رامز جلال يمازح آية سماحة: لابسة بدلة غطس ولا بيجامة

رامز جلال يسخر من آية سماحة بطريقته المعتادة في برنامجه "رامز جاب من الآخر" الذي يذاع يومياً في شهر رمضان ويسألها: لابسة بيجامة ولا بدلة غطس

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 02 أبريل 2024
رامز جلال يمازح آية سماحة: لابسة بدلة غطس ولا بيجامة

استضاف رامز جلال في حلقة 22 من برنامج "رامز جاب من الآخر" الفنانتين هاجر السراج وأية سماحة، مما جعل الحلقة تتصدر قائمة الموضوعات الأكثر تداولاً على مواقع التواصل الاجتماعي في مصر والعالم العربي.

قدم جلال تعليقات ساخرة ومواقف طريفة، وعرض لحظات فكاهية ومرحة. هاجم جلال ضيفتيه بأسلوب ساخر، مشيرًا إلى جرأتهما ومواقفهما الفريدة. وأثارت إطلالة آية سماحة جدلاً واسعًا على وسائل التواصل، حيث أشاد البعض بجرأتها، بينما انتقدها آخرون. كما نفذ جلال مقلبًا مروعًا بضيفتيه، حيث أسقطهما في غرفة مظلمة وكادا يصابان بإصابات خطيرة في مواجهة كلبه الشرس.

انضم إلى قناة تاجك المجانية على الواتساب وتابع آخر أخبار الجمال والمشاهير!

رامز جاب من الآخر وسخر من ملابس آية سماحة 

استضاف الفنان رامز جلال الفنانتين هاجر السراج وآية سماحة في حلقة 22 من برنامج "رامز جاب من الآخر"، المذاع على قناة "MBC مصر" خلال شهر رمضان، وتصدرت الحلقة قائمة الأكثر تداولاً على مواقع التواصل بفضل مواقفها الطريفة ولحظات الفكاهة والتوتر بين الفنانتين ورامز جلال.

رامز جاب من الآخر وسخر من ملابس آية سماحة

استعرض رامز جلال في بداية الحلقة تعليقات ساخرة حول الضيفتين وأشار إلى جرأتهما وإسهامهما في جعل البرنامج مميزًا كما سخر رامز جلال من إطلالة أية سماحة ووصفها قائلاً: "عاملة تسريحة نجلاء فتحي في المرأة الحديدية، إنتي لابسة بدلة غطس ولا بيجامة"، مما أثار جدلاً واسعًا بين متابعي الحلقات.

إطلالة أية سماحة

تباينت آراء المتابعين بشأن إطلالة أية سماحة، حيث أثنى البعض على جرأتها وأسلوبها وأنه يعكس طبيعة شابة وحيوية، بينما انتقدها آخرون لعدم ملائمة إطلالتها لطبيعة البرنامج وشهر رمضان الكريم.

رامز نفذ مقلبًا في هاجر السراج وأية سماحة كما يفعل يومياً مع كل ضيوفه، حيث أسقطهما في غرفة مظلمة مما تسبب في حالة من الرعب والصراخ عند مواجهتهما لكلب مفزع.

غرفة مظلمة للضيوف

هجوم رامز لضيفتيه آية وهالة

أظهر رامز جلال تعجبه من الشهرة الواسعة التي حققتها آية سماحة وهالة السراج وصعودهم السريع في الوسط الفني دون تاريخ قوي قائلاً: "معانا فنانتين في يوم وليلة بقوا مشهورين، متعرفوش اتحدفوا علينا منين، هو أنتم مين! لا شقيتوا ولا تعبتوا ولا اتقفل في وشكم أبواب المخرجين، مين طلقكم علينا وخلاكم على التترات والافيشات متصدرين، كفاية بقى إحنا مش مستحملين، معانا نجمات الجيل اللي هيتهروا تريقة وتحفيل".

هجوم رامز لضيفتيه آية وهالة

أوضحت الفنان آية سماحة خلال اللقاء عن القرابة التي تجمعها بالفنانة ناهد السباعي وأنها شقيقة زوجها، وأن الفنانة ناهد السباعي قد عرضت عليها أن يتشاركا في أكثر من مشروع مثل مشاريع اليوجا، لكن آية سماحة رفضت.

آية سماحة وناهد الساعي

اعتاد رامز جلال تقديم برنامجه الرمضاني الساخر كل عام متخفياً ومرتدياً قناعاً كي يخفي شخصيته عن الضيوف، لكن في هذا الموسم وعلى خلاف المعتاد، يظهر رامز جلال في الحلقات بشكل مختلف عما كان عليه في المواسم السابقة، حيث لم يعد يختبئ وراء قناعه حتى ينفذ مقالبه، بل يكشف عن وجهه الحقيقي منذ البداية. كما أنه يبدأ في تنفيذ المقالب مباشرة دون تأخير، مما يضفي جوًا مختلفًا ومزيدًا من التشويق على البرنامج.

تابعونا على قناتنا على واتس آب لنصائح العناية بالجمال والشعر