيقة تعكس طابعها العصري والجذاب. استمتعوا بمشاهدة هذه الإطلالة المتميزة لدرة التي تعكس حسها العالي بالموضة والجمال، والتي يمكن أن تلهم الكثيرين في اختياراتهم للملابس والأزياء.

معلومات عن الفنانة التونسية درة زروق

درة زروق، الممثلة التونسية الموهوبة، ولدت في العاصمة تونس في عام 1980. تعليمها الأكاديمي كان متميزًا حيث تخرجت من جامعة القديس يوسف، وحصلت على درجة الماجستير في العلوم السياسية. كان حبها للفن واضحًا منذ صغرها، وعلى الرغم من تفوقها الدراسي، قررت أن تسلك طريق التمثيل لتحقيق طموحها.

البداية الفنية لدرة كانت في تونس، حيث التحقت بفرقة "تياترو" المعروفة وشاركت في مسرحية "المجنون" تحت إدارة المخرج توفيق الجبالي. بعد ذلك، بدأت مسيرتها في التمثيل بالمشاركة في عدة أعمال تونسية قبل أن تنتقل إلى القاهرة لتوسيع آفاقها الفنية.

درة تتألق بإطلالة أنثوية ناعمة في أحدث جلسة تصوير بالعلا

درة بدأت الظهور في الأعمال المصرية بالمشاركة في فيلم "خرمة" في عام 2002 ومسلسل "حسابات وعقابات" في عام 2004. لفتت الأنظار أكثر عندما ظهرت في كليب "ناي" مع الفنان الكبير كاظم الساهر في عام 2007. أولى خطواتها الكبيرة في السينما المصرية كانت من خلال فيلم "الأولة في الغرام" مع النجم هاني سلامة، وهو العمل الذي مهد لانطلاقتها الفنية الكبيرة.

تتميز درة بأدائها الراقي وقدرتها على تجسيد مختلف الشخصيات، مما جعلها واحدة من الوجوه المعروفة والمحبوبة في السينما والتلفزيون العربي. تستمر درة بإبهار جمهورها بأدوار متنوعة وأداء يحمل بصمتها المميزة في عالم الفن.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر