صيحات اكسسوارات الشعر المميزة لشتاء 2021

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 نوفمبر 2020
صيحات اكسسوارات الشعر المميزة لشتاء 2021
مقالات ذات صلة
تألقي بأجمل تساريح شعر طويل لفصل الربيع
تألقي بأجمل تسريحات الشعر الأسود الطويل
تسريحات شعر طويل ناعمة تألقي في سهراتك

على الرغم من أن الشتاء يبدو ثقيلاً بعض الشيء، إلا أنه لا يزال هناك مجال لبعض الزينة هذا الموسم مع صيحات اكسسوارات الشعر المميزة لشتاء 2021.

من المثير للدهشة، أنه كان هناك الكثير من اكسسوارات الشعر المرصعة بالجواهر لشتاء عام 2021، من الدبابيس إلى عصابات الرأس وحتى المجوهرات الصغيرة المنتشرة عبر الشعر. 
على الجانب الأقل فخامة، كان للعصابات والأوتار وأوشحة الشعر تأثيرها الخفي، مهما كان أسلوبك، نعتقد أنكِ ستجدين شيئاً يعجبك في موضة اكسسوارات الشعر لشتاء 2021.


وشاح الرأس 

وشاح الرأس 

ظهرت شخصيات شبيهة بالأرملة في ملابس حداد على عدد غير قليل من مدارج عروض الأزياء وبالطبع، لا يمكن أن يكتمل هذا النوع من المظهر بدون وشاح الرأس.

تم تعزيز المشاعر القديمة والجديدة في دار أزياء Rodarte فقط من خلال إضافة الحجاب، كانت العديد من العارضات يرتدين حجاباً قصيراً وشبكاً طويلاً بما يكفي لتغطية وجوههن، جاءت الأوشحة بألوان متطابقة مع الملابس، حتى أن بعضها كانت مغطاة بأزهار تبدو واقعية. 

أرسل عدد كبير من المصممين الآخرين عارضات الأزياء على المدرج بالحجاب، بما في ذلك دار أزياء جيامباتيستا فالي Giambattista Valli.


شرائط وأوشحة

شرائط وأوشحة

لا توجد طريقة أفضل لتزيين تسريحة ذيل الحصان المنخفضة المتدلية والتي كانت تسريحة الشعر الأكثر شيوعاً على المدارج من خلال تسديلة طويلة، من طول خفي من الشريط. 

  • هذه واحدة من صيحات اكسسوارات الشعر لشتاء 2021 التي تأتي بدون أي قواعد. 
  • ما عليكِ سوى العثور على الشريط الذي تريديه وربطه حول قاعدة ذيل الحصان لإخفاء ربطة شعرك.


الفيونكة 

الفيونكة 

أضافت الـ Bows لمسة برجوازية للعديد من قصات الشعر هذا الموسم، كما برزت لنا كواحدة من أكثر اتجاهات اكسسوارات الشعر لشتاء 2021 أنوثة.

من المحتمل أن يكون للفيونكة في Chanel التأثير الأكبر على خيارات التصميم القادمة لقد عززوا شبه التحديثات الضخمة الخفيفة، مما ساعد على ربط المظهر مع لمساتهم الرومانسية.


الحبال والخيوط

الحبال والخيوط

ربط جديلة بحبل عشوائي أو مجرد أخذ خيط ولفه حول رأسك وغني عن القول، تمثل الخيوط والأسلاك جانب "DIY" في صيحات اكسسوارات الشعر لشتاء 2021. 


دبابيس الشعر الزهرية ودبابيس الزينة

دبابيس الشعر الزهرية ودبابيس الزينة

تعتبر دبابيس الشعر رائعة لإضافة لمسة من اللمعان إلى الشعر بطريقة مرحة وشبابية وليست طفولية، 
بالنسبة لموضة اكسسوارات الشعر لشتاء 2020، كان لمعظم دبابيس الشعر التي رأيناها تصميمات زهرية مثل قبعات خريف 2021، ربما كعلامة على الشوق لفصل الربيع.


زينة عشوائية

زينة عشوائية

لقضاء ليلة في الخارج أو لحفلة فاخرة، لا تقارن أي من اكسسوارات الشعر الأخرى لشتاء 2021 بالسحر الذي يمكن أن تضيفه المجوهرات التي توضع بطريقة عشوائية على الشعر. 
عندما تديرين رأسك، ستلتقطي الضوء من كل جهة، مما يعطي تأثيراً أثيرياً لمظهرك، تماماً مثل اكسسوارات الشتاء المرصعة بالجواهر.


عصابات الرأس 

عصابات الرأس 

تعتبر عصابات الرأس توقيعاً لكثير من المصممين وكجزء من اكسسوارات الشعر لشتاء 2021، برز الكثير منها لنا على أنها لافتة للانتباه بشكل خاص.

عصابات رأس مقلوبة

عصابات رأس مقلوبة

قد يكون اتجاه تصفيف أكثر من كونه اتجاهاً حقيقياً لاكسسوارات الشعر ولكن مع ذلك، لديكِ الآن خيار ارتداء عصابة رأسك رأساً على عقب، خاصةً إذا كان من أجل تأطير محدث بشكل مناسب.

اكسسوارات شعر رياضية

اكسسوارات شعر رياضية

لا تكفي ربطة الشعر دائماً لإبعاد شعرك عن وجهك أثناء التمرين، لذلك نقدر اكسسوارات الشعر الرياضية لشتاء 2021 التي قدمها المصممون.

مجوهرات للشعر وأغطية للرأس كبيرة 

مجوهرات وأغطية للرأس كبيرة للشعر

بالنسبة لأولئك الذين يرغبون حقاً في التميز، كانت هناك بعض اكسسوارات الشعر التي نعتقد أنه من الأسهل وصفها كمجوهرات للشعر، حيث تحاكي تلك اتجاهات المجوهرات لشتاء 2021، كانت هذه أغطية رأس كبيرة مرصعة بالجواهر ومن المستحيل تجاهلها.

باندانا 

باندانا 

التفاف باندانا حول رأسك للشتاء من المرجح أكثر مما تعتقدين لأن العصابات كانت من أكثر اكسسوارات الشعر شيوعاً لشتاء 2021.

يمكنك أيضاً من خلال موقعنا على ليالينا مشاهدة آخر صيحات الأزياء لشتاء 2021.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على ليالينا. لمشاهدة المقال الأصلي، انقر هنا